القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية تحميل وإعداد IPTV على Android Tv Box؟


IPTV هو بروتوكول قائم على الإنترنت والذي يستخدم لبث القنوات التلفزيونية بمساعدة الإنترنت. يتم توفير جميع القنوات والمحتويات الأخرى من خلال مجموعة بروتوكولات TCP / IP. يختلف تشغيل IPTV تمامًا عن مزودي الكابلات والأقمار الصناعية التقليديين لأنه يوفر جميع البرامج على الفور لمستخدميه. ومن بين مميزات IPTV هي إمكانية تشغيله في جميع الأجهزة مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية وحتى أجهزة التلفزيون الذكية. بالنسبة لأجهزة Android ، هناك الكثير من تطبيقات تشغيل IPTV والتي يمكنك تنزيلها وتثبيتها. ، وسنستعرض اليوم كيفية تحميل وإعداد IPTV على جهاز Android Tv Box .

لماذا تحتاج إلى VPN

أثناء البث عبر الإنترنت ، سيتم كشف عنوان IP الخاص بك بسهولة. ومن هنا ، يمكن لمقدمي خدمات الإنترنت ، ومطوري التطبيقات ، والوكالات الحكومية ، والمتسللين ، تتبع أنشطتك على الإنترنت بسهولة. لتجنب هذه المشكلات ، نوصيك باستخدام VPN (الشبكة الخاصة الافتراضية). يتيح لك VPN الجيد إخفاء هويتك الحقيقية عن طريق تحويل IP الخاص بك إلى مواقع مختلفة. من ناحية أخرى ، فإن VPN مفيد أيضًا في الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا فالتطبيقات و الخدمات مثل Netflix و Amazon Prime Video و Hulu و BBC iPlayer وغيرها الكثير مقيدة جغرافياً في بعض البلدان. لتجاوز هذه القيود ، تحتاج إلى تثبيت VPN على جهازك.

بعد تجربة العديد من خدمات VPN المجانية والمدفوعة ، نوصيك باستخدام IPVANISH. يعتبر أفضل VPN لحماية خصوصيتك. أثناء الإشتراك في الخدمة ، تأكد من تحديد الخطط السنوية بدلاً من اختيار الخطط الشهرية. علاوة على ذلك ، ستحصل أيضًا على خصم فوري .


كيفية تحميل وإعداد IPTV على Android Tv Box؟

في هذه المقالة ، نقدم لك دليلًا بسيطًا لتنزيل وضبط IPTV على Android Box. فقط اتبع الخطوات المذكورة أدناه للحصول على الخدمة على جهازك. 


. قم بتثبيت التطبيقين التاليين على جهاز Android Box : إفتح متجر جوجل بلاي على جهاز Android Box وابحث عن التطبيقات التالية "IPTV ""MX Player" وتثبيتها مباشرة،  إن لم يكن جهازك يدعم متجر جوجل بلاي فيمكنك تثبيت متجر Aptoid Tv .


 IPTV


MX Player


1. افتح تطبيق IPTV ، انقر فوق الزر (+) وحدد خيار "إضافة URL".


2. . ثم في حقل "عنوان URL" ، أدخل عنوان مزود خدمة IPTV أو تحميل ملف الخدمة من الجهاز


3. أدخل أي اسم لقائمة التشغيل واضغط على زر "موافق".

4. اضغط على قائمة IPTV ثلاثية النقاط ، افتح الإعدادات وحدد مشغل Mx في خيار "Streaming Player".

عند القيام بذلك ، سيتم تحديث قائمة القنوات وعرضها في نافذة IPTV. فقط اضغط على قناة لمشاهدتها. حدد الخيار لاستخدام Mx Player ومن ثم ستبدأ القناة في التشغيل.

أين أجد خدمة اشتراك IPTV على Android Box؟

يمكن أن توفر خدمة IPTV الكثير من القنوات لمستخدميها. يتم تحميل جميع القنوات التي يتم توفيرها من خلال هذه الخدمة بشكل أسرع من الطريقة التقليدية. بصرف النظر عن كل هذه الأشياء ، أثناء اختيار الخدمة ، يجب عليك التحقق مما إذا كانت جميع الميزات تلبي احتياجاتك. يمكنك مراجعة قائمتنا لأفضل الخدمات من هنا .

لقد شاهدت جميع الإجراءات لتنزيل وإعداد IPTV على Android Box. من خلال هذه الخدمة ، يمكنك مشاهدة برامج تلفزيونية هائلة على التلفزيون الخاص بك. الخدمات التي يقدمها IPTV رائعة حقًا ويجب عليك استخدام VPN أثناء مشاهدة المحتويات المقيدة جغرافيًا.

شكرا على قراءتكم لهذا المقال التعليمي. لمزيد من الاستفسارات اترك تعليقا أدناه.
reaction: