القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل الطرق للبقاء آمنا عند مشاهدة Netflix على هاتفك

لقد ولت الأيام عندما كان على الناس الذهاب إلى دور السينما لمشاهدة الأفلام ، هذا هو القرن الواحد والعشرون ،الناس يشاهدون الأفلام والعروض التلفزيونية على الهواتف الذكية. أفضل طريقة لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على هاتفك الذكي هي تثبيت التطبيق المناسب. 

شيء ما يستحق إنفاق بضع دولارات. حسنا، الجواب سهل. يعد Netflix أفضل مكان لمشاهدة الأفلام والعروض التلفزيونية.

دعنا نرشدك إلى أفضل أربع طرق للحفاظ على البقاء آمنا أثناء مشاهدة Netflix على هاتفك.



1) احتفظ بحساب Netflix آمنًا

استخدم كلمة مرور فريدة لـ Netflix وقم بتغييرها بشكل دوري. يمكن اختراق الحسابات من خلال إعادة استخدام كلمة المرور. يحدث هذا عندما يستخدم نفس عنوان البريد الإلكتروني ونفس كلمات المرور عدة مرات. هذا هو السبب في استخدام كلمة مرور قوية فريدة لـ Netflix.

تسجيل الخروج من الجهاز غير المستخدم إذا كنت تخطط لبيع جهازك ، يجب عليك تسجيل الخروج من جميع الخدمات وحساب Netflix .

2) حيلة "ربحت اشتراكًا مجانيًا لمدة عام"

إذا عثرت على رسالة بريد إلكتروني تدعي أنك ربحت اشتراكًا مجانيًا لمدة عام في Netflix ، فيجب أن تكون حذرا من تلك الرسائل الإلكترونية ، يحاول بعض لأشخاص اجتذاب المستخدمين لمشاركة معلوماتهم الشخصية من خلال الادعاء بأنهم فازوا بالاشتراك المجاني لمدة عام في Netflix.

تدعي هذه الرسالة الإلكترونية أن المستخدم "تم اختياره من بين الآلاف" وتطُلب منه اتباع رابط وتقديم معلومات للمطالبة بـ "الجائزة".

ومع ذلك ، فإن القيام بذلك لا يمكن أن يمنح المتسللين فقط إمكانية الوصول إلى البيانات القيمة ، ولكن يمكنه أيضًا تنزيل برامج ضارة على جهازك. لذا يجب عليك أن تحذر من هذه الرسائل الإلكترونية المزيفة وأن لا تقدم معلوماتك الشخصية لهم.

3) استخدام VPN

أصبحت VPN ذات شعبية كبيرة في الاستخدام ، وتأتي كرد فعل للمخاوف الأمنية عبر الإنترنت (وربما أيضًا لمشاهدة Netflix من بلد آخر). شبكة VPN هي شبكة خاصة ظاهرية ، وهناك العديد من الأسباب التي تجعلك تستخدمها.

تمنع المتسللين من التجسس عليك أثناء استخدام الإنترنت وهذا مفيد جدًا أثناء قضاء العطلات مع الكمبيوتر المحمول والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، ويفعل الشيء ذاته عند استخدام الإنترنت على سطح المكتب في المنزل أو في المكتب.

يمكن أيضًا استخدام الشبكة الظاهرية الخاصة لجعلها تظهر كما لو كنت مقيمًا في بلد آخر. يمكن أن يؤدي ذلك إلى إلغاء تأمين الخدمات المحظورة من موقعك الحقيقي حتى تتيح لك مشاهدة  Netflix من مناطق أخرى في العالم . لاختيار أفضل VPN في عام 2018 ، تحقق من قائمة أفضل شبكات ظاهرية خاصة لـ Netflix

4) استخدم رقم التعريف الشخصي

إنشاء رقم تعريف شخصي سيمنع من مشاهدة المحتوى غير المرغوب فيه أي شخص لا يعرف رقم التعريف الشخصي. يمكن لأي شخص يستخدم حسابك على جهاز كمبيوتر أو على هاتف ذكي الاطلاع على سجل المشاهدة السابق ، حيث يتيح لك Netflix تعديل سجل المشاهدة بحيث لا يستطيع أحد رؤية ما تشاهده سابقًا، تحقق من دليل إعداد رقم تعريف شخصي لنتفليكس

كانت هذه أفضل 4 طرق تجعلك في أمان أثناء مشاهدة الأفلام أو العروض التلفزيونية على Netflix. نأمل أن تساعدك هذه النقاط على مشاهدة Netflix بأمان.
reaction: