أخبار الإنترنت
recent

أفضل 5 برامج محاكاة لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الحاسوب ويندوز- ماك







شعبية منصة أندرويد للأجهزة النقالة لا تزال تنمو، وهذا أدى إلى ارتفاع عدد برامج محاكاة اندرويد المتاحة للحاسوب. إذا كنت لا تعرف بالضبط ما هو محاكي اندرويد، انه برنامج الذي يمكن تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وبمجرد تركيبه فإنه سوف يسمح لك بتشغيل نظام التشغيل أندرويد، وبالتالي تطبيقات اندرويد، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز وأحيانا أجهزة ماكينتوش.


فما هو سبب استخدام محاكي اندرويد؟ هناك العديد من الأسباب التي قد تجعل الناس يريدون تشغيل تطبيقات أندرويد على جهاز الكمبيوتر. على سبيل المثال، قد يستخدم المطورون المحاكي على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لاختبار التطبيقات التي يعملون عليها حاليا، في حين قد يرغب آخرون في تشغيل ألعاب أندرويد غير المتوفرة للكمبيوتر الشخصي. بدلا من ذلك، قد يستمتع البعض ببساطة تجربة لعب الألعاب المفضلة على شاشة أكبرباستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ، أو ترغب في تشغيل تطبيقات الاتصالات مثل سناب شات، فايبر، ال واتساب وأكثر على سطح المكتب. البعض الآخر قد يختار المحاكي للتحقق من مختلف أنظمة التشغيل أندرويد لمعرفة ما يفضلون قبل أن يقررو أي واحد لسيستخدمون على أجهزتهم النقالة.


هذه ليست سوى عدد قليل من الأسباب لماذا الناس قد ترغب في استخدام المحاكي اندرويد لجهاز الكمبيوتر، على الرغم من أنه من الجدير بالذكر أن تثبيت المزيد من البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكن أن يجعل النظام أبطأ وخاصة إذا جهاز كمبيوتر قديم وبمواصفات ضعيفة .

لذالك أعددنا لكم مجموعة متنوعة من برامج محاكاة اندرويد لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام التشغيل ويندوز 7 و 8 و 8.1 و 10 وهي مجانية للتنزيل، ولكن بعضها يتطلب دفعات إضافية للحصول على ميزات إضافية أو لإزالة الإعلانات. 


أفضل 5 برامج محاكاة لتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الحاسوب ويندوز- ماك

1. BLUESTACKS (مجاني)

هذا من أفضل برامج المحاكاة الأكثر شهرة لجهاز الكمبيوتر ولكن لا يزال يعمل بنظام اندرويد 4.4.4 كيتكات مما يعني انه ليس خيارا جيدا للمطورين. وكان بليستاكس من بين الأوائل في هذا المجال، ولا يزال خيارا ثابتا ومستقرا مع تثبيت بنقرة واحدة، على الرغم من أنه يمكن أن يكون مكثفا للموارد. متجر غوغل بلاي يأتي مثبت مسبقا، و بليستاكس لديه بعض الميزات المفيدة، على سبيل المثال، فإنه يدعم تعدد المهام، فضلا عن التكامل السلس مع الأجهزة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين بث فيديو مباشر على الفيسبوك . كمية الإعلانات يمكن أن تكون مزعجة الرغم من ذلك، يمكنك الترقية إلى الإصدار المدفوع لتخلص من الاعلانات.

2. NOX (مجاني)

هذا يهدف بشكل خاص إلى لعب الألعاب اندرويد على أجهزة الكمبيوتر ويعمل بسلاسة جدا. مثل بلوستاكس، يعمل بنظام اندرويد 4.4.4 كيتكات، على الرغم من انها واحد من أحدث برامج محاكاة اندرويد المتاحة. وهو سريع جدا ، NOX يمكن المستخدمين من تغيير تخصيص ذاكرة الوصول العشوائي، وأكثر من ذلك. كما يسمح للمستخدمين بتعيين وظائف مختلفة للوحة المفاتيح أو عصا التحكم. يمكن تثبيت التطبيقات من خلال ملفات أبك أو من متجر غوغل بلاي.

لا تفوت : أفضل تطبيقات IPTV لـ Windows و Android و Smart Tv و IOS

3. Andy (مجاني)

 Andy يقدم تجربة محاكاة اندرويد الكاملة يمكنك تشغيل الألعاب، وتطبيقات الاتصالات، ويمكن للمستخدمين أيضا عمل رووت. لديه واجهة جذابة، وأدت التغييرات الأخيرة إلى تحسين الأداء بشكل واضح.

4. GENYMOTION (مجاني للاستخدام غير التجاري)

هذا واحد من برامج المحاكاة الذي يستهدف المطورين بدلا من المستخدمين العاديين، وهو شيء يستحق أن يأخذ في الاعتبار . انه أداة اندرويد ممتازة لتثبيت وتمكن من الوصول لاندرويد 4.4 و اندرويد 7.0 نوغة، . وتشمل وظائفه القدرة على استخدام كاميرا ويب كمصدر للفيديو ، واختبار التطبيقات مع مختلف مستويات البطارية، واختبار التطبيق القائم على تحديد الموقع الجغرافي.

5. REMIX OS PLAYER (مجاني)

هذا محاكي اندرويد الأكثر تقدما ، ويقدم مجموعة أدوات التي قد تبحث عنها مع تركيب بسيط. فإنه يجلب تجربة غامرة لألعاب اندرويد على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث يمكنك القدرة على لعب ألعاب متعددة في وقت واحد و على شاشة واحدة. بدقة، يمكن للمستخدمين أيضا استخدام تطبيق دردشة بنفس الوقت .


كل برامج المحاكاة المذكورة أعلاه هي مجاني التحميل، فإنه من المستحسن التحقق منها بحيث يمكنك العثور على الذي يناسب احتياجاتك . فضلا عن الإسمتاع بالألعاب أو اختبار التطبيقات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، و إجراء مكالمات صوتية مجانية من تطبيقات غير متوفرة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك، أو استخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر لإرسال رسائل نصية عبر تطبيقات اندرويد


Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.