القائمة الرئيسية

الصفحات



كيفية إصلاح خطأ يوتيوب Playback error على أي جهاز

هل تواجهك مشكلة Playback error عندما تحاول مشاهدة فيديو على يوتيوب ؟ هل تعبت من العثور على أفضل الحلول الممكنة لذلك؟ حسنًا ، لا تقلق ، لأننا هنا في هذه المقالة نقدم لك أفضل الطرق لإصلاح خطأ Playback error في YouTube على أي من أجهزتك.



1. Wifi 


 
نعم ، إذا كنت معتادًا على مشاهدة مقاطع فيديو Youtube على اتصال البيانات الخلوية ، فيجب أن تحتاج إلى الانتقال إلى Wifi.ويرجع ذلك إلى أن شبكة Wifi لديها شبكة قوية جدًا وقوة الإشارة مقارنةً بالبيانات الخلوية. ولكن إذا كنت لا تزال تواجه المشكلة ، فما عليك سوى حذف حساب Wifi الحالي وإعادة توصيله.

2. مسح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت




الطريقة التالية الممكنة لتشغيل مقاطع فيديو Youtube على جهازك بسلاسة هي فقط عن طريق مسح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط والسجل وبيانات التصفح. يمكنك حتى استخدام برنامج Cache Cleaner المنفصل لمسح هذه الملفات المؤقتة من جهازك.

3. ببساطة اسحب لأسفل



تتمثل أسهل الطرق ، وربما أفضلها ، لتشغيل الفيديو الذي تم إيقافه أو إلغاء تحميله على جهازك هي التمرير بأصبعك لأسفل الفيديو بعد ذلك ، يمكنك الخروج من تطبيق YouTube وتسجيل الدخول مرة أخرى للعثور على مقاطع الفيديو التي تريد تشغيلها.

4. تحديث التطبيق

قد يكون هذا هو السبب الشائع وراء مواجهة العديد من الأشخاص لخطأ التشغيل على Youtube. لذلك إذا كنت تشعر بأنك تواجه نفس الشيء ، فيجب عليك تحديثه من Appstore أو Playstore .

5. ضبط جودة الفيديو



نعم ، من خلال القيام بذلك ، يمكنك أيضًا التخلص من خطأ تشغيل YouTube هذا. ما عليك سوى النقر على رمز الترس ، ثم خفض مستوى الجودة إلى ما لا يقل عن 240 بكسل أو حتى أقل من ذلك إن أمكن.

6. تعطيل hardware Acceleration 



نعم ، قد يمنعك تعطيل hardware Acceleration في مشغل الفلاش من حدوث هذا الخطأ مرة أخرى. كل ما تحتاجه هو النقر بزر الماوس الأيمن فوق الفيديو> انقر فوق إعدادات> البحث عن تمكين hardware Acceleration ثم قم بإلغاء تحديده.

كان هذا كل ما يتعلق بأفضل الطرق الممكنة حول كيفية إصلاح خطأ Playback error في youtube. إذا وجدت أنه من المفيد ، فأعلمنا بذلك على فيسبوك أو تويتر .
reaction: