القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل ألعاب الرعب للاندرويد Android Horror Games

معظم محبي اللألعاب يبحثون عن تجربة بعض الألعاب الجيدة ولكن لعب الالعاب على الهاتف المحمول هو مجرد متعة مؤقتة، في وقت لاحق سوف تبدأ بالشعور بالملل مع لعب تلك الألعاب مرارا وتكرارا، ولكن هناك نوع آخر وهي الألعاب المخيفة و المرعبة، . إليكم أفضل ألعاب الرعب للاندرويد طبعة 2016 .


راجع أيضا: ° أفضل تطبيق عربي لمشاهدة و تحميل الانمي المترجم Anime Slayer
                ° أفضل تطبيق لمشاهدة المسلسلات الأجنبية مع الترجمة ويدعم كرومكاست Terrarium TV
                ° افضل قنوات اليوتيوب لمشاهدة الافلام و المسلسلات العربية بجودة عالية


 أفضل ألعاب الرعب للاندرويد 2016

# 1. Into The Dead

 هي واحدة من أكثر الألعاب تحميلا من فئة ألعاب الرعب وهي لعبة حركة ذات نظرة ذاتية أي أنك ترى الأحداث من خلال أعين البطل وهو ناج من كارثة الزومبي و يحاول الهروب من المنطقة التي أصبحت كلها مليئة بالزومبي ..


# 2. Dead Trigger 2

لعبة ترميك مباشرة في عالم مروع حيث تكاد تنقرض البشرية ويجب أن تدافع عن نفسك من الكسالى لحسن الحظ، هناك عدد قليل من الشجعان الذين هم على استعداد للقتال من أجل الانقاذ أنت بطبيعة الحال، واحد منهم 



# 3. Limbo

اللعبة متاحة على  جوجل بلاي بسعر 4.99 $، ولكن هذا الثمن بالمقارنة مع اللعبة يعد صفقة كبيرة ، فاللعبة تستحق أكثر .
ليمبو لعبة تعتمد على الخدع والاحتيال وحل الالغاز فهي تتكون من شخص واحد يهدف الى انقاذ صديقته التي تم اختطافها من قبل اشخاص آخرين و الذين قامو بوضع فخاخ و مكائد للاطاحة بالفتى limbo لاكن عليك انت ان تقوم بتجاوز كل هذه العقبات لتنقض اميرة ليمبو من الاشرار .



# 4. The Room 1 And 2
 

اللعبة متاحة على  جوجل بلاي بسعر 2.99 $، لعبة من تطوير Fireproof Games  وقد اختيرت من افضل الالعاب على الابستور هي لعبة الغاز وذكاء اذا كان عندك التفكير والانتباه الشديد فانت المناسب لهذه اللعبة


# 5. Eyes – The Horror Game

هي لعبة رعب حيث ستحتاج إلى الدخول إلى بناء في منتصف الليل،و العثور على أكياس مليئا بالنقود، والهرب قبل أن يكتشف أي شخص العمل الذي قمت به. أما المشكل هو أن ما ستهرب منه ليس واضحا فليس هناك مراقبي أمن أو كاميرات، هناك أشباح. أشباح من النوع الذي يقتل. 




كانت هذه قائمة لأفضل ألعاب الرعب للاندرويد Android Horror Games
طبعة 2016 . لا تنسى المشاركة مع أصدقائك!عبر ايقونات المشاركة ادناه .
reaction: