القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل المواقع لمشاهدة أفلام وثائقية على الإنترنت مجانًا!

إن صنع الأفلام الوثائقية هو عمل شاق بقدر عمل الأفلام ذات الميزانية الكبيرة ، هناك الكثير من المواقع والتطبيقات التي تبث هذا النوع من المحتوى. يمكنك مشاهدتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، باستخدام متصفح الهاتف المحمول الخاص بك ، وحتى عبر تطبيقات iOS و Android.

إذا تمكنت من الوصول إلى الموقع الصحيح ، فسترى أن الكثير من المحتوى ينتظرك. يشمل الفئات الشائعة مثل الطبيعة ، علم النفس ، والسيرة الذاتية ، والرياضة ، والكوميديا ​​، والغموض ، والسفر ، والحيوانات ، والنشاط ، والأحداث التاريخية. يمكنك أيضًا العثور على أفلام وثائقية شهيرة .و في قائمة اليوم ، نسجل أفضل  المنصات حيث يمكنك مشاهدة الأفلام وثائقية كاملة مجانًا. بعبارة أخرى ، يمكن أن تكون هذه أفضل البدائل لـ Netflix


1 . موقع الجزيرة الوثائقية


موقع قناة الجزيرة الوثائقية وهي قناة ثقافية متخصصة في عرض الأفلام الوثائقية ، تعد الأولى من نوعها على مستوى العالم الناطق باللغة العربية ، تبث العديد من الأفلام الوثائقية بشكل منوع حيث أن الجزيرة تمتلك واحدة من أكبر المكتبات الوثاثقية المرئية على مستوى العالم، ستجد باقة منوعة من الأفلام الوثائقية باللغة العربية المثيرة للإهتمام 


زيارة الموقع : https://doc.aljazeera.net


 

2 . Top Documentary Films


يحتوي الموقع على  مئات الأفلام الوثائقية ويسمح لك بمشاهدتها دون دفع أي شيء. يتم تصنيف الأفلام بدقة ولديك دائمًا خيار مشاهدة أحدث الإصدارات أولاً. وفي كثير من الأحيان ، يتم تقديم هذه الأفلام لك بجودة عالية.

يحتوي الموقع على واجهة بسيطة تسمح لك بتصفح الأفلام الوثائقية بسهولة أكبر. هناك خيارات متعددة للعثور على الأفلام التي تعجبك والأفلام التي تريدها. يمكنك العثور على مجموعة من الفئات أيضًا. تشمل الفئات الشائعة على موقع الويب الفنون والكوميديا ​​والتاريخ والاقتصاد والأدوية والصحة والبيئة وغيرها الكثير.


زيارة الموقع : https://topdocumentaryfilms.com/

   

3 . SnagFilms


تم إنشاء SnagFilms في عام 2008 ، وهو يضم أكثر من 10000 فيلم وثائقي . يتيح لك الموقع الآن مشاركة أفضل اختياراتك مع الآخرين وإنشاء مكتبات مخصصة. ستتلقى أيضًا أفضل التوصيات حول الفيلم الذي يجب أن تشاهده بعد ذلك. يمكنك مشاهدة الأفلام الوثائقية عبر الإنترنت مجانًا واحدة تلو الأخرى على Snag Films. ومع ذلك ، قد تضطر إلى استخدام خدمة VPN إذا لم تكن مقيمًا في أمريكا . وستكون جودة البث مذهلة تمامًا مع هذا التعديل الصغير. 

زيارة الموقع : https://www.snagfilms.com/


4 . موقع قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي


موقع قناة ناشونال جيوغرافيك أبوظبي أطلقت القناة في شهر يوليو من عام 2009 ، الموقع يضم مجمعة من الأفلام الوثائقية باللغة العربية كما يمكنكم معرفة مواعيد بث الأفلام الوثائقية على القناة ، وتحظى القناة بشهرة عالمية تستمدها من مصداقية المحتوى المقدم الذي يناسب اهتمامات المشاهدين المتنوعة. وتتسم برامج القناة بالذكاء وتقديم محتوي ترفيهي واقعي يصب في مصلحة العلوم الشائعة والتكنولوجيا والتاريخ الطبيعي وعلم الآثار والألغاز الطبيعية.

زيارة الموقع : http://natgeotv.com/ae


5 . YouTube

قد تفاجأ عندما تعرف أن YouTube ليس مجرد مكان لمشاهدة الأفلام المنزلية السخيفة. انقر على قسم الأفلام للعثور على مجموعة لطيفة من الأفلام الوثائقية المجانية ، آلاف الأشرطة الوثائقية على يوتيوب بالغة العربية من فئات متعددة كالطبيعة ، عالم الحيوان ، التاريخ والمزيد فقط قم بالبحث .

إذا كنت من محبي الأفلام الوثائقية ، نأمل أن تكون قد وجدت المواقع التي ستساعدك. إذا لم تكن شخصًا يبحث دائمًا عن الأفلام الوثائقية ، فجرّب هذه المنصات. لن تندم على ذلك. أيضا لاتفوت إلقاء نظرة على أفضل المواقع لمشاهدة الأفلام السينمائية العربية و الأجنبية ستجد ماسيروقك . إن وجدت هذه المقالة مفيدة لك فلا تنسى مشاركتها مع أصدقائك ومتابعيك .

 
reaction: