القائمة الرئيسية

الصفحات



تحميل تطبيق Stremio على Amazon FireStick و Fire TV

مع الزيادة في عدد الأشخاص الذين يستخدمون بدائل لتلفزيون التقليدي ، كان هناك زيادة في استخدام برنامج مركز الوسائط. هو Stremio . هو تطبيق يمكن استخدامه لإدارة وبث الوسائط (الأفلام ، الموسيقى ..) على الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية.

يعمل Stremio على غرار برامج أخرى مثل Kodi و Plex ، لكن التطبيق أسهل وأجمل. يسمح لك البرنامج أيضًا بتثبيت إضافات الجهات الخارجية التي يمكن أن تكون "رسمية" أو "غير رسمية".




بينما يوفر Stremio راحة كبيرة ، هناك حاجة إلى توخي الحذر عند المشاهدة باستخدام البرنامج. أولاً ، يستخدم Stremio تقنية Bit Torrent. هذا يعني أنه عند استخدام Stremio ، يتم إظهار عنوان IP الخاص بك بشكل علني. مع ذلك ، يمكن لمزود خدمة الإنترنت وغيره من المنظمات التابعة لجهات خارجية معرفة ما تقوم به عبر الإنترنت. هذا يؤثر على خصوصيتك .

هنا تحتاج إلى استخدام شبكة VPN عند المشاهدة بإستخدام Stremio. تقوم VPN بتشفير كل حركة المرور الخاصة بك ، ثم ترسلها عبر نفق آمن إلى خادم VPN. في هذه العملية ، يتم منحك هوية جديدة تجعلك مجهولاً أثناء تصفح الإنترنت. مع ذلك ، يمكنك الحصول على حرية المشاهدة بدون قلق. تحتاج إلى اختيار VPN جيدً. خدمة IPVanish هي أفضل نقطة انطلاق ،

قد ترغب أيضًا في قراءة هذه المقالة: أفضل خدمات VPN لسنة 2018

قبل تثبيت Stremio على جهاز Amazon FireStick و Fire TV ، ​​ستحتاج إلى الحصول على تطبيق Downloader هذا تطبيق مساعد للتحميل . وإليك الإجراءات الواجب اتباعها.


الخطوة 1 : حدد الإعدادات Setttings من قائمة Amazon Fire TV
حدد
Device 


حدد Developer options


تفعيل ADB Debugging 
تفعيل Apps From Unknow Sources


قم بالعودة للشاشة الرئيسية وحدد البحث Search ثم اكتب downloader


حدد تطبيق downloader


انقر على Get


  عند اكتمال التنزيل سترى إشعارا في أسفل يمين الشاشة ثم حدد Open


العملية التالية الآن هي تثبيت Stremio باستخدام تطبيق downloader. في حقل عنوان URL الخاص بتطبيق Downloader ، أدخل عنوان الرابط هذا: https://www.strem.io/downloads 



عند اكتمال تحميل لصفحة اختر Stremio 0.40.1 APK والتنزيل سوف يظهر على الشاشة.


بعد اكتمال التنزيل ، انقر على زر Next و بدأ تثبيت التطبيق .


سيتم الانتهاء من التثبيت. انقر على فتح لتشغيل تطبيق Stremio. يمكنك أيضًا الضغط على "تم" إذا كنت ترغب في تشغيل البرنامج لاحقًا. 


الآن بعد تثبيت Stremio ، قد تحتاج إلى تثبيت بعض الإضافات Stremio التي سوف تساعدك للوصول الى المحتوى عبر لأنترنت. إليك أفضل إضافات تطبيق Stremio.
 
قد ترغب أيضًا في قراءة هذه المقالة: أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام على أجهزة اندرويد  
reaction: