القائمة الرئيسية

الصفحات

مراجعة: Beelink GT-King Pro من أفضل أجهزة Android Tv Box لسنة 2020




Beelink GT-King Pro هو نموذج Android TV Box جديد لعلامة Beelink التجارية التي نقدم اليوم مراجعته ، وهي نسخة جديدة من Beelink GT-King التي شاهدناها قبل بضعة أشهر ولكن تم تحديثه هذه المرة باستخدام Amlogic S922X-H SoC ومع صندوق معدني جديد. جهاز قوي للغاية كما سنرى ، يحتوي على نظام التشغيل Android 9 Pie ويملك 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. دعنا نرى في مراجعتنا كيف يعمل هذا الجهاز وكيف يدافع عن نفسه فيما يتعلق بالمنافسة المباشرة.


الإخراج من العلبة

يأتي جهاز Beelink GT-King Pro في صندوق من الورق المقوى القياسي مع شعار عام في الأعلى ، ووجدنا في الداخل TV-Box ، وجهاز التحكم عن بعد Flymouse ، وكابل HDMI متوافق مع 4K @ 60fps ، ومحول طاقة DC 512V 2A الكلاسيكي




وصف

جهاز Beelink GT-King Pro مصنوع بالكامل من الألومنيوم ولديه تصميم صندوق حيث يبرز شعار الجمجمة في الأعلى ، في المنطقة الأمامية لدينا مصباح LED باللون الأزرق. على الجانبين وفي المنطقة الخلفية لدينا جميع الموصلات ، جهاز التحكم عن بعد Flymouse مع ميكروفون مع محول USB يجب توصيله. لدينا زر التحديث في حال كان من الضروري تحديث البرنامج الثابت ، ولكن به تحديثات OTA من Beelink.

  • جهاز التحكم عن بعد: Basic Flymouse + voice remote .
  • تحكم بديل: يمكننا التحكم عن بعد باستخدام تطبيق Cetusplay.

يملك جهاز Beelink GT-King Pro نظام تبريد بدون مروحة يمرر الحرارة من SoC إلى لوحة الألمنيوم في الأسفل ، وهو نظام فعال كما سنرى في الاختبارات . على اللوحة الأم يمكننا رؤية WiFi ac MiMo + Bluetooth 4.1 (AP6356S) وهوائي Wi-Fi الداخليين.




الشبكة والتخزين وذاكرة الوصول العشوائي والمنافذ

يحتوي Beelink GT-King Pro TV-Box على ذاكرة eMMC كوحدة تخزين داخلية ، ولديه أربعة منافذ USB 3.0 وقارئ بطاقة SD. في قسم الشبكة لديك واي فاي AC MiMo + Bluetooth 4.1 (AP6356S) وموصل منفذ إيثرنت .

  • التخزين: إجمالي 64 جيجابايت - 52 جيجابايت  قابل للتوسيع باستخدام ذاكرة USB.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: إجمالي 4 جيجابايت - 3 جيجابايت / DDR4 .
  • الشبكة: سرعة جيدة مع هوائيين wifi داخليين / النطاق 36 ديسيبل.



القوة والأداء

حتوي Beelink GT-King Pro على معالج Amlogic S922X-H Hexa Core SoC مع 2x Cortex A-53 بتردد 1.5 جيجا هرتز و 4x ARM Cortex-A73 حتى 2.2 جيجا هرتز ، ولديه استهلاك يتم التحكم فيه إلى حد ما ودرجات الحرارة جيدة بفضل علبة الألمنيوم حتى في الألعاب القوية. كما نرى ، لدينا أداء أفضل بكثير من جهاز Beelink GT-King السابق.

كما ذكرنا ، فإن Beelink GT-King Pro لديه غلاف ألومنيوم جيد جدًا ، ولكن المبرد في الأسفل ، على الرغم من أن الأداء جيد جدًا إذا كنا سنستخدمه بشكل مكثف للغاية ، نوصي بقلب الصندوق لأنه يبدد الحرارة بشكل أفضل.

الاستهلاك : في حالة إيقاف التشغيل سيستهلك 0.5 وات / الاستعداد 4.3 وات / الاستخدام الأساسي 6.3 وات / الحد الأقصى 10 وات
الحرارة : الحد الأدنى 42 درجة مئوية / الحد الأقصى 62 درجة مئوية / يحافظ على الأداء حتى 85/95٪ 




الصوت والفيديو

على مستوى تشغيل الفيديو ، يتميز Beelink GT-King Pro بـ Amlogic S922X-H SoC ومحرك الفيديو المتقدم Gen10 VPU المتوافق مع معظم تنسيقات الفيديو الحديثة مثل h.265 و VP9 مع دعم الدقة الأصلية 4K HDR . يمكننا استخدام تطبيقات مثل KODI أو PLEX دون أدنى مشكلة. على مستوى الصوت ، يمكننا تشغيل صوت DD و DTS حتى 5.1 من خلال منفذ HDMI ، وتجدر الإشارة إلى أنه يحتوي على شهادات DTS و DD بالإضافة إلى دمج شرائح الصوت Hi-FI Lossless ESS910 و RT6862. 



رأينا

بعد تحليل Beelink GT-King Pro ، يمكننا القول أننا نواجه جهاز  كلاسيكي منخفض السعر ، وهو جهاز به مكونات كافية للاستخدام العادي للوسائط المتعددة مع تطبيقات مثل KODI حتى 4K أو IPTV. يعمل بنظام Android 9 ، ويتحرك بسلاسة بفضل ذاكرة الوصول العشوائي 4 غيغابايت ، ولا يوجد لدينا عمليات إغلاق قسري ويفاجئنا بالعديد من تحديثات OTA .

على مستوى اتصال WiFi يستخدم محول Wifi b / g / n بسيط في هذا الإصدار 32 جيجابايت ، من حيث القوة يمكننا تشغيل العاب مثل PUBG في إعدادات منخفضة ويتم الاحتفاظ بدرجة الحرارة في مستوى معتدل. جهاز التحكم عن بعد المرفق بسيط للغاية وفقط للتطبيقات الأساسية التي لا تتطلب الكثير من ضغطات المفاتيح مثل KODI .


من أين أشتري جهاز Beelink GT-King Pro ؟ 

جهاز Beelink GT-King Pro متوفر على متجر جيربيس بسعر 149,90 دولار لفترة محدودة ، تفضل رابط الشراء من هنا :







هل اعجبك الموضوع :