القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل المواقع لمشاهدة مسلسلات رمضان 2021

شهر رمضان قاب قوسين أو أدنى ، والمشاعر الاحتفالية موجودة بالفعل . مع شهر رمضان يتم طرح العديد من الأعمال الدرامية والبرامج الجديدة لكن أنت لاتريد أن تواجه وابلا من الإعلانات المزعجة أثناء المشاهدة على القنوات التلفزيونية لذالك يلجئ البعض الى الأنترنت لتجاوز هذه المشكلة .

إذا كنت تبحث عن مواقع لمشاهدة مسلسلات رمضان 2021 ، فإليك ما يبعث على السرور. استمر ، واختر موقعك المفضل وشاهده مع أحبائك!


1 . AWAAN DCN Digital 



تطبيق أوان من شبكة قنوات دبي للإعلام يعد اكبر مكتبة فيديو رقمية في الشرق الاوسط للإعلام المحلي والعربي .  وستقوم مجموعة قنوات دبي بعرض المسلسلات التي تضم العديد من الأعمال الدرامية والعربية والخليجية بجانب عدد من البرامج الدعائية وإيضا الكرتونية، حيث تم الكشف أنه سيتم عرض 12 عمل درامي، وكوميدي خلال موسم رمضان 2021، وهى من أبرز الأعمال الدرامية والكوميدية والبرامج. وقد قررت إدارة قنوات دبي أنه سيتم عرض 7 مسلسلات على قناة تليفزيون دبي .



2 . SHAHID 


شاهد هى خدمة الفيديو حسب الطلب الأولى في العالم العربي من MBC و التي تقدم خدمة متابعة أضخم المسلسلات والبرامج و الأفلام العربية والأجنبية ،يمكنك متابعة مجموعة كبيرة من المسلسلات الحصرية من أقوى و أهم الإنتاجات ،  ترقبوا خلال شهر رمضان المبارك باقة من المسلسلات الخليجية والمصرية والشامية التي تجمع نخبة من أهم نجوم العالم العربي، بالإضافة إلى برامج اجتماعية وحوارية والتي ستعرض على شبكة قنوات mbc وقنوات أخرى . 


3 . WatanFlix


تطبيق وطن فلكس التابع لمجموعة وطن العالمية المنصة التي ستمكنك من الاستمتاع بمشاهدة مئات المسلسلات والأعمال العربية الحصرية عبر الانترنت كاملة وبأعلى دقة واجهة التطبيق تفاعلية التي و انسيابية ومريحة للمستخدمين يمكنك اختيار العمل الذي يود متابعته من قائمة المسلسلات ومن ثم اختيار الحلقة وبدء المشاهدة بثلاث خطوات فقط 
 

4 . Youtube


تطبيق يوتيوب كان يجب أن يكون في أعلى القائمة حيث سيتم عرض معضم مسلسلات وبرامج رمضان عليه مثل كل سنة يقدم . يوتوب تطبيق لهواتف أندرويد والأجهزة اللوحية. يمكنك مشاهدة  أشرطة الفيديو.  يتيح لك تطبيق يوتوب إرسال مقاطع فيديو من هاتفك أو جهازك اللوحي إلى جهاز كروم كاست أو وحدة تحكم الألعاب أو التلفزيون الذكي. 


5 . Z5 Weyak


خدمة الفيديو حسب الطلب لمشاهدة احدث المسلسلات بالإضافة الى أفلام ومسلسلات ومسرحيات عربية ومسلسلات مدبلجة للعربي كما يمكنك متابعة مسلسلاتك وافلامك المفضلة من قناتي زي الوان زي أفلام تطبيق وياك متوفر على هواتف اندرويد و ايفون.   


6 . Shoof Max


شوف ماكس هو موقع موقع متخصص بعرض احدث واهم المسلسلات والأفلام والبرامج العربية مجاناً، بجودة عالية وبشكل تفاعلي غير مسبوق في عالم الترفيه. ستجد على الموقع جميع فئات المسلسلات من أكشن ، دراما ، عائلي وغيرها من الفئات ، واجهة الموقع سهلة وبديهية ، الموقع مجاني تماما وبدون إعلانات . 

7 . Rotana 


روتانا فود تابع لشركة روتانا صاحبة أكبر مكتبة للأفلام العربية يقدم الموقع الإلكتروني محتوى ترفيهياً متكاملاً من الأفلام و مسلسلات ويرامج تلفزيونية مميزة . يمكنك بسهولة العثور على ما تريد مشاهدته من القائمة الرئيسية أو استخدام ميزة البحث .  
reaction: