القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل مضادات الفيروسات لاندرويد 2022 - للحفاظ على جهازك آمن

بحسب الإحصائيات الأخيرة اصبح اليوم  كل 8 أشخاص من اصل 10 يستخدمون هاتف بنظام اندرويد، بسبب زيادة شعبية اندرويد وهذا أدى الى زيادة في مخاطر الفيروسات والبرامج الخبيثة. لذلك، يصبح من الضروري حماية هاتفك اندرويد . 

الآن السؤال الذي يطرح نفسه كيف نحمي الهاتف ؟  هناك الكثير من مضادات الفيروسات المتوفرة على متجر جوجل. لذلك اختبرنا العديد منها ، وأعددنا هذه القائمة لأفضل برامج مكافحة الفيروسات لاندرويد 2022 .


على مدى السنوات القليلة الماضية ، ازدادت شعبية تطبيقات مكافحة الفيروسات من Android. معظمها مجاني ، ولكن للحصول على أفضل حماية ، ستحتاج إلى دفع رسوم شهرية أو سنوية. مع وضع ذلك في الاعتبار ، لدينا تطبيقات متعددة أدناه لحمايتك من البرامج الضارة والفيروسات وغيرها.

لمساعدتك على البقاء مرتاحًا وسعيدًا ، قدمنا قائمة من أفضل مضادات الفيروسات للاندرويد 2022 التي سستساعدك على حماية أي جهاز اندرويد هاتف ، تابلت ، تيفي بوكس وغيرها من الأجهزة .

1. AVG مكافحة الفيروسات


هو واحد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات ليس فقط لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ولكن أيضا لاندرويد . تقييم على متجر جوجل هو 4.4 وهو مجاني نوصي بقوة الجميع لتحميل البرنامج ، يقدم AVG Free الأساسيات مثل مكافحة الفيروسات ومكافحة الخداع وفحص البرامج الضارة في الوقت الحقيقي. تتوفر ميزة البحث عن الهاتف في كلا النسختين المجانية والمدفوعة . يسمح لك AVG بمسح بيانات هاتفك أو جهازك اللوحي عن بُعد إذا لزم الأمر ، بالإضافة إلى حمايته يومًا بعد يوم.

تطبيق AVG AntiVirus هو تطبيق شامل شامل للغاية ، والنسخة المدفوعة تقدم أكثر لمن يحتاجها.

2. CM Security & Find My Phone


التالي هو تطبيق مليء بالميزات يسمى CM Security. لقد صُنع من قبل شركة صينية ي يقدم CM مكافحة الفيروسات ومكافحة البرامج الضارة ، بالإضافة إلى متصفح آمن مضمن ، ومع ذلك تتوفر لك العديد من الميزات في نفس الوقت مثل ميزة البحث عن الهاتف الرائعة ضد السرقة ، باستخدام خرائط Google يمكنه أيضا استخدام الكاميرا الأمامية لالتقاط صورة ذاتية لـ اللص باستخدام هاتفك. رائع ، صحيح؟ ويحتوي أيضًا على وظيفة "الصراخ" للسماح لهاتفك بإجراء ضوضاء للعثور على جهاز مفقود في مكان ما .

بالنظر إلى أنه مجاني ، فإنه يتوفر لديه خيارات أكثر من أي وقت مضى. ناهيك عن معظم الميزات التي ستدفع مقابلها بشيء مثل McAfee. لا تنسَ تجربة خدمة SafeConnect VPN المدمجة. جربه اليوم لأنه مجاني تمامًا.

3. Avast Mobile Security & Antivirus


طبعا افاست هو من أفضل البرامج لحماية لجهاز الكمبيوتر كما يفعل نفس الشيئ على اندرويد. أنه يزيل الملفات غير المرغوب فيها والفيروسات أيضا. تقييم هو 4.4 في متجر جوجل . من المحتمل أن يتفوق Avast على جميع التطبيقات في هذه القائمة ،يقدم Avast جميع ميزات مكافحة الفيروسات ، ومكافحة البرامج الضارة ، والتصيد ، والمسح الضوئي. يمكنك الحصول على ماسح الفيروسات ، وإزالة الفيروسات ، ومقياس الشبكة ، ومدير التطبيقات ، وقفل التطبيق ، وحتى جدار الحماية الذي يمنحك التحكم الكامل .

4. Lookout


يعتبر Lookout Security & Antivirus خيارًا جيدًا آخر ، ويأتي مثبتًا مسبقًا على مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية. يعتبر الخيار المجاني أساسيًا إلى حد ما ، ولكن بمجرد دفع 2.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر أو 30 دولارًا سنويًا ، سيكون هذا التطبيق أفضل بكثير .

يقدم Lookout مكافحة الفيروسات ، ومكافحة البرامج الضارة ، ومكافحة السرقة ، وقدرات النسخ الاحتياطي في النسخة المجانية. كل هذه الميزات تعمل بشكل جيد عندما تفتني النسخة المدفوعة.

5. ESET Mobile Security & Antivirus


على الرغم من أن Avast هو أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية التي نوصي بها ، فقد استخدمت ESET على جهاز الكمبيوتر الخاص بي لسنوات . يتسم نظام NOD32 Security Suite في ESET بجودته في الجوّال تمامًا كما ستجد على سطح المكتب.

كان لابد أن ضع ESET في قائمتنا ببساطة لأنه بسعر 14.99 دولارًا سنويًا ويفتخر بمعدل اكتشاف بنسبة 99.7٪ للبرامج الضارة والأنشطة الضارة. تفحص ESET جميع الملفات عند دخولها ، كما أنها تفحص جهازك بشكل عشوائي. يملك واجهة سهلة الاستخدام. ومع ذلك ، ستحتاج إلى دفع تكلفة ESET لتحقيق أقصى استفادة . هناك خصم إذا قمت بتأمين أجهزة متعددة ، وخصم آخر إذا قمت بالاشتراك لأكثر من عام واحد.

6. AhnLab V3 Mobile Security


يعد AhnLab V3 أحد التطبيقات الأعلى تقييمًا لذلك هو في قائمتنا.الشركة المصنعة من كوريا الجنوبية ، وهي مشهورة جدا على الرغم من أنك لم تسمع بها من قبل ، فإن معدل اكتشاف البرامج الضارة 99.6٪ يجعله شيئًا يستحق الاهتمام به. ناهيك عن أنه يعمل بشكل رائع على الإصدارات القديمة من اندرويد. هذه مشكلة كبيرة لأن البرامج الضارة تستهدف عادة الأجهزة القديمة والأقل أمانًا.

ستتمتع بمعدلات اكتشاف عالية والكثير من الميزات ووظيفة الإنذار ضد السرقة والمراقبة في الوقت الحقيقي وعناصر التحكم في الصور. في الأساس ، لديه كل الميزات التي يفعلها الآخرون على قائمتنا.

7. 360 Security


هذا أيضا من أفضل برامج مكافحة الفيروسات المجانية لاندرويد. تقييم على متجر جوجل هو 4.4. التطبيق يحمي ويحسن جهاز الأندرويد باستخدام تكنولوجيا متقدمةوينظف بذكاء سجل التطبيقات غير المطلوبة وملفات القمامات لزيادة مساحة جهازك أو بطاقة SD.

يمكن لهذا التطبيق تسريع هاتفك لتعزيز الأداء فعاليا، و الدفاع ضد أحدث الفيروسات والبرامجية الخبيثة وتعديل منافذ النظام وتخفيف المخاطر الخصوصية باستخدام التكنولوجيا المتقدمة ضد فيروسات.

8. Anti-virus Dr.Web Light


من أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات والأكثر شعبية لاندرويد لديه تقييم 4.4 في متجر جوجل ومتوفر بنسختين مجانية و مدفوعة و نحن لا ننصح باستخدام النسخة المجانية . يقوم إجراء الفحوصات السريعة أو الكاملة لنظام الملفات، إلى جانب الفحوصات المخصصة للملفات والمجلدات التي يحددها المستخدم.

يمكنه اكتشاف البرامج الضارة الجديدة وغير المعروفة باستخدام تقنية Origins Tracing الفريدة. و حماية بطاقات SD من الإصابة بملفات التشغيل التلقائي وملفات Exploit.Cpllnk، والتي قد تمثل خطرًا على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows.

9. DFNDR Security


وأخيرًا وليس آخرًا ، هناك تطبيق جديد لقائمتنا ، ولكنه يستحق بالتأكيد الحصول على نقطة. تطبيق DFNDR Security لديه أكثر من 100 مليون مستخدم ، التطبيق مجاني تمامًا ، على الرغم من أنه يمكنك دفع 4.99 دولارًا سنويًا للاشتراك المميز والحصول على الحماية الكاملة بدون إعلانات. هذا التطبيق يقدم كل شيء من مكافحة الفيروسات ، معززة الأداء ، نظافة الهاتف ، ومكافحة الخداع وأكثر من ذلك.

حافظ على حمايتك من روابط التصيد الاحتيالي في تطبيقات مثل SMS و WhatsApp و Messenger و Chrome. تنبيهات مكافحة القرصنة للمستخدمين حول الروابط المصابة قبل النقر عليها. ثم ، لديهم ميزة selfie دخيل يستخدم الكاميرا الأمامية لالتقاط صور لشخص سرق هاتفك.


10. Bitdefender


في الختام ، ضع في اعتبارك أن اندرويد لديه الكثير من إجراءات الأمان المدمجة بالفعل. من خلال عمليات تثبيت تطبيق جهة خارجية التي تحظر نظام التشغيل (ما لم تغير الإعدادات) إلى تكامل Google لأدوات الفحص وكشف البرامج الضارة في متجر Play. لمزيد من الأمان ، حاولاستخدام متجر Google Play لتنزيل جميع التطبيقات.

هناك جدل مستمر حول ما إذا كانت البرامج الضارة تمثل مشكلة حقيقية على اندرويد أم لا. يأتي معظم الكلام من شركات أمنية تتطلع إلى بيع تطبيق لك ، لذا ضع ذلك في اعتبارك. حتى إذا كان الأمن يمثل مصدر قلق كبير طوال عام 2020. في نهاية اليوم ، إذا كنت تريد الحماية الإضافية أو راحة البال ، فإن هذه التطبيقات التي ذكرناها أعلاه تستحق التدقيق.
 

يوفر تطبيق Kaspersky Mobile Antivirus و المعروف أيضًا باسم Kaspersky Internet Security لنظام اندرويد ، حماية مثالية من البرامج الضارة والفيروسات وحظر المكالمات المزعجة ، لا توجد إعلانات في الإصدار المجاني ، يحصل المستخدمون للاصدار المجاني على تصفية المكالمات ودعم Android Wear ومجموعة قوية من وظائف مكافحة السرقة ، إذا كنت تبحث فقط عن الحماية من البرامج الضارة ، فلا يمكنك أن تخطئ حقًا في استخدام Kaspersky Mobile Antivirus . 
 
reaction: