القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 10 إضافات كودي يناير 2017


ستجد هنا لائحة لأفضل 10 اضافات كودي . وهذه الاضافات تعمل من فترة طويلة وتوفر مصادر موثوق بها لمشاهدة كل ماتريد كالأفلام، والبرامج التلفزيونية، قنوات البث التلفزيوني والكثير من المحتويات الأخرى على كودي.

#1 . Sportie


سبورتي هي واحدة من أحدث إضافات كودي المختصة في الرياضة المباشرة. على الرغم من انها جديدة، سبورتي هو إضافة قوية . أنها توفر الكثير من المحتوىومن من مجموعة من المصادر، ولكن يبدو أنها تركز في الغالب على كرة القدم ، والمصارعة وفنون القتال المختلطة.

#2 . Covenant 


هذه الإضافة هي أشهر إضافة في مجتمع كودي كانت تسمى سابقا Exodus  فهي توفر محتوى كبير جدا من عدة مصادر مختلفة على شبكة الأنترنت وعرض هذا المحتوى مباشرة على كودي .

#3 . Bubbles 


ربما لم تكن قد سمعت من قبل عن Bubbles ، ولكن هذا سيغير كل شيء . جاء هذا الرجل من لا مكان، وقام بعمل جيد دون توقف ليجلب لنا واحدة من إضافات كودي الأكثر تعقيدا من أي وقت مضى. تستطيع مشاهدة جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة لديك  !

#4 . Gurzil 


هي إضافة جديدة لكودي مصممة أساسا للأفلام والبرامج التلفزيونية. هذه هي أحدث بديل لـ Exodus والتي تعمل بنفس الطريقة وتدعم عشرات المواقع ، بالتأكيد ستكون مفيدة لجميع محبي كودي.

#5 . BBC iPlayer 


خدمة BBC iPlayer هي على الارجح من الخدمات التلفزيونية الأكثر شعبية والقانونية تماما في المملكة المتحدة. فهي توفر حرية الوصول إلى المحتوى المباشر والمحتوى عند الطلب لشبكة بي بي سي والشبكات التابعة لها.

#6 . Streamhub 


ستريم هاب هي إضافة قديمة كودي ولكنها حصلت على بعض التحديثات الكبيرة مؤخرا ،فهي تحتوي على الكثير من خيارات المحتوى مقسمة إلى أقسام بما في ذلك، أفلام، البرامج التلفزيونية، بث مباشر، أفلام وثائقية، ركن الاطفال، الرياضة، 24/7 التلفزيون، أنيمي وأكثر من ذلك.

#7 . Bob Unrestricted 

 

إضافة رهيبة الكل في واحد معبأة مع الكثير من المحتوى إضافة Bob تضم قوائم ل التلفزيون لايف / رياضة، أفلام عند الطلب / البرامج التلفزيونية، ومحتوى الاطفال، الموسيقى وما إلى ذلك..

#8 . Bennu 


أحد أفضل الاضافات و الأكثر شعبية في مجتمع كودي . تحتوي الإضافة على قائمة تشغيل للمحتوى يساهم فيها عدد كبير من مضيفي المحتوى ، إضافة Bennu هي مثل فينيكس، ولديها قائمة مثيرة للإعجاب من المحتوى .

#9 . cCloud 


هي خدمة للبث التلفزيوني عبر الانترنت تتوفر الخدمة الاف القنوات التلفزيونية من مختلف دول العالم . يمكنك تصفح الخدمة على كودي عبر إضافة تحمل نفس الإسم cCloud Tv.

#10 . Trakt.TV 


Trakt.TV هي منصة جديدة على شبكة الإنترنت منصة متعددة مصممة لمساعدتك على اكتشاف العروض والأفلام التي قد ترغب في مشاهدتها

#11 . FilmOn 


فيلمون هي واحدة من أضافات كودي الرسمية والأكثر موثوقية تعتمد الإضافة على موقع فيلمون وهو من المواقع التلفزيونية الأكثر شهرة والمجاني على شبكة الإنترنت ، إضافة فيلمو من تصميم mhancoc7  تجعل مشاهدة القنوات من موقع فيلمون أكثر بساطة لمستخدمي كودي

#12 . TuneIn Radio 


خدمة TuneIn Radio لعشاق الموسيقى الذين يفضلون البث الإذاعي الحي بدلا من الموسيقى حسب الطلب. وبمجرد تركيب الإضافة على كودي ستسمح للمستمعين بالوصول إلى العديد من المحطات الإذاعية والبودكاست بنقرة واحدة فقط. وعلاوة على ذلك، يمكن للمستمعين الحصول على خيار للاستماع لأخبار البث، والمناقشات، والرياضة . 

#13 . AdryanList  


أدريانليست هي إضافة إسبانية مع طن من المحتوى الجيد لكل مستخدم كودي. في حين أن جميع القوائم باللغة الإسبانية، فمن السهل إلى حد ما التنقل والاستمتاع بالإضافة ، لذلك لا تنزعج إذا كنت لا تتكلم الإسبانية!

#14 . Classic Cinema 


هي إضافة كودي التي توفر الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية من مصادر متنوعة على الشبكة كـ من Archive.org و غوغل فيديو. هذه الإضافة عظيمة بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون لمشاهدة السينما الكلاسيكية في حين كنت ترغب في مشاهدة شيء مختلف

#15 . EarthCam


من أكثر الإضافات شعبية تسمى EarthCam متاحة للكودي، والتي تمكنك من مشاهدة  بث مباشر لكاميرات المراقبة من جميع أنحاء العالم . تستطيع مشاهدة ما يجري في أي  مكان في العالم مثل تايمز سكوير، الكرملين، وأماكن أكثر غرابة 

reaction: