القائمة الرئيسية

الصفحات



3 مواقع لتحميل تطبيقات APK مباشرة من متجر Google Play


اندرويد هو أكثر نظام تشغيل استخداما على نطاق واسع على الأجهزة النقالة، والمصدر الأكثر أمانا للحصول على تطبيقات اندرويد هو متجر Google Play. ولكن في العديد من الأوقات قد يتعذر عليك تحميل التطبيقات من متجر جوجل بسبب مشكلة في تسجيل الدخول أو عدم وجود المتجر كما هو الحال في حالة العديد من الأجهزة - اذا تعرف على أفضل 3 مواقع لتحميل تطبيقات APK مباشرة  من متجر Google Play


موقع #1. Evozi Apk Downloader

Evozi Apk Downloader هو الموقع الأول الذي قدم خدمة تحميل ملفات التطبيقات APK مباشرة من متجر Google Play، وطريقة استخدام الموقع بسيطة جدا جدا ..

    1. زيارة موقع  Evozi APK من خلال النقر هنا .
    2. في المربع المسمى "Package name or Google Play URL" قم بأدخال رابط التطبيق URL على Google Play  أو اسم حزمة التطبيق الذي تريد تحميله.
    3. اضغط على الزر الأزرق "Generate Download Link"، وانتظر قليلا حتى يظهر زر التحميل باللون الأخضر كما في الصورة أدناه .




موقع # 2. ApkLeecher.com

ApkLeecher.com هو أفضل بديل Evozi APK ، كما أنه يعمل بالطريقة نفسها ، يمكنك إما إدخل اسم الحزمة، في Google Play URL أو اسم التطبيق التي تريد تحميل وانقر على أزرق على زر "Generate Download Link"





موقع # 3. apk-dl.com

apk-dl.com هو موقع آخر والذي يمكنك من تحميل تطبيقات APK من متجر Google Play عبر فتح الصفحة الخاصة بالتطبيق على جوجل بلاي في المتصفح ثم تقوم بتغيير العنوان في شريط العنوان حيث بدل play.google قم بتغيرها إلى  apk-dl  ثم اضغط Enter وسيتم توجيهك إلى صفحة التحميل حيث سيكون عليك فقط  النقر على زر تحميل و يمكنك أيضا البحث في الموقع عن التطبيقات بدون زيارة  جوجل بلاي. 



reaction: