أخبار الإنترنت
recent

أفضل VPN مجاني لـ Android TV Box - خدمات 100٪ مجانية وخدمات مدفوعة




أجهزة Android TV Box هي الأجهزة التي تحول التلفزيون التقليدي إلى مركز وسائط ؛ مع مساعدة  طبعا من تطبيقات الستريمينغ ، يصبح لذيك مسرح منزلي متكامل. ولكي لا تؤثر مثل هذه التطبيقات على خصوصيتك وأمانك ، وتؤدي إلى تجاوز القيود الجغرافية ، فمن الضروري استخدام VPN. الغرض من هذا المقال هو أن يكون دليلاً على أفضل VPN مجاني لـ Android TV Box ..


أجهزة Android TV Box هي أجهزة مخصصة تُستخدم عادةً لأغراض البث على شاشات أكبر. لديهم مراكز وسائط متنوعة مثل Kodi وخدمات البث الأخرى التي يشترك فيها المستخدمون مثل Netflix أو خدمات مجانية مثل Kokotime و Mobdro و Showbox ، الخ. في معظم الأوقات ، لاستخدام هذه التطبيقات بدون الوقوع في المتاعب ، سوف يتطلب منك استخدام VPN .

أسباب استخدام VPN

1. القيود الجغرافية

تقتصر خدمات البث على منطقة معينة ، وتقتصر الخدمات المتوفرة عالميًا على مناطق مخصصة وفقًا لحقوق الطبع والنشر التي تملكها. على سبيل المثال ، لا تتوفر خدمة BBC iPlayer إلا في المملكة المتحدة بينما تتوفر Netflix في الكثير من البلدان ، ولكن Netflix الولايات المتحدة لديها كتالوج واسع بالمقارنة ببلدان أخرى . إذا كنت لا تعيش في المملكة المتحدة ، فلن تتمكن من الوصول إلى BBC iPlayer ، أيضًا ، إذا كنت لا تقيم في الولايات المتحدة ، فلن تتمكن من الوصول إلى الكتالوج الأكثر ثراءً من Netflix.

2. خنق الإتصال

تعتبر سرعات الإنترنت العالية ضرورية للبث ومشاهدة المحتوى عبر الإنترنت بدقة عالية بدون تخزين مؤقت. يقدم معظم مزودي خدمات الإنترنت خدمات بث خاصة بهم ، ولا يحبون المنافسة من خدمات البث عبر الإنترنت. على الأرجح لن يمنعوا الخدمات ، لكنهم سيخنقون حركة المرور الخاصة بهم. وهذا يترجم إلى تجربة بث محبطة بسبب السرعة البطيئة .

3. الخصوصية والأمن

يحتفظ مزودي خدمات الإنترنت بسجلات تفاصيل الاتصال وكل شيء تقوم به على الإنترنت.

عند استخدام VPN ، لا داعي للقلق بشأن الأسباب المذكورة أعلاه. تستخدم الشبكة الظاهرية الخاصة (VPN) تشفيرا قوياً يوفر الأمان ، ومن ثم لايمكن لأعين المتطفلين من معرفة ما تقوم به على الإنترنت. أيضًا ، لن يخنق موفر خدمة الإنترنت سرعة الإنترنت لديك. بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك الشبكات الظاهرية الخاصة خوادم عالمية يتم من خلالها تعيين عنوان IP ظاهري وفقًا لموقع الخادم الذي تختاره. إذا اخترت خادمًا في المملكة المتحدة ، فستحصل على عنوان IP في المملكة المتحدة ، وستتمكن في النهاية من الوصول إلى خدمات مثل BBC iPlayer . ولكن ، لاحظ أن الشبكات الظاهرية  المجانية هي محدودة .

لذا ، في هذا الدليل لفضل VPN مجاني لـ Android TV Box ، سنتحدث عن نوعين من VPN ، كما يلي:

أفضل VPN مجاني لأجهزة Android TV Box

تحتوي الشبكات الظاهرية الخاصة المجانية على نطاق ترددي محدود يتراوح من 500 ميغابايت إلى 2 غيغابايت. هذا لا يكفي لمشاهدة محتوى بدقة HD. هذه الشبكات الافتراضية الخاصة لديها أيضا مشاكل في السرعة والاختناق مما يؤدي إلى التخزين المؤقت. كما أنها تحتفظ بسجلات وجمع بيانات المستخدم ، وهو ما يمثل انتهاكًا لخصوصيتك. الأسوأ من ذلك أن لديهم خوادم قليلة ، وهذا يعني أنك لن تكون قادرًا على الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا الذي تريده.

لحسن الحظ ، أجرينا بعض الأبحاث حول أفضل VPN مجاني لـ Android TV Box واكتشفنا بعض شبكات VPN المجانية التي يمكنك استخدامها في صندوق Android TV الخاص بك.

Windscribe VPN 



لدى Windscribe VPN خطة مجانية سخية للغاية وهي واحدة من أفضل خدمات VPN المجانية . لديها 2 غيغابايت من البيانات التي يمكن زيادتها إلى 10 غيغابايت إذا قمت بالتسجيل بـ البريد الإلكتروني الخاص بك . لا تحتوي هذه الشبكة الظاهرية الخاصة على أي إعلانات ، فهي تدعم حركة P2P ولديها بعض السرعات اللائقة تصل إلى 30 ميغابت في الثانية. الجانب السلبي الرئيسي مع خطة VPN المجانية الخاصة بـ Windscribe هو أنه يمكنك الوصول إلى 10 خوادم فقط.


Hide.me VPN 



Hide.me VPN هو عبارة عن خدمة VPN مجانية . توفر الخطة المجانية حدًا للبيانات بمعدل 2 غيغابايت شهريًا وحماية مخصصة لشبكة Wi-Fi كما تدعم حركة مرور P2P. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه لا تسجل أنشطة المستخدم. وبصرف النظر عن الحد الأقصى للبيانات 2GB ، تتيح لك الخطة المجانية الوصول إلى ثلاثة مواقع للخادم.


أفضل VPNs مدفوع لـ Android TV Box

لتجنب العوائق التي تأتي مع شبكات VPN المجانية بشكل عام والمذكورة أعلاه في هذا الدليل ، فإن أفضل فرصة للاستمتاع بالمحتوى على جهاز Android TV Box هي استخدام شبكة ظاهرية خاصة ومدفوعة. في ما يلي أفضل اختياراتنا للحصول على أفضل شبكات ظاهرية خاصة متميزة لنظام Android TV Box .

ExpressVPN


ExpressVPN هو خيار ممتاز ExpressVPN هو VPN المثالي لصندوق Android TV. وهي تستخدم أحد أفضل أنواع التشفير المتاحة ، وهو التشفير AES 256-bit الذي يضمن أن بياناتك غير مرئية لمزود خدمة الإنترنت الخاص بك والوكالات الأخرى. الجمع بين هذا الأمان والخوادم 2000+ في 148 موقع في 94 بلدًا ، تتجاوز ExpressVPN القيود الجغرافية ، وهي من بين أفضل الشبكات الظاهرية الخاصة التي تمنحك الوصول إلى أي محتوى عبر الإنترنت. تشتهر بإلغاء حظر جميع خدمات البث الشهيرة مثل Kodi و BBC iPlayer و Netflix US و HBO و Hulu وغيرها.

توفر خوادمها سرعات فائقة ونطاق ترددي غير محدود ، وهما ضروريان لبث محتوى HD دون أي مشاكل في التخزين المؤقت. كما يسمح لحركة P2P. وهي تحتفظ بسجلات صفر ومقرها في جزيرة فيرجن البريطانية (جزر فيرجن البريطانية) حيث لا توجد قوانين إلزامية للاحتفاظ بالبيانات. هذا يعني أنه لن يتتبعك أحد بناءً على نشاطاتك على الإنترنت.

IPVanish 

 
تعتبر IPVanish رهانًا آمنًا عندما يتعلق الأمر بحماية خصوصيتك وزيادة أمانك عبر الإنترنت ، نظرًا لكونها أحد أفضل الخدمات في السوق. في الواقع ، تضمن سياسة صارمة عدم وجود سجلات لنشاطك عند تصفح الإنترنت وبالتالي لا يمكن إبلاغ معلوماتك إلى أطراف ثالثة .

 تستخدم الشبكة تشفير 256 بت AES العسكري،  بفضل جودة وعدد وتنوع الخوادم في أكثر من 60 موقعا في جميع أنحاء العالم، IPVanish هي أسرع 5 مرات من منافساتها . خدمة IPVanish أيضا تسمح لك بربط ما يصل إلى 10 أجهزة في وقت واحد، مما يضمن لك الأمان والخصوصية، بغض النظر عن نوع من المعدات ونظام التشغيل، الذي تستخدم.


خاتمة :

هناك شبكات ظاهرية خاصة مجانية يمكنك استخدامها مع جهاز Android Tv ، ولكن سيكون لديك تجربة محبطة. الخيار الأفضل هو استخدام الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) المدفوعة ، مع ضمان استرداد الأموال لمدة 7 أو 30 يومًا - اعتمادًا على اختيارك ؛ وبالتالي يمكنك اختبار والاستمتاع بخدماتهم المميزة مجانًا.

آمل أن يكون هذا الدليل مفيدًا وواضحا. بغض النظر عن الخيار الذي ستتخده ، فإن الأهم هو حماية نفسك. إن وجدت هذه المقالة مفيدة لك فشاركها مع أصدقائك ومتابعيك .





Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.