القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل تطبيقات IPTV لأجهزة أندرويد

Internet Protocol television أو بما يعرف بـ IPTV ، هو نظام يسمح لك بمشاهدة القنوات التلفزيونية عبر اتصال الإنترنت. ولكن كيف يمكنك الاستمتاع بقنواتك المفضلة على هاتفك الذكي؟ كالعادة ، الحل لكل هذا هو التطبيقات!

تتوفر الكثير من تطبيقات IPTV لأجهزة اندرويد و ويندوز و ماك و آيفون والأجهزة الأخرى أيضًا. يمكنك تنزيل هذه التطبيقات مباشرة من متجر Google Play. من بين العديد من تطبيقات IPTV ، دعونا نناقش على أفضل تطبيقات تشغيل IPTV للأندرويد في هذه المقالة .



في هذا الدليل المفيد ، سوف نعرض لك ، في رأينا ، أفضل تطبيقات IPTV المتوفرة حاليًا على متجر Google Play والتي يمكنك تثبيتها على جهاز Android أو الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. بالطبع ، نذكرك أنه من أجل الاستفادة من هذه التطبيقات ، يجب أن يكون جهازك متصلاً بالإنترنت عبر شبكة Wi-Fi أو بيانات الجوال .


إقرأ أيضا : أفضل خدمات IPTV في السوق 2019 ، فترة تجريبية مجانية 


1. Perfect IPTV


تطبيق Perfect Player من أفضل التطبيقات لتشغيل ملفات IPTV ، هذا التطبيق لا يحتوي على أي قنوات، تحتاج إلى إضافة ملفات IPTV اليه يمكنك البحث عن الملفات في الأنترنت هناك عدة مواقع توفر هذه الملفات مجانا أو يمكنك الاشتراك في خدمة IPTV مدفوعة. فيما يلي خطوات تشغيل IPTV في Perfect IPTV:

. حدد الاعدادات Setting .
. حدد General
. حدد Playliste
. هنا يمكنك إدخال رابط الملف أو رفع الملف الخاص
. ثم اختر ok وستظهر قائمة القنوات

2. GSE SMART IPTV


يتيح لك هذا التطبيق المجاني تمامًا مشاهدة قنوات IPTV ، باستخدام قوائم بتنسيق M3U أو JSON ، والتي يمكنك تحميلها عبر روابط HTTP أو FTP. الواجهة سهلة الاستخدام للغاية ، وتتيح لك الاطلاع على دليل التلفزيون (EPG) وتحتوي على مشغل فيديو متكامل . هناك أيضًا إمكانية بث المحتوى من هاتفك الذكي إلى تلفزيونك عبر Chromecast أو Apple TV.


3. IPTV Extreme


يعد IPTV Extreme أحد أكثر التطبيقات التي تم تنزيلها في هذه الفئة. مجاني وبسيط وبديهي ، وهو يوفر جميع الميزات التي تتوقعها. يمكن لكل مستخدم العثور على ما يحتاج إليه عندما يريد الاستمتاع بتلفزيون صغير على هواتفهم الذكية. هنا ، نجد أيضًا مشغل فيديو متكاملًا ، ودعم Google Chromecast ، ووظيفة المراقبة الأبوية ، ودعم قوائم M3U والتحديثات التلقائية لـ EPG.


4. TVCast


يختلف تطبيق TVCast عن الآخرين في هذا بفضل الواجهة البسيطة . وهو يدعم كلاً من M3U و M3U8 وهو متاح مجانًا. كما كنت قد خمنت من الاسم ، فإن هذا التطبيق موجه إلى خدمة بث المحتوى: في الواقع ، يمكنه بث  القنوات على مجموعة متنوعة من الأجهزة ، بما في ذلك Amazon Fire TV و Roku و Apple TV و Chromecast .


5. IPTV


من أوائل التطبيقات التي ظهرت هو IPTV. على الرغم من أنه لا يحتوي على واجهة رسومية جميلة ، إلا أن IPTV هو التطبيق المفضل لأكثر من 10 ملايين مستخدم. من بين أفضل ميزاته ، ستجد تحديثات متكررة ، والسرعة ، ومشغل متكامل ممتاز ، ودعم قوائم M3U و XSPF ، ودعم EPG ، وخيار عرض قائمة القنوات في ثلاثة أوضاع (القائمة ، الشبكة أو العناوين) .

شكرا على قراءتك هذا المقال. يمكنك زيارة www.altechnoe.com لمزيد من المعلومات حول IPTV.
reaction: