القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على XBOX

جهاز Xbox هو ليس مخصصا للألعاب فقط. فعند تثبيت التطبيقات المناسبة ، يمكنك مشاهدة أفلامك ومسلسلاتك المفضلة وغير ذلك الكثير ، ويتحول جهاز Xbox الى مركز ترفيه منزلي. لذا ، إليك قائمة بأفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات لـ Xbox.


Xbox هو وحدة تحكم مخصصة للألعاب التي يمكن أن تتحول لجهاز بث لمشاهدة البرامج الحية والأفلام والمسلسلات أو الحصول على آخر الأخبار من القنوات المفضلة لديك. هناك الكثير من التطبيقات التي يمكنك استخدامها على جهاز Xbox لتحويله إلى مركز ترفيه منزلي. تقدم هذه القائمة بعضًا من أفضل تطبيقات البث لـ XBOX التي يمكنك استخدامها لمشاهدة الأفلام والمسلسلات وقنوات التلفزيون.

استخدام VPN :

بعض التطبيقات المدرجة أدناه لـ XBOX مقيدة جغرافيا و هذا يعني أنها توفر المحتوى لمنطقة أو بلد معين لكن يمكنك تجاوز هذه المشكلة بإستخدام VPN جيد مثل خدمة IPVanish


# 1 . NETFLIX


Netflix هي أحد أشهر الخدمات في عالم البث. من خلال اشتراكها الرخيص نسبياً ، 7.99 دولارًا شهريًا ، لديك مجموعة واسعة من الأفلام ، والعروض الأصلية Netflix Originals مثل Stranger Things ، ومسلسلات مثل Teen Wolf و Prison Break وعروض تليفزيونية مختلفة. مجموعته الواسعة من المحتوى تجعله تطبيقًا أساسيًا لأجهزة Xbox. التنقل سهل أيضًا من خلال وحدة التحكم. يمكنك الضغط على زر Y للبحث في المكتبة. لذلك إذا كان لديك اشتراك Netflix ، فيجب عليك تنزيل التطبيق على وحدة التحكم Xbox الخاصة بك.

أخيرًا كما لاحظت بالفعل ، Netflix ليس هو نفسه في كل مكان. محتويات مختلفة متاحة ، اعتمادا على موقعك. إذا كنت تعيش في الخارج ، أو إذا كنت ترغب في الوصول إلى المحتويات المتاحة من بلد أو منطقة أخرى ، فستحتاج إلى الاتصال بـ Netflix كما لو كنت في تلك الدولة أو المنطقة. يتم ذلك باستخدام VPN الصحيح ؛ لذلك ، إليك قائمة بأفضل شبكات VPN للاستخدام مع Netflix!


# 2 . KODI


يعد تطبيق Kodi الحل الأمثل لمشاهدة الأفلام والمسلسلات. Kodi هو مشغل وسائط مفتوح المصدر يمكنه تشغيل ملفات الوسائط الخاصة بك بالإضافة إلى بث الوسائط من محركات أقراص متصلة بالشبكة. لدى Kodi تطبيقات تم إنشاؤها بواسطة مطورين تابعين لجهات خارجية تسمى "إضافات Kodi" ، ومن خلال هذه الإضفات يمكنك مشاهدة الأفلام والمسلسلات. استخدم دائمًا VPN عند بث المحتوى على Kodi. إليك كيفية تثبيت Kodi على جهاز Xbox الخاص بك!


# 3 . CRUNCHYROLL


تمامًا مثل Netflix ، يقدم Crunchyroll المئات من الأعمال الدرامية الحية اليابانية الكلاسيكية والحديثة بالإضافة إلى عروض الأنيمي. تصميم هذا التطبيق يعمل بشكل جيد للغاية على أجهزة إكس بوكس. يتعلق الأمر بالاشتراكات المجانية والمدفوعة. الاشتراك المدفوع هوبسعر رخيص  4.99 دولار فقط. 


# 4 . TUBI TV


يوفر تطبيق Tubi TV إمكانية الوصول إلى الأفلام والمسلسلات مجانا. هذا التطبيق لك إذا لم تكن مشتركًا في أي خدمات بث. على Tubi TV ، لا يلزمك تسجيل حساب لمشاهدة أي محتوى.لكن عيبه الوحيد هو كثرة الإعلانات التي عرضها قبل وأثناء بث مقاطع الفيديو.


# 5 . PLEX


Plex هو أحد أفضل تطبيقات البث لـ Xbox مع ميزاته المتعددة مثل تسجيل DVR . بالمقارنة مع التطبيقات الأخرى التي تبث محتويات من مواقع على الأنترنت ، يصل مستخدم Plex إلى المحتوى من خادم مستضاف ذاتيًا أو وحدة تخزين تابعة لجهة خارجية مثل OneDrive. أصبح Plex حلاً لا يقدر بثمن بعد أن بدأ في تقديم خدمات التلفزيون / DVR .


# 6 . BBC IPLAYER


يمنحك تطبيق BBC iPlayer إمكانية الوصول إلى مجموعة من قنوات BBC ويتيح لك دبث المحتوى المفضل لديك. يمكنك مشاهدة الأفلام والمسلسلات والعروض والأخبار وما إلى ذلك مباشرةً من بي بي سي. على الرغم من أنه يقتصر على المملكة المتحدة ، ببساطة عن طريق استخدام VPN ، يمكنك الوصول إلى خدماته .


# 7 . YOUTUBE


يمنحك تطبيق YouTube لـ Xbox إمكانية الوصول إلى خدماته مباشرةً . يوتيوب يُعرف باسم ملك المحتوى الذي أنشأه المستخدمون على الإنترنت لجميع أنواع محتوى الفيديو. نظرًا لأن Xbox قد أطلق تطبيق YouTube رسمي وهو سهل الاستخدام ، فليست هناك حاجة للبحث على التطبيقات غير رسمية بعد الآن للوصول إلى YouTube.

في هذه المقالة ، قمنا بإستعراض عما نرى أنها أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام لأجهزة إكس بوكس.إن أعجبتك شاركها مع أصدقائك ومتابعيك .
reaction: