القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 13 موقع لتحميل التورنت | مواقع قانونية نسخة 2022

تورنت  : يطلق على بروتوكول مشاركة الملفات عبر الانترنت ما بين مستخدمي الإنترنت والمسمى الند للند أو النظير للنظير أو مايعرف باللغة الإنجليزية ( Peer-to-peer ) حيث يكون تبادل الملفات بين اشخاص دون وجود وسيط عدا التراكر وهو برنامج عادة مايكون مستضاف على سيرفر والذي يتكفل بتنسيق عملية الاتصال ما بين النظراء ( المستخدمين ) . كل نظير يقوم بتحميلالبيانات فهو في نفس اللحظة يرفع البيانات الي النظراء الآخرين .


تورنت هي تقنية مفيدة جدًا تُستخدم لمشاركة المحتوى القانوني وكذلك المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر بشكل غير قانوني. لذا ، إذا كنت تبحث عن بعض مواقع الويب الخاصة بملفات التورنت القانونية ، فأنت في المكان المناسب. من المعروف أن مواقع التورنت مثل Public Torrents ، و Legit Torrents ، و Linux Tracker ، إلخ توفر ملفات تورنت ذات جودة عالية. يمكنك المضي قدما وتحقق من هذه المواقع وتحميل التورنت بأمان وبشكل قانوني .

لهذا، أعددنا قائمة مفيدة بمواقع التورنت التي تستضيف فقط ملفات التورنت المجانية والقانونية 100٪ للتنزيل. يمكنك استخدام هذه الخدمات لسيل بأمان وقانونية للبقاء خارج عناء.


1. Public Domain Torrents

2. Internet Archive

3. Legit Torrents

4. Vuze StudioHD Network

5. Bitlove

6. Linux Tracker

7. Jamendo

8. Vodo

9. Miro Guide

10. Game Updates

11. Etree

12. Academic Torrents

13. TAS Videos


 
هل استخدام التورنت قانوني؟

إنه سؤال سخيف. تمامًا مثل امتلاك السكين واستخدامه لتقطيع الخضروات هذا لا يجعلك مجرمًا ، فإن استخدام BitTorrent لتنزيل المحتوى القانوني أمر جيد تمامًا. إنها تقنية مفيدة وشرعية يستخدمها الفنانون المستقلون على نطاق واسع للترويج لموسيقاهم وأفلامهم.

هل توفر جميع مواقع التورنت محتوى غير قانوني؟

لا. على الرغم من أن مواقع التورنت الشهيرة تقدم مزيجًا من ملفات التورنت القانونية وغير القانونية ، فهناك بعض الخدمات التي تقدم محتوى مجاني بنسبة 100٪ وقانوني في القائمة المذكورة أعلاه .
reaction: