أخبار الإنترنت
recent

من هو الأفضل uTorrent أو BitTorrent ، وكيف تزيد من سرعة تحميل التورنت ؟





عندما يتعلق الأمر بتطبيقات تحميل التورنت ، فإن تطبيق uTorrent و BitTorrent هما من المحاربين القدامى في هذا المجال الذين يتمتعون بشعبية كبيرة . لكن ما الذي يجعل هذا التطبيق أفضل من الآخر؟ هل هي مجموعة متنوعة من الإعدادات ، أو مجموعة من الميزات الأكثرً؟ ربما تكون السرعة ؟


في حين أن تطبيقات uTorrent و BitTorrent هما في الواقع متشابهين إلى حد كبير ، فهناك بعض الاختلافات الرئيسية بينهما. ستساعدك هذه المقالة على فهم أوجه التشابه ، وتعلم كيفية تسريع تحميل التورنت باستخدام VPN.

إذا كنت قد استخدمت كل من uTorrent و BitTorrent ، فربما تساءلت عن سبب تطابق واجهاتها تقريبًا. في الواقع ، إذا لم يكن الاسم والألوان ، يمكنك بسهولة أن تخطئ في أحدهما.



واجهة uTorrent:



واجهة BitTorrent:



هذا لأنهم تقريبا نفس البرنامج. كل من هذه التطبيقات تملكها شركة BitTorrent، Inc، فإن كلا التطبيقين يتم تشغيلهما من قبل نفس الشركة ويستخدمان نفس الكود. هذا لا يعني عدم وجود أي اختلافات ، لكنك لن تكتشفها لأول وهلة.

إذن كيف هي مختلفة؟

BitTorrent وuTorrent هما أخوين ، وعلى هذا النحو ، يشتركان في الكثير من الميزات المشتركة - الواجهة ، والإعدادات ، والتنزيل غير المحدود ، والإصدارات المجانية والمدفوعة ، إلخ.

أولا ، uTorrent أخف بكثير من BitTorrent فهو بسعة 1 ميغابايت بالمقارنة مع BitTorrent بحجم 3 ميجابايت تقريبًا.

هناك اختلاف آخر هو أن uTorrent يتم تطويره باستمرار ، مع إصدار إصدارات ألفا وبيتا ، في حين أن BitTorrent ينشر إصدارات مستقرة فقط. وهذا يعني أنه على الرغم من أنك ستحصل على المزيد من الميزات المتطورة مع uTorrent ، فقد يكون ذلك على حساب الأمان و الموثوقية. كما أن BitTorrent متوافق مع ويندوز و ماك و اندرويد ، ولكن uTorrent متاح أيضًا على لينكس.

ومع ذلك ، ربما لا تزال تبحث عن إجابة لسؤال مهم جدًا: أي تطبيق هو الأسرع؟ إلى ذلك ، سنقول إنه لا يوجد تطبيق تورنت واحد سيجعل التحميل سريع. تعتمد السرعة على اتصال الإنترنت الخاص بك وعدد البادئات التي يحتوي عليها ملف التورنت. ليس BitTorrent أسرع من uTorrent أو العكس ، على الرغم من أنك قد تجد أنه يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.

ومع ذلك ، هناك طرق لتسريع التحميل بغض النظر عن التطبيق الذي تستخدمه.نظرًا لأن التورنت يمكن أن يستخدم الكثير من النطاق الترددي ، فإن مزودي خدمات الإنترنت سيخنقون الاتصال في بعض الأحيان أثناء التحميل.

أفضل طريقة للحماية من ذلك هي استخدام شبكة الخاصة الظاهرية VPN . ستعمل الشبكة الظاهرية الخاصة على تشفير وإعادة توجيه جميع حركة المرور على الإنترنت من خلال خادم بعيد ، وبالتالي لن يتمكن موفر خدمة الإنترنت خنق لإتصال أو مراقبة أي نشاط من أنشطتك عبر الإنترنت بما في ذلك التورنت.

توفر خدمة إخفاء الهوية التي تقدمها VPN أغراضًا أخرى أيضًا. التورنت ليس قانونيًا في كل مكان ،حيث يتم إصدار بعض الغرامات في بعض الدول عند تنزيل ملفات الوسائط المحمية بحقوق الطبع والنشر.

هناك الكثير من الشبكات الافتراضية الخاصة ، ولكن بعضها جيد بشكل خاص للتورنت. انظر توصياتنا لمعرفة أيها الأفضل.


1 . IPVanish


IPVanish هي خدمة VPN ممتازة مع أكثر من 750 خادم عبر كل القارات. خلافا لمعظم مقدمي خدمات VPN الذين يستخدمون أطراف ثالثة، خدمة IPVanish تمتلك وتدير 100 في المئة من الأجهزة وبرمجيات الشبكة. كما توفر هذه الخدمة بعض من أكثر الميزات التي لن تجدها في خدمات أخرى .

في حين أن خدمة IPVanish تعد بأن لن يكون هناك تسجيل أي من بيانات عملائها أو نشاطهم عبر الإنترنت،يوجد مقر الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك، فإن الولايات المتحدة لا تفرض قوانين إلزامية لجمع البيانات. لذلك، طالما IPVanish لاتجمع البيانات فهم على استعداد جيد لحماية المستخدمين في مواجهة القانون.

IPVanish لديها وجود دولي كبير مع خوادم في أكثر من 60 بلدا، يمكنك التبديل بين هذه الخوادم عدة مرات كما تريد وحتى استخدام بعض منهم لـ تورنتينغ. تسمح الخدمة أيضا بالإتصال عبر 5 أجهزة في وقت واحد، لذلك ليس عليك أن تضطر لاستخدام جهاز واحد .

زيارة موقع خدمة IPVanish

التكلفة : لديك ثلاثة خطط للإشتراك اعتمادا على مدة الإشتراك. أرخص خطة و هي شراء سنة كاملة مقابل 77،99 دولار، مما يجعل المعدل الشهري 6،49 دولار. إذا كنت تريد الاشتراك لـ ثلاثة أشهر مقابل 26،99 دولار، و التكلفة الشهرية ستكون ب8.99 دولار. ومع ذلك، للاشتراك على أساس شهري سوف تكلف 10 دولار .

طريقة الدفع : هناك الكثير من الطرق التي يمكن أن تدفع بها: بطاقة الائتمان، حساب باي بال، بيتكوين، أليباي وأكثر من ذلك.

2 . NordVPN


NordVPN هي خدمة فين فريدة من نوعها لأنها تشفر حركة المرور مرتين وتدعي بأنها "الأشد تأمينا في هذه الصناعة." كما أن لديها سياسة صارمة ومفتاح الإغلاق الذي يمكن أن يفصل تلقائيا إذا تم قطع اتصال VPN حتى لايتم الكشف عن المعلومات الخاصة .

بعض السمات البارزة الأخرى التي تدعمها هذه الشركة فين هي الخوادم الموجودة في أكثر من 50 بلدا، وأيضا لا تباطأ في السرعة ودعم لحركة المرور P2P، وعناوين آيبي مخصصة.

يمكنك استخدام خدمة NordVPN الخاص بك على ستة أجهزة في آن واحد، وهو أكثر مما تدعمه معظم خدمات VPN الأخرى . ويمكنك استخدام الشبكة الافتراضية الخاصة على عدد من الأجهزة، بما في ذلك ويندوز و ماك و لينكس و بلاكبيري و آيفون و أندرويد.

زيارة موقع خدمة NordVPN

التكلفة : الدفع في خدمة NordVPN على أساس شهري سوف يكلفك 11.95 دولار. ومع ذلك، يمكنك الحصول عرض أرخص ب2.87 دولار في الشهر إذا كنت ستشتري الخدمة لمدة 3 سنوات. هناك ضمان لإستعادة الأموال في مدة أقصاها 30 يوما وخيار تجريبي مجاني لمدة 3 أيام .

طريقة الدفع يمكنك دفع ل NordVPN عبر  بيتكوين، حساب باي بال، بطاقة الائتمان ​​وغيرها من الأساليب.

3 . Privateinternetaccess


شبكة الخاصة الافتراضية Privateinternetaccess والمعروفة جيدا بتوفير مستويات عالية من الخصوصية وخدمة موثوقة وذالك عبر التشفير القوي الذي تعتمده، والخوادم الموجودة في جميع أنحاء العالم - إلى جانب الأسعارالمثيرة للدهشة حقا .

خدمة Privateinternetaccess يقع مقرها في ميشيغان في الولايات المتحدة. وتوفر الشبكة الافتراضية الخاصة إمكانية الوصول إلى 3253 خاوم في أكثر من 25 بلدا. على الرغم من أن هذا عدد قليل من البلدان بالمقارنة بخدمات VPN أخرى، فإنها لا تزال خدمة مثيرة للإهتمام بالنظر إلى سعر الخدمة . وبالإضافة إلى ذلك هذه الخوادم تعمل بشكل جيد في جميع أنحاء العالم، وسوف تسمح لك بالتأكيد على إلغاء حظر معظم المحتوى الذي يمكن أن تفكر فيه .

زيارة موقع خدمة Privateinternetaccess

التكلفة : الدفع في خدمة Privateinternetaccess على أساس شهري سوف يكلفك 6.95 دولار. ومع ذلك، يمكنك الحصول عرض أرخص ب3.33 دولار في الشهر إذا كنت ستشتري الخدمة لمدة سنة. هناك ضمان لإستعادة الأموال في مدة أقصاها 30 يوما 


طريقة الدفع : يمكنك دفع عبر  بيتكوين، حساب باي بال، بطاقة الائتمان ​​وغيرها من الأساليب.




Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.