القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 5 منتجات من شركة شاومي


شاومي شركة صينية خاصة تعمل في مجال صناعة أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أنشأت الشركة في عام 2010، وبدأت ببيع اول إصداراتها في عام 2011. ولكنها حققت نجاحا كبيرا. تحاكي الشركة في أجهزتها وطريقة عملها شركة أبل الشهيرة ويطلق عليها احيانا أبل الشرق أو أبل الصينية. وسنستعرض معكم اليوم أفضل 5 منتجات من شاومي

1 . ساعة شياومي Xiaomi Mi Band 2


ساعة رياضية متكاملة لقياس نشاطك اليومي بحساب عدد خطوات المشي وكمية السعرارات الحرارية التي قمت بحرقها خلال يومك وقياس معدل نبضات القلب ومراقبتها ،البطارية تدوم طويلا لمدة تصل إلى 30 يوم لكل مرة شحن وهي مقاومة للماء ،خاصية الإشعار عن المكلمات القادمة إليك عن طريق الاهتزاز، الأفضل في هذا المنتج هو سعره


2 . هاتف شاومي Xiaomi Redmi 4 4G


Xiaomi Redmi 4 4G هاتف بمواصفات عالية وسعر منخفض بشاشة 5 بوصات بدرجة وضوح 1080*1920 بيكسل. المعالج  من نوع Snapdragon 625 ثماني النواة بتردد 2.0 جيجاهرتز.و يتميز الهاتف بواجهة مستخدم MIUI 8 وهي تدعم تعدد النوافذ.

تصل ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت و وحدة تخزين داخلية وهي 16جيجابايت مع إمكانية اضافة كارت للذاكرة الخارجية حتى 128 جيجابايت ، الكاميرا الخلفية 13 ميجابيكسل مع ميزة الثبات الذاتي للتصوير مع الفلاش. و الكاميرا الأمامية 5 ميجابيكسل. البطارية بقوة 4100 ميلي أمبير وهي من نوع Li-Ion غير قابلة للازالة. يدعم الهاتف شبكات الجيل الرابع. ومتوفر بثلاثة ألوان وهي الرمادي والفضي والذهبي.


3 . مفك كهربائي Xiaomi Wowstick


مفك كهربائي ذكي صغير ببطارية مع تصميم أنيق وحديث وبسيط ومريح للاستخدام.و يحتوي مفك كهربائي Wowstick-1F على 6 رؤوس .البطارية يمكن أن تتحمل 24 ساعة من التشغيل المستمر.


4 . هاتف Xiaomi Mi 5


هاتف شاومي مي 5 بشاشة IPS LCD قياسها 5.15 بوصة بدقة full HD ، بوزن 129 جرام فقط ما يجعله خفيفا جدا كما يبلغ سمكه 7.3 ميلليمتر ما يجعله نحيفا أيضا، ويحمل الهاتف مستشعرا لبصمات الأصابع في زر Home”الرئيسية” في الواجهة الأمامية للهاتف.

الكاميرا الخلفية بدقة 16 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 4 ميجابكسل.يأتي الهاتف Xiaomi Mi 5 شاومي مي 5 بمعالج كوالكوم Snapdragon 820 وذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت، ويدعم شاومي مي 5 شبكات الجيل الرابع كما أنه مزود ببطارية قدرتها 3000 ميللي أمبير/ساعة غير قابلة للإزالة تدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 كماريدعم شاومي مي 5 تقنية جديدة لتثبيت الصور


5 . هاتف Xiaomi Redmi 3S


يأتي الهاتف Xiaomi Redmi 3s  بنسختين مختلفين , فهناك نسخة بذاكرة عشوائية تصل الى 3 جيجا رام  و النسخة التانية بذاكرة داخلية 2 جيجا رام يتميز بدقة عالية الجودة في الشاشة من حيث الأستشعار و الأضاء الجيدة و ألوانه الزاهية .

شاشه بقياس 5.0 بوصه من نوع IPS LCD وبدقة 720 HD .ومعاج رباعي النواه 1.4كاميرا خلفيه بدقة 13 ميجا و كاميرا اماميه بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 .البطاريه بسعة 4100 ميلي أمبير ليثوم أيون غير قابله للإزاله مع تقنية الشحن السريع .
reaction: