القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 10 ألعاب جديدة ومجانية للأندرويد لشهر أبريل 2018

يضيف متجر Google Play عددًا كبيرًا من الألعاب الجديدة كل شهر. من ألعاب الخيال العلمي إلى ألعاب الألغاز ، من ألعاب الرماية إلى ألعاب الورق، أفضل شيء في أي لعبة لعبة هو القدرة على أن تأخذك في رحلة ممتعة ، وترك كل مايقلقك وراءك.

حسنا ، الحقيقة تقال ، العثور على مثل هذه الألعاب ليست كنزهة في الحديقة. وهكذا ، فإننا في Altechnoe.com  ، أخذنا على عاتقنا إعداد قائمة من أفضل ألعاب اندرويد الجديدة والمجانية لشهر أبريل لذلك ، دون مزيد من الكلام ، دعونا نتحقق من هذه الألعاب.


1. PUBG Mobile


مما لا شك فيه أن لعبة BattleGrounds أو PUBG هي على الأرجح واحدة من أكثر الألعاب شعبية ل جهاز الكمبيوتر و Xbox . في أعقاب نجاحها وشعبيتها الهائلة ، شقت اللعبة طريقها إلى عالم اندرويد أيضًا.

2. Marvel Strike Force


FoxNext وهي شركة الألعاب التابعة لـ Fox ،أصدرت لعبتها الأولى وتسمى Marvel Strike Force. إنها لعبة حركة ، تضم أكثر من 70 من الأبطال الخارقين من Marvel مثل Iron Man و Doctor Strange و Captain America و Spider-Man وغيرها.

3. Stormborne3 - Blade War


لعبة قتالية مثيرة ، سيتوجب عليك بمحاربة والتصدي لـ الأشرار ضمن مراحل متعددة يمكنك شراء الأسلحة وتبديلها

4. Shadowgun Legends


Shadowgun Legends هي لعبة FPS عالية الدقة. هذه اللعبة التي تعمل باللمس تتبع مجموعة من المحاربين الأسطوريين ، الذين يجب عليهم إنقاذ البشرية من هجوم غريب قاتل.

5. ChronoBlade


تفتخر Chronoblade بلعبة قوية مع رسومات رائعة هي لعبة RPG ذات تمرير جانبي. يمكنك الاختيار من بين أربعة أحرف مختلفة ويمكن تخصيص كل منها إلى أقصى حد.

6. Miriam - The Escape


اسم يقول كل شيء. Miriam - The Escape هي فتاة صغيرة في عالم أبيض وأسود وتحتاج خطة تفصيلية للهروب ، وأنت ستكون منارة لها. اللعبة لديها سحر العالم القديم الضوابط بسيطة وسهلة الفهم.

7. Heretic Gods


هذه اللعبة تأخذك إلى عالم مظلم مليء بالأبراج المحصنة.اللعبة بديهية والضوابط بسيطة. ومن المثير للاهتمام ، يتم إنشاء الأبراج المحصنة في هذه اللعبة تلقائيا.

8. Dunk Line


إذا كنت تبحث عن ألعاب لتمضية وقتك ، فإن Dunk Line هي الحل المثالي. هذه اللعبة الجديدة من Ketchapp هي متعة الإدمان ومتعة فائقة. كل ما عليك فعله هو رسم خط وتسجيل هدف.

9. Snow Trial


ألعاب المغامرات لديها سحر معين - فالاندفاع للوصول إلى الوجهة مقابل كل الصعاب مثير للغاية ، على أقل تقدير. محاكمة الثلج هي واحدة من هذه اللعبة. هنا ، ستحتاج إلى توجيه متسابق صغير في مغامراته الصغيرة على منحدرات التزلج والمنحدرات الشديدة الانحدار.

10. Flippy


لعبة فليبي تحتاج أن تكون في حالة تأهب، والأهم من ذلك ، يجب أن تكون ردود الفعل الخاصة بك سريعة جدا .مثل جميع ألعاب Ketchapp ، فإن طريقة اللعب مباشرة. رجل يسير في طريق ممتلئ والطريق ممتلئ بالمسامير. تحتاج فقط إلى التأكد من أنه يتجنبها ،تبدو بسيطة ، أليس كذلك؟


هل أنت على استعداد للعب ؟ كانت هذه بعض من أفضل ألعاب اندرويد المجانية لشر أبريل التي يجب أن تلعبها بالتأكيد وانتظرونا الشهر المقبل مع ألعاب جديدة.
reaction: