القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية إعداد الرقابة الأبوية على نيتفليكس Parental Controls

بالنسبة للعديد من مستخدمي Netflix ، فإن القدرة على ضمان أمان الأطفال الصغار ، أو الأطفال الأكبر سنًا ، أو المراهقين حتى لا يمكنهم مشاهدة المحتوى الذي لا يعتبرونه غير مناسبًا هي ميزة يحتاجون إليها. استجابت Netflix ، لذالك يمكنك الآن تعيين رقم تعريف شخصي لمستويات مختلفة من المحتوى حتى تتمكن من ترك أطفالك يشاهدون Netflix بأمان حتى لا يتمكنوا من الوصول إلى المحتوى الذي لا تريده لهم.


تتيح لك عناصر التحكم تعيين القيود استنادًا إلى تصنيفات MPAA التي يتضمنها العرض التلفزيوني أو الفيلم ، أو حظر بعض العناوين بشكل مباشر. في ما يلي كيفية استخدام الإشراف الأبوي لإدارة نوع المحتوى الذي يمكن للأطفال مشاهدته.مع العلم هذا لا يمكن القيام به إلا عبر الويب وليس في تطبيقات Android و iOS.

سيوضح لك الدليل أدناه كيفية القيام بذلك.


1 . انتقل إلى موقع Netflix على الويب وقم بتسجيل الدخول
2 . انقر على رمز حسابك في أعلى اليمين وحدد الحساب من القائمة المنسدلة






3 . في الإعدادات حدد المراقبة الأبوية
 


4 . أدخل كلمة مرور Netflix الخاصة بك واختر متابعة


5 . في الشاشة التالية ، حدد Create Pin


6 . سترى الآن المستويات التي يمكن تعيين PIN عليها





7 . إذا قمت بالنقر على نقطة خضراء الدائرية بين الأطفال الأكبر سنًا والمراهقين ، فإن أي محتوى يعتبر غير مناسب ما لم يكن المراهق أو البالغ ، فسيتم حظر المحتوى


8 . إذا نقرت على النقطة الخضراء بين Little Kids و Older Kids ، فسيتم حظر المحتوى الذي يعتبر غير مناسب للأطفال الصغار جدًا


9 . اختر المستوى الأنسب لعائلتك ثم أضف رقم تعريف شخصي مكون من 4 أرقام وحدد حفظ (من الواضح أنك لن تستخدم 1234 😁)

 
هذا هو رقم التعريف الشخصي الذي تم تعيينه الآن وسيحتاج أي شخص ينقر على رابط لتشغيل أي محتوى يقع ضمن المنطقة المقيدة بحسب العمر إلى إدخال رقم التعريف الشخصي المكون من 4 أرقام الذي حددته. سيتم تطبيق هذه الإعدادات على جميع الملفات الشخصية وسيتم تعيينها على أجهزة Android و iOS أيضًا.
reaction: