أخبار الإنترنت
recent

تعاون بين Mozilla و ProtonVPN لتقديم خدمة VPN عبر متصفح Firefox




إبتداءا من 24 أكتوبر ، سيتمكن مستخدمو متصفح Firefox من شراء اشتراكات في خدمة ProtonVPN مباشرة من موزيلا. سعر الإشتراك سيبدأ بمبلغ 10 دولارات شهريًا وهو أقل من المبلغ الذي ستدفعه إذا حصلت عليه من موقع ProtonVPN الإلكتروني بـ 2 دولار . ومع ذلك ، فإن معظم العائدات تذهب مباشرة إلى موزيلا.


وجاءت هذه الخطوة كمحاولة لتعزيز هدف موزيلا و ProtonVPN المشترك في جعل الإنترنت أكثر أمانًا للمستخدمين في أعقاب عدد من مشاكل خصوصية البيانات. كشفت موزيلا أنها اختارت ProtonVPN بسبب مدى شفافية الخدمة من حيث سياسات الاحتفاظ بالبيانات.

إذا كنت ترغب في شراء اشتراك VPN من المتصفح الخاص بك ، فستحتاج إلى التحديث إلى أحدث إصدار Firefox 62. ما عليك سوى النقر على الإعلان الذي يظهر في الركن العلوي الأيسر من المتصفح ، وسيتم نقلك إلى صفحة الاشتراك



يتم الدفع بشكل آمن باستخدام خدمات الدفع المعروفة ، سيكون بالإمكان تنزيل وتثبيت برنامج VPN. مع دعم كل من Windows و MacOS و Linux و iOS و Android.

قد تكون الشراكة بين الشركتين عبارة عن حملة إعلانية تم تضمينها في المتصفح ، ولكن استخدام شبكة VPN ضروري هذه الأيام نظرًا لانتهاكات البيانات المنتشرة وتسرب البيانات التي تحدث حول العالم.

ما رأيك في الشراكة بين موزيلا و ProtonVPN؟ أخبرنا برأيك. أيضًا ، للحصول على أخبار تقنية ، تابع صفحتنا على فيسبوك أو تويتر.





Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.