القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل تطبيقات لمشاهدة الإنمي على اندرويد و أيفون2022

إذا كنت ترغب في مشاهدة الإنمي بغض النظر عن مكان وجودك ، فأنت بحاجة إلى هاتف ذكي واتصال جيد بالإنترنت وواحد من أفضل التطبيقات لمشاهدة الإنمي. لقد وجدنا لك أفضل التطبيقات لمشاهدة الإنمي لنظامي التشغيل Android و iOS. لذا ، كل ما تبقى هو العثور على هاتف ذكي واتصال جيد بالإنترنت!

هناك العديد من التطبيقات لمشاهدة أنيمي على اندرويد أو أيفون. ومع ذلك، معظمهم ليس لديهم تراخيص لنشر أنيمي. التطبيق القانوني الوحيد هو كرونشيرول الذي يتطلب عضوية متميزة للحصول على كل مزاياه. تطبيقات أخرى لمشاهدة أنيمي متاحة لكن غالبا ما تزيل غوغل و آبل هذه التطبيقات من متاجرها.

ستجد أدناه التطبيقات التي تلبي جميع متطلباتك. لا يهم ما إذا كنت تتحدث العرببة أو اليابانية. يمكنك البحث عن ترجمة جيدة  الحلقات الجديدة التي تم إصدارها مؤخرًا في اليابان. بغض النظر عن ما تبحث عنه ، فهو موجود.

1 . Crunchyroll

 

جميع محتويات هذا التطبيق مباشرة وقانونية لتجلب لك أفضل وأحدث البرامج من آسيا ودعم المبدعين المحتوى. التطبيق يدعم أكثر من 25،000 حلقة و 15،000 ساعة من أحدث حلقات أنيمي بعد ساعة واحدة من بثها على تلفزيون يمكن للمشاهدين مشاهدة مجموعة منوعة من أنيمي مثل Naruto Shippuden, Blue Exorcist, Fairy Tail, Attack on Titan, Bleach, Kill la Kill, Hunter X Hunter, ، وغيرها الكثير.
 
تحميل : Crunchyroll
 

2 . انمي ستارز



تطبيق انمي ستارز يتيح لك التمتع بمشاهدة حلقات,  وافلام الانمي بصورة مباشرة وبخصائص رائعة على أيفون و أيباد الخاص بك حيث يوفر لك قائمة من الانميات بصورة مرتبة ومحدثة يوميا بكل ما هو جديدو قائمة المفضلة الخاصة بالعضو التي تتيح لك ترتيب جميع ما يعجبك في قائمة منفصلة مع امكانية اختيار الجودة للمشاهدة .

تحميل : إنمي ستارز لنظام IOS

3 . SpacToon Go


تطبيق سبيستون غو  ، يتيح لك هذا التطبيق الرائع مشاهدة أعمال الرسوم المتحركة التي تبث على القناة ، في أي وقت وفي أي مكان ، يوفر Spacetoon go تجربة مدهشة لمحبي الرسوم المتحركة ورسامي الكاريكاتير ، مما يتيح الوصول إلى مكتبة ضخمة من أعمال الرسوم المتحركة العالمية ، وكل ذلك باستخدام الدبلجة العربية الأصلية.

تحميل : Spacetoon Go لنظام اندرويد | Spacetoon Go لنظام IOS

4 . Netflix


لدينا أيضا Netflix هي إحدى المنصات التي تعرض أفضل افلام ومسلسلات الإنمي ، ما عليك سوى كتابة اسم مسلسل الأنمي الذي تريد مشاهدته . من العدل أن نقول إن Netflix لا تملك مجموعة الإنمي العالمية بالكامل ، ولكن يمكنك العثور على بعض الأفلام اللائقة هنا بالتأكيد. تتقاضى المنصة نفسها رسومًا ، ومع ذلك ، فإن أول شهر تجريبي مجاني.

تحميل : Netflix لنظام اندرويد | Netflix لنظام IOS

5 . FunimationNow


هذا تطبيق يتيح لجميع عشاق المانجا والأنيمي مشاهدة المسلسلات والأفلام عبر الإنترنت. FunimationNow له واجهة بسيطة. يمكنك البحث يدويًا عن أي عنوان وإنشاء قوائم بالعناوين المفضلة وغير ذلك الكثير.

يتم تقديم المحتوى دائمًا تقريبًا بجودة HD. هناك أيضًا مسلسلات كلاسيكية ، لذا يمكنك الغوص في العصور القديمة في أي مكان وزمان. يتيح نظام البحث المريح القدرة على فرز النتائج حسب النوع للعثور على ما تبحثون عنه بالضبط.

تحميل : FunimationNow لنظام اندرويد | FunimationNow لنظام IOS

6 . Tubi Tv


خدمة مجانية تمامًا تسمى Tubi TV متاحة في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا والمكسيك. هذا يعني أنه يتعين عليك استخدام أداة VPN أن كنت خارج هذه المناطق المدعومة . لقد اختبرت  
IPvanish ، لكن أي شبكة VPN جيدة ستؤدي المهمة. يمكن مشاهدة أكثر من 180 فيلمًا مجانًا في الولايات المتحدة وكندا , يمكنك إنشاء حساب مجاني لمزامنة السجل إذا كنت تشاهده على  
منصات متعددة. تعرض الخدمة إعلانات في المنتصف ، لكن الإعلانات ليست مزعجة ، ولن تشاهدها كثيرًا.

تحميل : Tubi Tv لنظام اندرويد | Tubi Tv لنظام IOS

reaction: