القائمة الرئيسية

الصفحات



تحميل تطبيق Shahid VIP على أجهزة تلفاز Smart TV Android

Shahid VIP هي خدمة بثعبر الإنترنت. وهي تعمل على مجموعة واسعة من المنصات ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر وأجهزة و اندرويد و  والمزيد. من خلال تثبيت هذا التطبيق الخفيف ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى عدد كبير من مجموعات البث المباشر للخدمة ، مما يتيح مشاهدة جميع أنواع محتوى البث على أي جهاز متصل بالإنترنت!


واحدة من أفضل الطرق لمشاهدة محتوى Shahid VIP هي تثبيته مباشرة على التلفزيون الذكي أو Android Box. يوفر هذا أكبر وأفضل جودة ممكنة للصورة . فيما يلي سنظهر لك عملية تثبيت Shahid VIP على التلفزيون الذكي الذي يدعم اندرويد ، يعد أفضل طريقة لمشاهدة الألعاب الرياضية المباشرة والتلفزيون المباشر. 


إقرأ أيضا : ما هو أفضل نظام تشغيل للتلفزيون ؟ Android Tv أو WebOS أو Tizen

تثبيت Shahid VIP على أجهزة التلفزيون الذكية التي تدعم Android TV 



تعمل أجهزة التلفزيون الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android على توفير إمكانية الوصول إلى متجر Google Play ، مما يتيح لك إضافة مجموعة من التطبيقات المتوافقة لتوسيع الوظائف الأساسية للتلفزيون. سنستخدم هذه الإمكانية لإضافة Shahid VIP إلى التلفزيون الذكي. كل ما عليك القيام به هو متابعة الدليل أدناه.

الخطوة 1 - إعداد التلفزيون الذكي

شغّل التلفزيون الذكي وابحث عن رمز الإعدادات. انقر فوقه ، ثم قم بالوصول إلى قسم الأمان (قد يكون هناك اسم مختلف قليلاً ، اعتماداً على العلامة التجارية للجهاز ). ثم حدد خيار "مصادر غير معروفة". بدله إلى اليمين لتمكينه. الآن يمكنك العودة إلى قائمة التلفزيون الذكية الرئيسية.



الخطوة 2 - الحصول على Shahid VIP

لتثبيته على التلفزيون الذكي ، سنحتاج إلى إضافة تطبيق قادر على جلب الملفات عن بُعد وتثبيتها في الخلفية. يعد تطبيق ES File Explorer مثاليًا لهذا ، لأنه سريع ومجاني وسهل الاستخدام.

ابدأ تشغيل Google Play من واجهة التلفزيون الذكية واختر وظيفة البحث. اكتب ES File Explorer ، ويجب أن يظهر التطبيق في أعلى القائمة. قم بتحميله على جهازك. بعد بضع لحظات ، يجب تثبيته من تلقاء نفسه

ابدأ بتشغيل ES File Explorer من القائمة الرئيسية للتلفزيون الذكي. اختر خيار + Add من قائمة المفضلة على اليسار. سيظهر مربع يعرض حقول إدخال المسار والاسم. املأهم بالمعلومات التالية :

. https://www.apkmirror.com
. APK Mirror

بمجرد إدخال هذا بالضبط كما يظهر ، انقر فوق "Add" لحفظ المعلومات.

ارجع إلى قائمة المفضلة على التطبيقؤويجب أن تشاهد الإدخال الذي أنشأته للتو APK Mirror، وهو جاهز للدخول إليه. انقر فوقه لبدء التنزيل. سينقلك تطبيق ES إلى موقع APK Mirror. قم بالبحث عن Shahid VIP باستخدام مربع البحث على الموقع ، ثم قم بتنزيل أحدث إصدار من التطبيق . ابدأ التنزيل وسيقوم ES File Explorer تلقائيًا بتثبيته عندما يكون جاهزًا.

بعد تثبيت ملف apk ، سيكون بمقدورك تشغيل تطبيق Shahid VIP من القائمة الرئيسية للتلفزيون الذكي في أي وقت!


إذا كنت تملك جهاز تلفاز لايعمل بنظام اندرويد ، فيمكنك بسهولة تحويله الى تلفزيون ذكي بنظام اندرويد بإستخدام جهاز Android Tv Box وهي عبارة عن جهاز بحجم اليد ومتوفر بأسعار مناسبة . يمكنك إكتشاف قائمتنا لأفضل أجهزة Android Tv Boxe

Shahid VIP هو تطبيق مفيد بشكل لا يصدق يقدم مجموعة كبيرة من المحتويات للأجهزة الخاصة بك. يتطلب تثبيته على التلفزيون الذكي بضع خطوات إضافية ، ولكن إذا اتبعت الإرشادات أعلاه ، فلن تواجهك أية مشكلات في الوصول إلى عالم من المحتوى على التلفزيون الخاص بك .


إقرأ أيضا : أفضل تطبيقات أجهزة التلفزيون الذكي Samsung Smart Tv 
reaction: