القائمة الرئيسية

الصفحات



تخفيضات VPN لـ الجمعة السوداء Black Friday 2018 - أفضل عروض ستجدها

أنت تعرف بالفعل أن هذا هو الوقت من السنة لتوفير المال لشراء منتجات تقنية. يوم الجمعة الأسود 2018 ، فرصة رائعة بالطبع ، ينطبق هذا أيضًا على عالم تطبيقات VPN. لقد ألقينا نظرة عن قرب على أكثر من 20 خدمة VPN ، ونحن على استعداد لتقديم أفضل عروض VPN في الجمعة الأسود لعام 2018.

أفضل 4 أفضل عروض VPN الجمعة السوداء لعام 2018

إلى حد كبير كل خدمة VPN شهيرة تقدم لك طريقة لتوفير المال . هذا ينطبق بشكل خاص على خططهم الطويلة الأجل. نقدم لك أفضل 4 عروض VPN الجمعة السوداء ونحن على يقين أنك ستستخدمها لفترة طويلة.


1. ExpressVPN





كونها واحدة من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة ، فإن ExpressVPN ستفي بكل تأكيد بكل احتياجاتك. إنه تجلب التشفير القوي ، والعديد من بروتوكولات VPN ، وأكثر من 2000 خادم. يمكن لـ هذه لخدمةا إلغاء حظر مواقع الويب بسهولة ، ومكافحة أي نوع من اختناق ISP المفروض. علاوة على ذلك ، يمكن تحمل التكلفة إذا كنت مستعدًا للالتزام بخطة طويلة المدى.

. أقل سعر في الشهر: يبدأ بسعر 6.67 دولارًا أمريكيًا.
. توفير: ما يصل إلى 49 ٪.
. ضمان استعادة الاموال: 30 يومًا 


زيارة الموقع : ExpressVPN


2. NordVPN




أولائك الذين هم حقا جادون حول عدم الكشف عن هويتهم على الانترنت سوف يحبون خدمة NordVPN. تم تصميم شبكة VPN هذه لتوجيه حركة المرور الخاصة بك من خلال اثنين من الخوادم ، مع إضافة طبقة إضافية من الحماية. لأنه يأتي مع واجهة مستخدم مصممة بشكل جميل وبسيط للغاية ، وتاحة على مجموعة كاملة من الأجهزة ، وتعمل مثل السحر. يعد إلغاء حظر مواقع الويب ومواقع البث مهمة سهلة باستخدام هذه الشبكة الظاهرية الخاصة.

. أقل سعر في الشهر: يبدأ بسعر 3.99 دولارًا أمريكيًا.
. توفير: ما يصل إلى 66 ٪.
. ضمان استعادة الاموال: 30 يومًا 


زيارة الموقع : NordVPN


3. IPVanish


مع تاريخ طويل من حماية مستخدميها ، IPVanish هي واحدة من الشبكات الافتراضية الخاصة الأكثر شعبية في الوقت الحالي. فهو تجمع العديد من الخوادم ، وتأتي مع واجهة مستخدم بسيطة ، وهي موجودة حتى على بعض المنصات الغامضة. تحديثات منتظمة وأداء أعلى .

. أقل سعر في الشهر: يبدأ من 3.74 دولار في الشهر.
. توفير: ما يصل إلى 69 ٪.
. ضمان استعادة الاموال: 7 ايام


زيارة الموقع : IPVanish


4. Private Internet Access


كخيار إضافي في قائمتنا لأفضل عروض VPN ليوم الجمعة لأسود ، لدينا خدمة الإنترنت الخاصة (PIA). على الرغم من أنه تم تأسيسها في الولايات المتحدة ، والتي تعد واحدة من أعضاء تحالف 5 Eyes ، إلا أن الخدمة أثبتت تفانيها في حماية بياناتك. خلال طلب FBI الأخير لتسليم بيانات المستخدم ، رفضت PIA هذا الطلب قائائلة إنه لا تجمع ملفًات المستخدمين. لديها أكثر من 3000 خادم ، وبعض الميزات المتقدمة الرائعة.

. أقل سعر في الشهر: يبدأ بـ 2.91 دولار في الشهر.
. توفير: ما يصل إلى 58 ٪.
. ضمان استعادة الاموال: 7 ايام


زيارة الموقع : PIA 

هل سيتم محاسبتي شهريًا أم سنويًا؟

استنادًا إلى نوع اشتراك VPN الذي اخترته ، قد يتم تحصيل الرسوم منك كل شهر ، أو مرة في السنة ، أو كل سنتين. وكما أشرنا من قبل ، فإن خطط السنتين تقدم خصومات هائلة . إذا قمت بالتسجيل في خطة سنوية أو سنتان ، فسيتم محاسبتك على واحد في السنة ، أو مرة واحدة كل سنتين.

عزيزي القارئ ، هذا هو المكان الذي نختتم فيه مقالتنا حول خفيضات VPN لـ الجمعة السوداء Black Friday 2018. إذا كان هناك أي شيء آخر تود معرفته ، أو إذا كنت تعرف صفقات أخرى ، فلا تتردد في مشاركتها معنا . ولاتنسى تابعنا عبى فيسبوك وتويتر ، شكرا .
reaction: