القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل قنوات Plex لعام 2018 : الأفلام والمسلسلات والرياضة والموسيقى

حققت خدمة Plex خطوات هائلة في مجال بث الفيديو . حيث يعد برنامج بليكس واحد من أفضل الطرق للحصول على المحتوى من جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك إلى جهاز التلفزيون أو أي جهاز آخر متصل بالإنترنت. يمكن تثبيت Plex على مجموعة متنوعة من الأجهزة ، أيضًا ، مما يجعله حلاً أنيقًا للعديد من مشاكل بث الأفلام.

إحدى ميزات Plex التي لاينتبه لها الكثيرين وهي"القنوات" وهي عبارة عن إضافات شبيهة بإضافات kodi ، من خلالها يمكنك إضافة خدمات بث مجانية ومدفوعة إلى برنامج Plex لمشاهدة طن من المحتوى كالأفلام والقنوات التلفزيونية من أي جهاز متوافق مع Plex. كل ما عليك فعله هو إضافة أفضل القنوات ، ثم النقر على تشغيل. انها حقا بهذه السهولة! .



ما هي قنوات Plex؟

تتمثل وظيفة Plex الرئيسية بمشاهدة المحتوى الذي تملكه من جهاز لآخر بأكبر قدر ممكن من السلاسة. لكن يمكن أن تزيد من فعالية البرنامج والحصول على محتوى خارجي عبر قنوات Plex ، وهي عبارة عن إضافات بسيطة تسمح لك بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المحتوى .هذه القنوات هي كثيرة ومتنوعة ، وهي تتألف من قنوات رسمية وغير رسمية على حد سواء يمكن تنزيل القنوات غير الرسمية وتثبيتها .



تقدم قنوات Plex محتوى وفقًا لرغباتك وأذواقك ، ويمكنك مشاهدة البث التلفزيوني المباشر أو الأفلام المفضلة لديك. لقد أجرينا بحثًا واختبرنا هذه القنوات ، ثم قمنا بتجميع قائمة بأفضل القنوات التي يمكنك استخدامها لبث الوسائط على Plex.

# 1 . BitTorrent

يوفر لك قناة BitTorrent أفلامًا وبرامج تلفزيونية متوفرة على مواقع التورنت. على الرغم من أنها ليست قناة رسمية ، إلا أن BitTorrent لديها كل ما تحتاجه القناة ، حيث تقدم مكتبة ضخمة للأفلام والبرامج التلفزيونية مع كتالوج جيد ومنظم.

# 2 . Nickelodeon

إذا كان لديك أطفال وبغض النظر عن أعمارهم فسوف يستمتعون بكل الأوقات التي يريدونها عبر قناة Nickelodeon . يمكنك أيضًا الاسترخاء معهم والتعرف على عروض شيقة مثل SpongeBob SquarePants و Henry Danger و Nicky و Ricky و Dicky و Dawn و Legend of Korra و Game Shakers والعديد من العروض الأخرى. أفضل شيء ،هناك حلقات قديمة وجديدة.

# 4 . FilmOn

كانت FilmOn واحدة من أفضل الاختيارات لدينا عندما اخترنا أفضل 20 تطبيق لـمشاهدة القنوات على اندرويد ،حيث يضم المئات من القنوات التلفزيونية المباشرة المجانية من جميع أنحاء العالم ، وبعض محتوى الولايات المتحدة بنظام الدفع مقابل المشاهدة .

# 5 . cCloud TV

تحظى cCloud TV بشعبية بين مستخدمي plex حيث أنه لا يقدم البث التلفزيوني المباشر فحسب ، بل يعرض أيضاً الأفلام والبرامج التلفزيونية والراديو والأهم من ذلك الرياضة. تحتوي القناة على مجموعة متنوعة من القنوات المصنفة حسب النوع واللغة والبلد.

# 6 . TuneIn Radio

TuneIn Radio هي خدمة أخرى معروفة في عالم الترفيه السمعي.وتضم 100000 محطة إذاعية و 4 ملايين برنامج حسب الطلب وملفات بودكاست. إذا كان لديك حساب بالفعل ، يمكنك استخدام تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك .

# 7 . FMoviesPlus

تقدم FMoviesPlus أفلامها للمستخدمين بطريقة كلاسيكية. كما توفر FMovies بيانات وصفية عن أفلامها وبرامجها التلفزيونية وحتى معلومات مفصلة أخرى. كل هذا هو لتمكينك من إنشاء إشارات مرجعية بسهولة.

# 8 . Crunchyroll

إذا كنت من محبي مانغا وأنيمي ، فستعرفي بالفعل ماهو Crunchyroll. ويقال إن لديها أكثر من 20 مليون فرد في المجتمع ويقدم أكثر من 400 عرض وفيلم. تتضمن القناة 20،000 حلقة ، وغالبًا ما تتوفر العروض الجديدة بعد ساعة واحدة فقط من بثها على التلفزيون.

# 9 . Facebook

فيسبوك لا يحتاج إلى مقدمة. ستتيح لك أداة الطرف الثالث غير الرسمية هذه عرض جميع مقاطع الفيديو والصور من خلاصة الأخبار الخاصة بك مباشرة على Plex .

# 10 . CBC

يمكنك الآن بث الرياضات المفضلة لديك على قناة CBC المتوفرة على Plex. تمنحك هذه القناة إمكانية الوصول إلى البث الرياضي المباشر وغير ذلك الكثير. تتضمن القناة شركة الإذاعة الكندية وهي مقتصرة على كندا ، وبالتالي ستحتاج إلى VPN لاستخدامها.


هذه هي اختياراتنا لأفضل القنوات بشكل عام للاستخدام مع Plex ،الآن أنت تتسائل كيف يمكنني تركيب هذه القنوات على بليكس ؟ لاتقلق نحن لم ننتهي بعد فيما يلي سنوضح كيفية تركيب قنوات بليكس سواء كانت قنوات رسمية أو غير رسمية .


1 . كيفية إضافة قنوات بليكس الرسمية :

القنوات الرسمية هي القنوات التي قامت Plex بمراجعتها واعتمادها للتوزيع على متجر Plex الرسمي. يمكن تثبيت هذه القنوات بسهولة ، وعادةً ما تتلقى تحديثات متكررة للحفاظ على التوافق عند تحديث Plex. تابع دليل التثبيت.

افتح تطبيق Plex
حدد Channels في الشريط الجانبي




نقر فوق زر تثبيت القنوات





حدد الفئة ، ثم انقر فوق تثبيت القناة.سنختار مثلا Nickelodeon




تأكيد التثبيت




بمجرد تثبيت القناة ، ستظهر في قائمة القنوات.




2 . كيفية إضافة قنوات بليكس غير الرسمية :

القنوات غير الرسمية هي قنوات مخصصة غير مدعومة من متجر بليكس الرسمي ، ومعظمها يرجع إلى أن Plex لم يراجعها بعد. البعض منهم ليسوا متواجدين لأنهم يقدمون محتوى مشكوك فيه لا يرغب Plex في ربط نفسه به. ومع ذلك ، يمكن إضافتها إلى Plex الخاص بك والعمل مثل أي قناة أخرى.

الخطوة 1: تحتاج إلى تنزيل أداة WebTools 2.0 من Github. ها هو الرابط : WebTools 2.0 Bundle

الخطوة 2: بعد قيامك بتنزيل ملف WebTools.bundle.zip ، قم بفك ضغطه للحصول على مجلد WebTools.Bundle. ويمكن القيام بذلك باستخدام برنامج لضغط الملفات ، تأكد من تخزينها في موقع يمكنك الوصول إليه بسهولة.

الخطوة 3: الآن ،انسخ الملف الذي تم فك ضغطه بامتداد .bundle. الخطوة التالية هي تحديد موقع مجلد Plex Plug-ins على الحاسوب المثبت عليه بليكس . أسهل طريقة للقيام بذلك هي النقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز Plex. سيعطيك هذا الخيار "مجلد المكونات الإضافية المفتوحة".



سيتم فتح المجلد ، وستجد على الأرجح مجلدات أخرى بامتداد .bundle. الصق المجلد هناك.

الخطوة 4: بعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه ، يمكنك الآن إعادة تشغيل تطبيق Plex الخاص بك. ستجد أن أداة WebTools Plugin قد تم تثبيتها.


الآن افتح الإضافة Web tools  ستتم مطالبتك بإدخال تفاصيل تسجيل الدخول. استخدم اسم مستخدم Plex المعتاد وكلمة المرور.


الآن مرر للأسفل وحدد App Store 



ابحث بين الفئات للعثور على القنوات. مثلا سأختارؤ قناة Trakt.tv ، فسنقوم فقط بتحديد موقعها والنقر فوق "تثبيت".


يمكنك الآن الاستمتاع بقنواتك!
reaction: