القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية مشاهدة BBC iPlayer من خارج المملكة المتحدة


وفقًا لبعض التقارير ، فإن أكثر من 60 مليون شخص يشاهدون BBC iPlayer  من خارج المملكة المتحدة. هذا صحيح ، على الرغم من أن هيئة الإذاعة البريطانية قد اتخذت مؤخرًا إجراءات لإيقاف عناوين آيبي غير البريطانية من الوصول إلى خدمة  BBC iPlayer

هناك عدد من الطرق التي يحصل بها المستخدمون على إمكانية الوصول إلى iPlayer من خارج المملكة المتحدة . لقد وجدنا أن أفضل طريقة للوصول إلى BBC iPlayer هي باستخدام خدمة VPN. سوف تشاهد BBC iPlayer من مكان في العالم. دعنا نستكشف كيف يمكنك فعل ذلك ولماذا تعد أفضل طريقة لاستخدامها.

السبب الوحيد الذي يجعلك غير قادر على الوصول إلى محتوى BBC iPlayer من خارج المملكة المتحدة هو أن  موقع BBC الإلكتروني يحدد عنوان IP الخاص بك ، والذي يكشف عن موقعك الجغرافي. إذا ظهر أن عنوان IP الخاص بك يقع خارج المملكة المتحدة ، فسيؤدي ذلك إلى حظر وصولك ، وستظهر رسائل تبدو كالتالي:



ستساعد خدمة VPN ، مثل ExpressVPN ، في إلغاء حظر هذا المحتوى . تكمن قيمة خدمة VPN هي أنها ستعين لك عنوان IP جديد بمجرد اتصالك بخادم VPN موجود في المملكة المتحدة. لدى معظم خدمات VPN خوادم متعددة في المملكة المتحدة.

لقد اختبرنا خدمات VPN متعددة ، ووجدنا أن العديد من الخدمات الأكثر شعبية لديها خوادم بريطانية بطيئة إلى حد ما. ومع ذلك ، تميل خدمة ExpressVPN إلى الحصول على عرض نطاق ترددي أفضل بكثير لخوادمهم في المملكة المتحدة مقارنة بمعظم شبكات الظاهرية الخاصة الأخرى.

كيفية إعداد خدمة ExpressVPN لمشاهدة BBC iPlayer

الخطوة 1: قم بإنشاء حسابك

أولاً ، قم بإنشاء حساب VPN الخاص بك. مع ExpressVPN ، يجب أن يستغرق هذا بضع ثوانٍ فقط.



بعد النقر على "الحصول على ExpressVPN" ، ستجد نفسك في صفحة الاشتراك. هنا ، ستحتاج إلى اختيار خطة الاشتراك . شراء عدد أكبر من الأشهر يعطي خصومات أكبر. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال غير متأكد مما إذا كنت ترغب في الحصول على الخدمة ، فسيتعين عليك الاشتراك في الاشتراك لمدة شهر واحد للبدء. كما تقدم ExpressVPN ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا إذا وجدت أنها لا يعمل بشكل جيد .



بعد تحديد الخطة ، ستحتاج إلى إدخال معلومات الدفع الخاصة بك. حدد طريقة دفع وأدخل المعلومات الأخرى المطلوبة لإنشاء حسابك. تظل جميع هذه المعلومات خاصة ، حيث لا يشارك ExpressVPN معلومات المستخدم مع أطراف ثالثة.



بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستتلقى معلومات حسابك من ExpressVPN. في هذه المرحلة ، ستكون مستعدًا لتسجيل الدخول إلى حسابك

الخطوة 2: تثبيت و تشغيل تطبيق ExpressVPN

بمجرد الحصول على معلومات حساب ExpressVPN ، انتقل إلى صفحة الحسابات وتسجيل الدخول. من هناك ، ستتمكن من تنزيل تطبيق ExpressVPN الرسمي على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك. ستجد رابط التنزيل على الجانب الأيسر من الشاشة من صفحة الحسابات. سيقوم الرابط تلقائيًا بتثبيت الإصدار الصحيح لنظام التشغيل الخاص بك.

إفتح الطبيق على الجهاز و أدخل بيانات تسجيل الدخول 




تتمثل الخطوة الأخيرة في الاتصال بأحد خوادم المملكة المتحدة المتاحة. للقيام بذلك ، حدد "اختيار الموقع" في الجزء السفلي الأيسر من تطبيق ExpressVPN 



سترى الآن قائمة طويلة من مواقع VPN. سيكون خيار U.K. قريبا في أعلى القائمة ، ولكن يمكنك أيضًا إجراء بحث عن الموقع باستخدام شريط البحث في الجزء العلوي.



سوف يتصل ExpressVPN تلقائيًا بالموقع الذي تريده.

أنت الآن جاهز للدخول إلى BBC iPlayer وكافة محتوياته المتاحة!


reaction: