القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل 10 مواقع لمشاهدة المسلسلات العربية و الأجنبية لسنة 2022

مع ظهور الإنترنت ، فإن امتلاك جهاز تلفزيون ليس ضروريًا للاستمتاع بالمسلسلات. يتيح لك الكثير من مواقع الويب مشاهدة المسلسلات مجانا عبر الإنترنت سواء كات مسلسلات عربية أو أجنبية. ومع ذلك ، ليست كلها موثوقة. فبعض هذه المواقع تحاول إقناعك بإضافة إضافات مشبوهة إلى متصفحك.

إذا لم تكن حذرا بما فيه الكفاية ، فإن بعض المواقع الإلكترونية المبتذلة تأتي أيضا مع ميزة التنزيلات التي يمكن أن تصيب جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الخاص بك بأضرار. عادةً ما تتقاضى المواقع الرسمية الشهيرة لمشاهدة المسلسلات التلفزيونية عبر الإنترنت رسومًا ، ولكن ليس الجميع يفضل الدفع. ولهذا السبب قمت بإنشاء قائمة بأفضل المواقع لعرض المسلسلات مجانًا .


1. Shahid

لقطة شاشة من shahid.mbc.net

يعتبر موقع Shahid خدمة الفيديو حسب الطلب الأولى في العالم العربي والتي تقدم لك خدمة متابعة أضخم المسلسلات و الأفلام في أي وقت ، يمكنك متابعة مجموعة كبيرة من المسلسلات و البرامج المميزة و الحصرية من أقوى و أهم الإنتاجات العربية و العالمية بالعربى و التي يتم تحديثها بإستمرار من مزايا الموقع هو أنه لن تزعجك سرعة الإنترنت، مهما كانت ، سوف تتكيف جودة صورة الفيديو بحسب السرعة التي لديك .

2. Shoof Max 


شوف ماكس هو موقع موقع متخصص بعرض احدث واهم المسلسلات والأفلام والبرامج العربية مجاناً، بجودة عالية وبشكل تفاعلي غير مسبوق في عالم الترفيه. ستجد على الموقع جميع فئات المسلسلات من أكشن ، دراما ، عائلي وغيرها من الفئات ، واجهة الموقع سهلة وبديهية ، الموقع مجاني تماما وبدون إعلانات .


3. Rotana 

لقطة شاشة من https://vod.rotana.net/

روتانا صاحبة أكبر مكتبة للأفلام العربية من خلال هذا التطبيق الرسمي لروتانا ستطيع الحصول على محتوى ترفيهي متكاملاً من الأفلام و مسلسلات ويرامج تلفزيونية مميزة وليس هدا فقط بل هناك قسم خاص بالبث المباشر ستشاهد من خلاله جميع قنوات روتنا ببث مباشر وبجودة عالية  . يمكنك بسهولة العثور على ما تريد مشاهدته من القائمة الرئيسية أو استخدام ميزة البحث .

4. Yahoo View 

لقطة شاشة من Yahoo.com

مباشرة بعد أن أنهت Hulu خيار البث المجاني وتحولت إلى نموذج الاشتراك فقط في أغسطس 2016 ، دخلت شركة ياهو في شراكة مع Hulu وأطلقت خدمة جديدة تسمى Yahoo View ، والتي تضم مجموعة كبيرة من المحتويات التي كانت متاحة للمشاهدة بشكل مجاني على هولو. يمكن لأي شخص داخل الولايات المتحدة مشاهدة آخر خمس حلقات من العروض الشعبية التي يتم بثها على قناة ABC و NBC و FOX لمدة تصل إلى ثمانية أيام بعد بثها.

5. Popcornflix

لقطة شاشة من Popcornflix.com

هو موقع بث تلفزيوني مجاني آخر يتيح لك مشاهدة المسلسلات المجانية بشكل قانوني. هناك الكثير من المحتوى الأصلي المستضاف على موقع الويب عبر العديد من الأنواع مثل الحركة ، والكوميديا ، والدراما ، والرعب ، والخيال العلمي ، وما إلى ذلك . وأفضل جزء هو أنه يمكنك عرضها عبر عدة أجهزة.


6. Z5 وياك

لقطة شاشة من weyyak.z5.com

وياك خدمة الفيديو عند الطلب للاستمتاع بمجموعة منوعة من المسلسلات ،  Z5 وياك هي مكتبة مجانية للفيديو عند الطلب. توفر الخدمة أفضل المسلسلات العربية  الهندية الحصرية التي ترضي كافة الأعمار والأذواق من الجمهور العربي. ستشاهد كل ما ترغب به بجودة عالية على أي جهاز الكتروني متوفر لديك في كل زمان وفي أي مكان.

7. Youtube

لقطة شاشة من youtube.com

لا يدرك الكثير من الناس أن موقع YouTube هو في الواقع مكان رائع للبحث عن المسلسلات. على الرغم من أنك لن تتمكن من الوصول إلى العروض الأكثر شيوعًا ، فقد يظل من المفاجئ ما يتوفر على أكبر شبكة لمشاركة الفيديو على الويب.

8. Awan

لقطة شاشة من awaan.ae

خدمة الفيديو حسب الطلب الجديدة و التي تم اطلاقها مؤخرا و هي تابعة لشبكة قنوات دبي تعد هذه الخدمة أكبر مكتبة رقمية للإعلام المحلي والعربي في الشرق الأوسط  حيث يمكنك مشاهدة البث الحي والمباشر ومتابعة الفيديوهات الخاصة بقنوات شبكة دبي ومختلف القنوات العربية الأخرى حسب فئات متعددة تشمل البرامج والمسلسلات والرياضة و الكرتون . 

9.  Share Tv

لقطة شاشة من sharetv.com

ShareTV هو محور يشبه محرك البحث للمسلسلات (وكذلك الأفلام). يوصف الموقع بأنه موقع ويب مجتمعي لمحبي شبكة التلفزيون ، يدعي أن لديه كل عرض يمكن أن تفكر به يمكنك التصفح من خلال الأنواع أو تحقق من ما هو جديد . ما عليك سوى النقر على عرض واستخدام خيارات مربع الاختيار مجانًا أو شراء أو اشتراك أو تلفزيون في كل مكان للعثور على ما تبحث عنه. سيؤدي النقر على إحدى الحلقات إلى توسيع الملخص وقائمة المصادر التي يمكنك مشاهدتها

10. Snagfilm

لقطة شاشة من snagfilms.com

تغطي Snagfilms الكثير من الموضوعات مثل الدراما ، الأطفال ، العائلة ، تاريخ العالم ، الحياة البرية ، والبيئة. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن مسلسل تلفزيوني حالي ، فقد تشعر بخيبة أمل صغيرة. ولكن إذا كنت مهتمًا بمشاهدة بعض المسلسلات الكلاسيكية النادرة والأفلام الوثائقية الحائزة على جوائز على هذا الموقع ، فستحب هذا الموقع.

11. TVPlayer

لقطة شاشة من tvplayer.com

خدمة بث تلفزيوني مجاني تقدم 95 قناة مجانًا على كل من أجهزة سطح المكتب وأجهزة الجوال ، بما في ذلك البرامج التي يتم بثها حاليًا. تتوفر 30 قناة متميزة للمستخدمين الذين يقومون بالترقية إلى حساب Plus مقابل رسوم شهرية.

تشمل القنوات المجانية القنوات الشهيرة مثل BBC 1 و Discovery و ITV و Dave و Five و History و Lifetime وغيرها الكثير. كل ما عليك القيام به للاشتراك هو إنشاء حساب بعنوان بريدك الإلكتروني ، والتحقق من إنشاء حسابك وبدء المشاهدة! من الواضح أن الجانب السلبي الكبير مع هذا هو أنه يقتصر على المستخدمين في المملكة المتحدة. إذا كنت متواجدًا في مكان آخر فسيجب استخدام VPN . 


12 . Watch IT


منصة Watch it تضم مكتبة فنية ضخمة من الأفلام والمسلسلات ويمكنك الحصول على أسبوع من المشاهدة المجانية ، ويمكن من خلالها متابعة المسلسلات والأفلام والمسرحيات بجودة عالية وفى أى وقت، يقدم تطبيق Watch it  محتوى بجودة عالية وبدون توقف أو إزعاج من الإعلانات التى تفصل المشاهد عن المتابعة، والتى توفر خدماتها مجانا للمشاركين حتى نهاية شهر مايو، وجاء ذلك بعد إعادة إطلاق المنصة الجديدة.

ويسهل موقع Watch it العديد من العقبات التى تقف أمام المشاهد لمتابعه المسلسلات، ويوفر كل الأعمال الدرامية العربية للمشتركين بأسعار زهيدة للغاية مع فترة مجانية ، والأهم أن الأعمال الدرامية التى يوفرها الموقع تكون بدون أى إعلانات . 
 

منصة Jawwy TV يقدّم لك الجيل الجديد من الترفيه الرقمي. من البث التلفزيوني المباشر والرياضة الرقمية، إلى أحدث محتوى متميز حسب الطلب، موقع Jawwy TV المبتكر يوفر مكتبة ضخمة تضم أحدث الأفلام، المسلسلات الغربية والعربية، والتركية والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال من "ستارز بلاي"، "واجد خليجي"، ، "فوكس+"، كل هذا إضافة لـ أكثر من 60 قناة تلفزيونية مفتوحة مع العديد من القنوات المشفرة مثل Fox ،MBC و Rotana. 

14 . Yidio


 Yidio هو موقع ويب به عدة فئات توضح لك أين يمكنك مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت. تم تصميم إحدى هذه الفئات خصيصًا للأفلام المجانية. ما يميز Yidio عن البقية هو أنه يشبه محرك بحث   لأفلام مجانية ؛ يساعدك في العثور على جميع الأماكن المجانية لمشاهدة الأفلام عبر الإنترنت.  من السهل جدًا فرز الأفلام حسب الموقع الذي تستضيفه وكذلك حسب النوع ، أو تقييم MPAA ، أو تقييم IMDb ، والمزيد. بخلاف الأنواع العادية التي تتوقعها .
reaction: