القائمة الرئيسية

الصفحات



منصة Roku يحظر خدمة IPTV المشهورة cCloud Tv

في تقرير نشره موقع Torrentfreak البارحة حظرت Roku الآن خدمة cCloud TV الشعبية من منصتها. توفر cCloud عدة آلاف من وصلات البث IPTV على عدد من المنصات ، من متصفحات الويب إلى Kodi، Xbox One ، Apple TV حتى وقت قريب كانت الخدمة متوفرة أيضًا على Roku .


بالنسبة لأولئك الذين لايعرفون خدمة cCloud TV ،فهي عبارة عن نظام مشاركة روابط قائمة على الحوسبة السحابية تم بناؤه بواسطة المجتمع من أجل المجتمع. يجمع cCloud الروابط التي يرسلها المستخدم (القنوات التلفزيونية والأفلام والموسيقى وما إلى ذلك) التي تتم استضافتها في مكان آخر على الإنترنت ويجعلها متاحة عبر موقع الويب cCloud ويمكن الوصول إليها أيضًا باستخدام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية و Plex و Kodi و VLC

إشتهرت cCloud TV باسم" Popcorn Time for Live TV ". بدأت بـ 50 قناة ونمت مع مرور الوقت ولديها الآن أكثر من 4000 قناة من جميع أنحاء العالم استوحى مؤسسها المشروع من خدمة Popcorn Time . تعمل الخدمة بناءً على روابط الوسائط التي يمكن العثور عليها في أي مكان على الويب وتسهّل cCloud على المستخدمين بثها على أجهزتهم.

لكن خدمة cCloud ليست من الخدمات الوحيدة التي تعاني من الحظر بل كانت قد قامت روكو الأسبوع الماضي بحظر خدمة  USTVnow  أيضا بمزاعم إنتهاك حقوق الطبع والنشر .


reaction: