أخبار الإنترنت
recent

إغلاق موقع مشاهدة الأفلام الشهير 123movies بسبب الضغوط القانونية




موقع 123movies واحد من أكبر المصادر ذات الشعبية الكبيرة لمشاهدة الأفلام على الإنترنت ، وأغلق الموقع فجأة دون الكشف عن أي تفاصيل. كما تم إغلاق خدمات 123movieshub و GoMovies التابعة للموقع بطريقة مماثلة ، إلا أن كشفت MPAA وهي جمعية الفيلم الأمريكي تمثل الاستوديوهات الستة الرئيسية في هوليوود كشفت أخيراً عن المزيد من التفاصيل حول الإغلاق الغامض للموقع.


وقد وصفت MPAA موقع 123movies بأنه غير قانوني ، وهذا صحيح. حيث في وقت سابق تم الاتصال بالحكومة الفيتنامية لمقاضاة الموقع محليًا. كان الموقع أيضا هدفا لممثل التجارة الأمريكية الذي أدرج موقع 123movies في تقرير الأسواق سيئة السمعة. ولم ترد أي كلمة رسمية بشأن أي اعتقالات أو اتهامات تم تسليمها بشكل قانوني.

بعد عدم اتخاد أي إجراء قانوني من قبل الحكومة الفيتنامية ، أرسلت MPAA ممثلين لتسريع القضية . بعد فترة وجيزة صدر بيان من موقع 123movies الذي قال "الآن حان الوقت لنقول وداعا. شكراً لك لكونك صديقينا وشكرًا لك على البقاء معنا طوال هذه المدة "، كتب فريق 123movies ، مطالباً المستخدمين" باحترام "صناع الأفلام من خلال دفع ثمن الأفلام والبرامج التلفزيونية بدلاً من قرصنتها."

ما رأيك في اغلاق 123movies ؟ أخبرنا على فيسبوك و تويتر! . سنكون ممتنين أيضًا إذا كان بإمكانك مشاركة هذه المقالة عبر الإنترنت. واستمر في زيارة Altechnoe.com .


المصدر : تورنت فريك






Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.