القائمة الرئيسية

الصفحات



ما هو تطبيق Terrarium TV؟ إليك كل ما تحتاج إلى معرفته

إذا شعرت أنك تدفع الكثير من المال مقابل خدمات البث كـ نتفلكس مثلا ، فأنت لست وحدك. إذا سمعت عن خدمة عبر الإنترنت تقدم محتوى مجانيً فهذا سبب يدعو إلى الابتهاج. Terrarium TV هو اسم التطبيق الشهير الذي يقدم كل ما تبحث عنه. TerrariumTV هي خدمة مجانية تمامًا توفر الافلام و المسلسلات .


ما هو Terrarium TV؟

تخيل أنك تشاهد Netflix بدون حساب ولن تكون في حاجة إلى دفع أي رسوم شهرية أيضًا . هذا هو Terrarium TV حيث توجد مكتبة رائعة من المحتويات الشائعة الحديثة ، التطبيق يحتوي على واجهة سهلة جدا وأنيقة.

كيف يعمل Terrarium TV؟

يعمل Terrarium TV بشكل مشابه لـ Popcorn Time في حين أنه يعمل بشكل مختلف قليلاً وذالك هو سبب عدم استهدافه من قبل هوليوود حتى الآن .، حيث يقدم المحتوى عبر الإنترنت من خلال واجهة مستخدم أنيقة ، وهو متاح فقط للأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد ولكن يمكنك تجربته على الأنظمة الأخرى عن طريق المحاكي.




مميزات تطبيق Terrarium TV :

. مجموعة كبيرة من أفلام HD و 4K.
. يمكنك تنزيل العروض إلى ذاكرة تخزين داخلية أو خارجية.
. دعم كرومكاست
. ترجمات متعددة اللغات.
. احفظ أفلامك المفضلة.
. مجموعة كبيرة من الأفلام والعروض.
. يتم تحديث المحتوى بانتظام مع أحدث البرامج والأفلام.

هل Terrarium TV قانوني؟

Terrarium TV و بسبب نوع وكمية المحتوى الذي يقدمه. وعلى عكس العديد من تطبيقات البث غير المصرح بها والتي عادة ما تستضيف المحتوى على خوادمها ، فإن TerrariumTV يلعب على أساس أكثر أمانًا بعدم استضافة أي من هذا محتوى. وهو يعمل عن طريق فهرسة روابط البث من خلال وسائل مختلفة والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر BitTorrent ، وخدمات استضافة الملفات ، ومواقع بث الفيديو ، ومواقع القراصنة وخدمات بث أخرى مماثلة.

العديد من خدمات البث غير المصرح بها أغلقت بسبب الدعاوى القضائية لا يختلف TerrariumTV ولكن كما قلت لا يستضيف أي محتوى ، هذا هو المكان الذي يعمل فيه مختلفًا قليلاً مما يجعله أقل عرضةً للدعاوى القضائية.

التطبيق في منطقة قانونية "غير واضحة" 
في حين أن الموقع الرسمي للتطبيق  يدعي بأنه قانوني تماما ،يحتوي التطبيق على بعض المحتوى القانوني ، إلا أن جزءًا كبيرًا من المحتوى يُشار إليه على أنه مقرصن. في الأساس ، يوفر التطبيق المواد المحمية بحقوق النشر دون أي إذن ، وبالتالي مخالف للقوانين.

بث المحتوى غير القانوني هو ، بالطبع ، جريمة يعاقب عليها القانون. لكن القواعد تختلف من بلد إلى آخر ، وبعض الدول لديها تشريعات صارمة للغاية في حين أن بعض الدول قد يكون لها قوانين أقل صرامة. بشكل عام

هل من الآمن استخدام Terrarium TV؟

إنها واحدة من أكثر الأسئلة التي يطرحها الناس على الإنترنت ، بالنسبة للتطبيق نفسه ، فإنه آمن تماما لاستخدام التطبيق لا يطلب أي أذونات متعلقة بالبيانات. ولكن بالنظر إلى التعقيدات القانونية ، قد يكون من غير القانوني استخدام التطبيق .

هل يمكن إغلاق Terrarium ؟

أجل! لكن ليس تماما. إذا قام شخص ما برفع دعوى قضائية ، فبالتأكيد فإن Terrarium TV سوف يخسر المعركة بسهولة. قد تضطر Google ومحركات البحث الأخرى إلى إزالته من نتائجها.

لكننا نعرف أن الإنترنت مكان كبير لا يمكن السيطرة عليه. ومن المؤكد أن تطبيق Terrarium TV سينتشر مجددًا باسم وشعار مختلفين ، ويخدم مرة أخرى ملايين المستخدمين. حدثت حالة مماثلة قبل بضع سنوات عندما قدم عدد من شركات الإنتاج الأمريكية بالإجماع دعوى ضد العديد من تطبيقات ومواقع البث غير القانونية. لقد فازوا بـ "المعركة" ولكن بعد ذلك بوقت قصير ، ظهرت مواقع وتطبيقات مشابهة عبر الإنترنت بنفس المحتوى ولكن بأسماء مختلفة. لذلك ، فإنه من المستحيل عمليا الإغلاق تماما .


reaction: