القائمة الرئيسية

الصفحات



فرصة للحصول على جهاز Tanix TX28 TV Box بسعر 65.99 دولار


أصبحث صناديق التلفزيون من أكثر الأشياء طلبا عندما يتعلق الأمر بالترفيه. وشيئًا فشيئًا دخلوا منازلنا لتحويل تلفزيوناتنا إلى مراكز ترفيه ذكية. والشيء الجيد في هذه المنتجات هو أن العديد من المصنعين قد قرروا المغامرة وتصنيع أجهزة مختلفة ، وبهذه الطريقة ، يمكننا الحصول على الجهاز الذي يناسب احتياجاتنا.


اليوم نقدم واحد من الأجهزة الذي لديه سمعة طيبية بين المستخدمين ،  جهاز TANIX TX28 TV Box. انضم إلينا حتى النهاية ، حتى تعرف جميع ميزاته وكيف يمكنك شراؤه بسعر 65.99 دولارًا فقط.


التصميم والمظهر


 
يأتي جهاز تانيكس TX28 TV Box بأبعاد 10.50 × 10.50 × 2.50 سم ووزنه 350 جرامًا. لديه تصميم مربع مع زوايا مدورة لإضفاء نمط فريد من نوعه. أيضا على الجانب الأيمن لديه هوائي يسمح له بالحصول على اتصال لاسلكي أفضل.


يتميز هذا الجهاز ببناء ممتاز ، مصنوع من بلاستيك ABS لمقاومة أكبر.الجزء العلوي نجد العلامة التجارية في الوسط ، وعلى الجانبين الأيمن والأمامي مختلف المنافذ والمداخل.

الأجهزة والأداء


 
نحن نواجه آلة قوية. يحتوي جهاز تانيكس TX28 TV Box على واحدة من أفضل الرقاقات في السوق لهذا النوع من المنتجات ، وهي RK3328 رباعي النواة مع معالج ARM Cortex A53 ثماني النواة المتكاملة التي تصل إلى سرعات تصل إلى 1.5 جيجاهرتز. هذا يرافقه 4 غيغا من ذاكرة الوصول العشوائي. ذالك لن يكون تشغيل أحدث الألعاب ومقاطع الفيديو 4K مشكلة.

يحتوي الجهاز على 32 جيجا من مساحة التخزين الداخلية بحيث يمكنك تخزين كمية لا بأس بها من المحتوى. على مستوى الصوت ، يدعم الصوت المحيطي 5.1 .


الاتصال ونظام التشغيل

يمتلك تانيكس TX28 TV Box أحدث تقنيات الاتصال. نشير إلى Wi-Fi dual-band 5G ، المعروف أيضًا باسم 802.11 ac. كما لو أن ذلك لم يكن كافياً ، فإن جهاز Tanix TX28 TV Box يتضمن أيضاً Bluetooth 4.1 ، مما يتيح لنا الحصول على خيارات متعددة عندما نحتاج إلى نقل أو استقبال محتوى. المنافذ والمداخل هي أيضا متنوعة للغاية. على الجانبين ، درج بطاقة SD ، ومنافذ USB ، 1 LAN Ethernet ، HDMI .

هذا الجهاز هو واحد من أجهزة التلفزيون القليلة التي تحتوي على Android 7.1 . ستتمكن من تنزيل جميع التطبيقات الحديثة والاستمرار في تلقي تحديثاتها لفترة طويلة.

اقرأ أيضًا:مراجعة جهاز Alfawise Tv box

أين يمكنني شراء جهاز Tanix TX28 TV box 3 ؟

جهاز Tanix TX28 حاليًا هو ضمن عرض ترويجي خاص ، إذا قمت بتطبيق القسيمة TANIXTX28 ، فيمكنك شراؤه بسعر 65.99 دولارًا .



https://goo.gl/uywMUF

reaction: