أخبار الإنترنت
recent

شياومي تطلق هاتف Black Shark Helo مخصص للألعاب برام 10 غيغا وشاشة OLED




قبل بضعة أشهر ، أعلنت شركة Xiaomi عن هاتف Black Shark المخصص للألعاب ، والآن حان الوقت للتكملة هاتف Black Shark Helo. يأتي Black Shark القادم مع بعض التغييرات الطفيفة ، لكنه لا يزال يقدم مظهر أنيق ! بعد خطى شركة آسوس ، أضافت شياومي شرائط LED قابلة للتخصيص على جانبي الهاتف.


تماما مثل سابقه ، هاتف Helo يعمل بمعالج Snapdragon 845 وسعة تخزين من 128 غيغا إلى 256 غيغا، وبطارية بحجم 4000mAh لتعمل لساعات طويلة من اللعب. يحتوي على شعار متوهج قابل للتخصيص على الظهر ، إلى جانب مستشعر بصمة وكاميرتين - 12 ميغابكسل + 20 ميجابيكسل ، الترقية الأكثر جاذبية هي ذاكرة الوصول العشوائي التي تبلغ 10 غيغابايت . تخلصت شركة Xiaomi من شاشة LCD واستخدمت شاشة OLED مقاسها 6 بوصات بدقة 1080P .

سيؤدي التحويل إلى شاشة OLED إلى جلب اللون الأسود العميق وتوفير الطاقة أثناء عرض المحتوى المظلم . يحتوي هاتف الألعاب هذا على سماعات أمامية بدون مقبس سماعة الرأس ومفتاح تشغيل لتشغيل وضع الأداء. كما يأتي Black Shark Helo مرفقًا مع وحدتي تحكم يمكن ربطهما بحافظة هاتف مخصصة (مما يجعلها تبدو وكأنها نينتندو).



يبلغ سعر الهاتف الأساسي Black Shark الذي يحتوي على 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي حوالي 598.65 دولارًا .و سعر الهاتف الذي يحتوي على 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي حوالي 685.39 دولارًا و سيكون عليك إنفاق حوالي 1073.80 دولار لإصدار 10 غيغا .

رابط الشراء هاتف Black Shark 6GB RAM

رابط الشراء هاتف Black Shark 8GB RAM

رابط الطلب المسبق هاتف Black Shark Hello 10GB RAM





Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.