أخبار الإنترنت
recent

موقع التورنت الشهير SevenTorrents يغلق رسميا بعد 10 سنوات من العمل




لقد تراجعت المئات من مواقع التورنت على مر السنوات القليلة الماضية ، لكن عددًا قليلاً جدًا امتلك السمعة والشهرة التي حققها موقع SevenTorrents. لقد أغلق الموقع رسميا بعد 10 سنوات من العمل وخدم الموقع أكثر من 40 مليون مستخدم . وفي بيئة مضطهدة للقرصنة وصناعة الترفيه التي تتعقب معظم مواقع القرصنة ، فإن البقاء على قيد الحياة لفترة طويلة يعد إنجازًا كبيرا.


في العام الماضي ، شهد الموقع ستة ملايين زائر وفقًا لـ إحصاءات SevenTorrents. أعلن ملاك الموقع الويب أمس أنهم سيغلقون موقع الويب وينقلون قاعدة البيانات إلى نطاق جديد. حيث سيستمر المستخدمون في استخدام حساباتهم الحالية على نطاق WatchSoMuch الجديد.

"اليوم قررنا التقاعد. لكن هذه ليست النهاية بالنسبة لك ، ولن نخذلكم ، فهناك أخبار جيدة لك. لقد تحدثنا مع مالكي موقع FriendSoMuch المحترف الذي يفعل نفس الشيء كما كنا نفعل ولكن بطريقة أفضل ، لديه بحث فائق السرعة وتصميم حديث ومتوافق مع الجوّال ، SevenTorrents المذكورة في إعلانهم النهائي"



هذه ليس أول مرة يتعرض الموقع لمثل هذه الإجرائات العقابية. حيث تم حظر مجال الموقع الرئيسي من SevenTorrents في عام 2014 في المملكة المتحدة بعد تقديم جمعية Motion Pictures شكوى من خلال مقدمي خدمات الإنترنت البريطانية. تم حظر النطاقات الأخرى أيضًا في عام 2016. وبغض النظر عن الضغط القانوني ، استمر موقع الويب في العمل بنجاح إلى حد ما. لدى النطاق الجديد WatchSoMuch الآلاف من الأعضاء الجدد ، ومن المحتمل أن ينتقل المزيد من المستخدمين إلى الخدمة الجديدة بعد الإعلان. وفقا ل SevenTorrents ، لا يشعر المستخدمون بالقلق إزاء نقل بياناتهم إلى الخدمة الجديدة.

ما رأيك في إغلاق SevenTorrents؟ أخبرنا بها. أيضًا ، و للحصول على التحديثات ، تابع صفحتنا على فيسبوك وحسابنا على تويتر.





Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.