القائمة الرئيسية

الصفحات



الجمعة السوداء 2018 Black Friday - متى وكيف تجد أفضل الصفقات والعروض !

في كل شهر نوفمبر ، تظهر مجموعة من العروض التقنية المذهلة في المتاجر على الإنترنت. نظرًا لأننا لسنا بعيدين عن "الجمعة السوداء" و "وسيبر الاثنين 2018" ، فقد حان الوقت لإلقاء نظرة على كل ما تحتاج إلى معرفته. سنتحدث عن ما هي أنواع الصفقات والعروض التي نتوقعها ، وكيفية الاستعداد في الوقت المحدد ، والاستفادة إلى أقصى حد من التخفيضات المذهلة. لذا دعنا ننتقل مباشرة .


ما يجب معرفته عن 2018 Black Friday و Cyber Monday 2018؟

النبأ السار هو أن الجمعة السوداء و سايبر الاثنين يزدادان كل عام. في عام 2017 ، كشفت مؤسسة التجزئة في الولايات المتحدة أن أكثر من 174 مليون أميركي كانوا في التسوق خلال فترة عيد الشكر ، وأنفقوا أكثر بقليل من 300 دولار لكل منهم. فقد كانت هذه زيادة بنسبة 18 بالمائة .

متى يكون يوم الجمعة السوداء 2018؟

في عام 2018 ، سيقع يوم الجمعة الأسود يوم 23 نوفمبر. ومع ذلك ، فإن الفرص هي أنك ستجد صفقات رائعة قبل ذلك. يحاول تجار التجزئة التنافس ليس فقط من خلال خفض أسعار منتجاتهم التكنولوجية المشهورة ولكن أيضًا من خلال إطالة مدة الفترات الترويجية الخاصة بهم. على سبيل المثال ، من المثير للاهتمام ملاحظة أن متجر Amazon بدأت حملة الجمعة السوداء في عام 2017 في 1 تشرين الثاني - مع ظهور صفقات أكثر جاذبية .

متى يكون يوم سيبر الاثنين 2018؟

في حال لم تستطع العثور على صفقة جيدة يوم الجمعة السوداء ، سيكون لديك فرصة كبيرة أخرى. في Cyber Monday 2018 في 26 تشرين الثاني (نوفمبر). ستقوم جميع متاجر التجزئة الشهيرة (والأقل شعبية) بإعداد مجموعة من العروض المثيرة للاهتمام على Cyber Monday. بشكل عام ، نحن نتحدث عن التسوق عبر الإنترنت ، على الرغم من أن هذه العطلة قد انتقلت إلى متاجر حقيقية أيضًا.



ما الفرق بين الجمعة السوداء وسيبر الاثنين؟

على الرغم من أن الجمعة السوداء لديها تقليد طويل إلى حد ما ، إلا أن Cyber Monday ظهر لأول مرة في عام 2005. تم إنشاؤه من قبل الاتحاد الوطني في لولايات لمتحدة للبيع بالتجزئة كطريقة للترويج للتسوق عبر الإنترنت.

حتى قبل بضع سنوات ، كان معروفا الجمعة السوداء لصفقات التكنولوجيا مذهلة. كان "سايبر الإثنين" يدور حول الملابس ، والمجوهرات ، ومع ذلك ، لا يوجد فرق كبير بين عطلتي التسوق هاتين . يمكنك أن تتوقع نفس النوع من الصفقات قبل وبعد بضعة أيام من 26 نوفمبر.

كيف تستعد الجمعة السوداء و سايبر الاثنين 2018؟

الآن بعد أن تعرفت على الأساسيات المتعلقة بأحداث التسوق القادمة ، حان الوقت لإلقاء نظرة أكثر عمقًا. سنخبرك عن كيفية التحضير، وما هي أنواع الصفقات التي يجب توقعها.

من المحتمل أنك تعرف أن متابعة أول صفقة مذهلة قد تراها لن تحقق لك أي فائدة. من الأفضل أن تكون صبورًا لاستكشاف جميع خياراتك بحكمة. إذن ، إليك كيفية تحضير نفسك لـ Black Friday و Cyber ​​Monday 2018.

. ضع ميزانية واقعية للإنفاق. إذا كنت من المتسوقين الحكيمين ، فأنت تعرف بالفعل أن شهر نوفمبر من كل عام هو أفضل وقت لشراء المنتجات التقنية (بالإضافة إلى أي شيء آخر). هذا يعني أنك ستدخل هذه الفترة ببعض المدخرات. لا ترغب في تجاوز ميزانيتك ، لذلك تأكد من أنك تعرف المبلغ الذي ترغب في إنفاقه.

. كن من الصعب إرضاءه للغاية حول ما تريد شراءه. هذه هي أنواع مختلفة من الحيل التي يستخدمها تجار التجزئة للترويج لشيء مثل صفقة مذهلة. في الواقع ، قد يتضح أن هذا مجرد خدعة وقد ينتهي بك الأمر بمنتج باهظ الثمن. لذلك ، نوصي بشدة باستخدام أدوات عبر الإنترنت مثل PriceSpy ، حيث يمكنك التحقق من الأسعار للعديد من المنتجات.

. وأخيرًا ، فإن التحلي بالصبر سيؤتي ثماره. من الممارسات المعتادة أن يرفع تجار التجزئة الأسعار في شهر تشرين الأول (أكتوبر) ، بحيث يبدو الأمر كما لو كنت تحصل على صفقة رائعة خلال يوم الجمعة الأسود وسايبر الاثنين. يسير هذا جنبًا إلى جنب مع نصيحتنا السابقة ، وهو ما يعني أنه من الأفضل انتظار وصول الصفقات إلى الإنترنت.

أي نوع من صفقات الجمعة السوداء تتوقع في عام 2018؟

استنادًا إلى السنوات السابقة ، دعنا نلقي نظرة على ما يمكن توقعه من الجمعة السوداء 2018 فيما يتعلق بصفقات التكنولوجيا. في الوقت الحالي ، نحن نتوقع استنادًا إلى الأسعار التي رأيناها سابقًا - مما يعني أنه يمكننا توقع حدوث أمر مشابه في عام 2018.

الجمعة السوداء 2018 التوقعات: منتجات الأمازون :

أنت تعرف بالفعل أن شركة Amazon تعمل كل ما في وسعها للترويج لمنتجاتها الخاصة - استنادًا إلى أسعار العام الماضي ، إليك توقعاتنا لعام 2018:

. Fire TV Stick (2017) - من المتوقع أن تسعر بسعر 19.99 دولارًا (السعر العادي: 39.99 دولارًا)
. Fire TV Stick 4K (2018) - من المتوقع أن يتم تسعيره بسعر 39.99 دولارًا (السعر العادي: 49.99 دولارًا أمريكيًا)
. Fire HD 8 - من المتوقع أن يتم تسعيره بسعر 49.99 دولارًا (السعر العادي: 65.99 دولارًا أمريكيًا)
. Fire 7 - المتوقع بسعر 29.99 دولار (السعر العادي: 49.99 دولار)


الجمعة السوداء 2018 التوقعات: منتجات Gearbest :

متجر جيؤبيست متجر صيني اكتسب شهرة عالمية بسبب المنتجات القوية التي يقدمها وأيضا ميزة الشحن المجاني - استنادًا إلى أسعار العام الماضي ، إليك توقعاتنا لعام 2018:

. هاتف OnePlus 6 - من المتوقع أن يتم تسعيره بسعر 300 دولارًا (السعر العادي: 450.99 دولارًا أمريكيًا) ؛
. Mi Tv Box  - من المتوقع أن يسعر بسعر 40 دولارًا (السعر العادي: 65 دولارًا)
. Xiaomi MI MIX 2S- من المتوقع أن يتم تسعيره بسعر 389 دولارًا (السعر العادي: 429.99 دولارًا أمريكيًا) ؛
. FenMI X1 TV Android HD Tuner Box - من المتوقع أن يتم تسعيره بسعر 87.99 دولارًا (السعر العادي: 91.99 دولارًا أمريكيًا)

الجمعة السوداء 2018 التوقعات: أجهزة الكمبيوتر المحمولة

وغني عن القول ، إن شركات تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمول ستقدم صفقات جذابة للغاية . على سبيل المثال ، يمكنك شراء كمبيوتر محمول XPS 13 من Dell مقابل 899 دولارًا (السعر العادي هو 1،149.99 دولارًا) في الوقت الحالي. تم تحديد سعر Dell XPS 13.3 بسعر 789.00 دولارًا. يتم تخفيض سعر جهاز ThinkPad لعام 2018 من لينوفو إلى 543.50 دولارًا ، في حين يبلغ سعر Elite X2 منHP  879.99 دولارًا. يمكنك أن تتوقع أن تنخفض هذه الأسعار مقابل 50 دولارًا إلى 100 دولار أخرى خلال الجمعة السوداء وسيبر الاثنين.

بالطبع ، يمكنك أن تتوقع طن من الصفقات الجديدة كذلك. في الواقع ، سيكون هذا هو أفضل وقت في السنة لشراء كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي جديد ، لذا كن حذرًا.

الجمعة السوداء 2018 التوقعات: الألعاب ولوحات المفاتيح

كما هو الحال مع الأجهزة الإلكترونية الأخرى ، فإن Black Friday و Cyber Monday هما أفضل الفرص لشراء وحدة تحكم جديدة. في العام الماضي ، تم تسعير جهاز Xbox One S من شركة Microsoft بسعر 189.00 دولارًا . لا داعي للقلق ، كانت سوني على استعداد أيضًا لخفض أسعارها. كان سعر PlayStation 4
بـ 190 دولار ، إذا كنت تبحث عن شيء أكثر قوة ، فيجب عليك معرفة أن سعر PlayStation 4 Pro كان سعره 350 دولارًا تقريبًا.

الجمعة السوداء 2018 التوقعات: أجهزة التلفاز

أخيرًا ، دعونا لا ننسى صفقات التلفزيون. في كل عام ، نرى مجموعة كاملة من طرازات التلفزيون الجديدة . إذا كنت تريد الاستفادة من Black Friday 2018 لشراء جهاز تلفزيون جديد ، فيجب أن تعرف أن تلفزيونات 4K انخفضت إلى 200 دولار خلال العام الماضي. لذلك ، نحن على يقين من أن تكون هذه السنة مفاجآت كبيرة.

إذا كنت تبحث عن بعض التوصيات ، نود توجيهك نحو بعض المنتجات المثيرة للاهتمام. تلفزيون إل إي دي بحجم 55 بوصة من إل جي . هناك أيضًا صفقة رائعة على تلفزيون سوني 4K HDR مقاس 65 بوصة (حاليًا خصم 39٪). وإذا كنت تبحث عن شيء أكثر بأسعار معقولة ، فستحب ما يقدمه تلفزيون UHD من سامسونج مقاس 49 بوصة.



وأخيرا ، ماذا تعرف عن عملية شحن المنتجات التي ستشتريها يوم الجمعة السوداء ؟

قد تكون معتاد بالفعل على الشحن الذي يقدمه Amazon - وهو ، بالمناسبة ، أفضل متجر على الإنترنت للقيام بالتسوق هذا العام. لكنه ليس الوحيد هناك متاجر بديلة وخصوصا المتاجر الصينية نذكر منها Gearbest و Aliexpress وغيرها كل من هذه المتاجر لديها خدمة شحن سريعة .

للتأكد من حصولك على صفقات جيدة ، سنكون على اطلاع على صفقات Black Friday 2018 و Cyber ​​Monday 2018. لذا ، تأكد من العودة إلى هذه الصفحة حيث أننا سنضع صفقات جديدة على أساس يومي ، بمجرد أن يحين الوقت.

أفضل طريقة هي وضع إشارة على هذه الصفحة في متصفح الويب الخاص بك. يمكنك أيضًا متابعتنا على فيسبوك و تويتر للبقاء على رأس أحدث الأخبار.


أعزائي الزوار والقراء ، هذا كل شيئ. مرة أخرى ، تأكد من العودة إلى هذه الصفحة حين تقترب من Black Friday و Cyber ​​Monday. أيضا ، لا تتردد في مشاركتنا أي صفقات قد تجدها . وأخير، لماذا لا تشارك هذه المقالة على الإنترنت؟ شكرا!


reaction: