أخبار الإنترنت
recent

أفضل بدائل Netflix المجانية : لمشاهدة المسلسلات والأفلام المفضلة لديك




وبالنظر إلى خدمات البث عبر الإنترنت ، فإن Netflix هي من أكثر خدمات البث انتشارًا. يبحث العديد من الأشخاص حول العالم باستمرار عن بدائل مجانية لـ Netflix . في هذه المقالة ، سنشارك بعض التطبيقات القانونية والمواقع الإلكترونية التي يمكن اعتبارها بدائل مجانية جيدة لـ Netflix
قد تكون Netflix من أكثر خدمات بث الوسائط انتشارًا ، ولكنها بالتأكيد ليست الوحيدة. في الواقع ، هناك عدد كبير من البدائل لـ Netflix التي تقدم مجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية والأفلام ، وتغطي كل الأنواع تقريباً.

استمرت أسعار الخدمة في التزايد ، وقد يكون هذا غير مناسب للكثيرين. النبأ السار هو أنك لا تحتاج إلى دفع قرش واحد فقط للاستمتاع بمشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام المفضلة لديك. هناك خدمات بث مجانية جاهزة لتتيح لك الانتقال من Netflix ، لكن لا تزال هذه الخدمات تفتقر إلى بعض المحتوى المفضل.

لا داعي للقلق بشأن قواعد حقوق الطبع والنشر نظرًا لأن خدمات البث المدرجة هنا قانونية تمامًا. هيا نتعمق ونلقي نظرة على بعض أفضل البدائل القانونية المجانية لـ Netflix .

ملاحظة مهمة: نظرًا لأن خدمات البث مجانية ، يجب أن تفهم أنها مدعومة بإعلانات. هذا يعني أنك سترى الإعلانات عند مشاهدة المحتوى. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن للأنظمة الحصول على العروض التلفزيونية والأفلام المعروضة ، وكذلك الحفاظ على خوادمها.



1. Tubi TV


تفتخر Tubi TV بكونها واحدة من أكبر قواعد البيانات للمسلسلات والأفلام ، تقع في المرتبة الثانية بعد Netflix. يشار إليه في الواقع على أنه الإصدار المجاني من Netflix وهو أفضل وصف لبديل مجاني وقانونية لـ Netflix .

بدأت خدمة البث هذه في عام 2014 . ومن هناك ، نمت Tubi TV من خلال توقيع شراكات جديدة وإضافة محتوى جديد كل أسبوع. تضم خدمة البث الآن أكثر من 7400 عنوانًا يمكنك الاستمتاع بها مجانًا.

كون الخدمة مجانية . قد لا يكون لديهم أكبر الإنتاجات ، ولكن من المؤكد أن لديهم بعض الانتاجات الجيدة . في الواقع ، هناك بعض الأفلام والبرامج التلفزيونية الجيدة جدًا التي يمكنك العثور عليها على Tubi ولكن ليس على Netflix .



من حيث الرسوم ، لن تحتاج إلى دفع أي شيء مع Tubi. حتى إذا كنت تريد ذلك ، لا يمكنك ذلك. يعتمد Tubi فقط على الإعلانات للحصول على عائد ، الإعلانات التي يقدمها Tubi قصيرة جدًا وغير ضارة ، لذا لن تقلق بشأنها للحصول على خدمة مجانية. الاعلانات ربما 15 ثانية أو 30 ثانية.

يمكنك استخدام Tubi TV على الويب ، و Roku ، و Samsung و Sony Smart TV ، و Amazon Fire TV / Stick ، و Apple TV 4th Generation ، و Chromecast ، و Xbox ، و Play Station ، و iOS ، وأجهزة Android.


2. Popcornflix


Popcornflix هو بديل رائع آخر لـ Netflix . تم إطلاق خدمة البث هذه في عام 2011 ،كانت تعمل فقط في الولايات المتحدة وكندا. وولكنها توسعت لاحقا إلى 61 دولة أخرى ، على الرغم من أن بعض المحتويات لا تزال مقيدة للعرض في الولايات المتحدة.

اختيار العنوان على Popcornflix جيد جدا كخدمة مجانية. المشكلة الوحيدة تأتي في جودة الأفلام. يتم تقديمها في الغالب بجودة DVD ، وهي ليست رائعة مثل Tubi Tv.

يتم ترتيب المحتوى المتاح من حيث الأنواع مثل الكوميديا ​​، الحركة، الرعب دراما و العائلة / الأطفال و المسلسلات ، وما إلى ذلك لمساعدتك في التصفح. يمكنك بعد ذلك فرز الأفلام داخل إحدى الفئات حسب الأكثر شيوعًا أو حسب العنوان.

لجعلها أسهل ، أنشأ Popcornflix موقعين إضافيين لمشاهدة الأفلام. هذه هي Popcornflix Kids و FrightPix. يركز الأول على برامج الأطفال ، بينما يعرض الأخير أفلام الرعب.

تمامًا مثل Tubi ، يعتمد Popcornflix على الإعلانات لتحقيق الأرباح. تتراوح مدة عرض الإعلانات على Popcornflix من 15 إلى 20 ثانية. تميل إلى الظهور بعد فترة زمنية ؛ واحد قبل الأفلام ، وآخر واحد بعد كل 15 دقيقة. هذا يعني أنه كلما زاد طول الفيلم ، زاد عدد الإعلانات. لا يهم ، على كل حال ، إنها خدمة مجانية.

يمكنك استخدام popcornflix على الويب و iOS و Android و Roku و Windows و Xbox و Chromecast و Samsung TV و Blackberry world و Amazon Fire TV / Stick.

3. Crackle


Crackle هو اسم مشهور أكثر من Tubi TV و Popcornflix ، كونها شركة تابعة لشركة Sony Entertainment Pictures ، وقد ظلت موجودة منذ 11 عامًا حتى الآن.

تقدم لك Sony Crackle مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج التلفزيونية كلها مجانًا. عادةً ما تحتوي خدمة البث على أكثر من 100 فيلم كامل وحلقات كاملة من أكثر من 50 عرض تلفزيوني. المحتوى متنوع تمامًا .



في الصفحة الرئيسية من تطبيق Crackle ، ستجد أفلام وسلسلة مميزة. يوجد أدناه فئتين رئيسيتين تتيحان لك الاختيار بين الأفلام والمسلسلات المحتوى منظم جيدًا ، ولن تواجه صعوبة في البحث عن فيلم تهتم به.

نظرًا لأن Sony crackle يعتمد على الإعلانات ، فسيتعين عليك التعامل مع عدد من الإعلانات أثناء المشاهدة. يظهر الجزء الأول قبل تشغيل الفيلم ، بينما يظهر الآخرون على فترات تتراوح بين 10 و 15 دقيقة تقريبًا. الشيء الجيد هو أنه يمكنك دائمًا معرفة وقت تشغيل الإعلان.

4. Youtube


طبعا موقع يوتيوب لا يحتاج الى تعريف، فهو ملك مواقع الفيديو على الأنترنت وهذا سبب كافي لوجوده ضمن هذه القائمة . لكن ليس هذا السبب الوحيد لإدراجه بل ستجد على الموقع محتوى لن تجده في أي خدمة مجانية أخرى ، كل ماعليك القيام به هو البحث ثم البحث وستجد كل ماتريد مشاهدته

يمكنك استخدام Youtube على الويب و PlayStation 3 و PlayStation 4 و Apple TV و Roku و Xbox 360 و Xbox One و Samsung و LG و Sony و Toshiba Smart TV و Fire TV و Chromecast و iOS و Android.


سوف تحتاج إلى VPN

كما رأيت ، فإن المشكلة الرئيسية في الحصول على بديل قانوني مناسب لـ Netflix هي القيود الجغرافية. لحسن الحظ ، مع VPN ، ستتغلب على هذا المشكل.

ومع ذلك ، يجب ملاحظة أنه ليست جميع شبكات VPN مناسبة للبث. تقدم بعض شبكات ظاهرية خاصة (VPN) سرعات هائلة لا تسمح لك بالبث دون تخزين مؤقت. لذالك ، فننصحك بالحصول على خدمة VPN سريعة  مثل IPVanish ، ولديه العديد من الخوادم الأمريكية ، ولا يحد من عرض النطاق الترددي الخاص بك على الإطلاق.




Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.