القائمة الرئيسية

الصفحات



تحميل تطبيق GBWhatsApp 2019 APK

يعد تطبيق WhatsApp هو الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بتطبيقات المراسلة. فهو يسمح لك بإرسال أي رسالة مجانًا ، وتحتاج فقط رقم هاتفك للتسجيل. ولكن على الرغم من وجود العديد من الميزات ، لكن لا يزال هناك أشياء يفتقدها. على وجه التحديد ، يفتقر إلى نوع التخصيص الذي يريده الكثير من المستخدمين.


وقد أدى هذا إلى وجود بديل لتطبيق واتساب يسمى GB WhatsApp. تم تطويره بواسطة المطور GBMods ، وهو مبني على WhatsApp Plus - وهو تعديل يتيح للمستخدمين تخصيص WhatsApp فيما يتعلق بالمزايا والمظهر. تم تنزيله حوالي 300 مليون مرة عبر جميع الأجهزة المدعومة حول العالم. لقد تم إضافة ميزات وأدوات جديدة وهي منظف GBWhatsApp و Stickmaker لتحسين تجربة WhatsApp.

. أداة Stickmaker تمكنك من إنشاء ملصقات خاصة بك. يمكنك أيضًا إزالة الخلفية من الصورة بسهولة.

. أداة منظف GBWhatsApp لتحسين وتنظيف ملفات الوسائط WhatsApp الخاصة بك. مع هذه الأداة يمكنك توفير الكثير من مساحة التخزين على هاتفك .

ما الميزات التي يوفرها GB WhatsApp؟

خلافا للميزات المحدودة التي يقدمها WhatsApp ، فإن بديله GB WhatsApp يحتوي على مجموعة من السمات ، سنناقش بعضها أدناه.

يسمح GB WhatsApp للمستخدمين بإنشاء حسابات Whatsapp مزدوجة وفتحها في وقت واحد أو التبديل من واحد إلى آخر.و يسمح للمستخدمين بإرسال رسائل إلى 600 شخص. يمكن للمرء إرسال 50 صورة و 100 مستند ومقطع فيديو تصل إلى 30 ميغابايت دفعة واحدة. يتم إعطاء الخصوصية أولوية قصوى حيث يمكن للمستخدمين إخفاء آخر ظهور ، وتعطيل المكالمات لجهات اتصال محددة ، بالإضافة إلى قفل الحساب بدون إستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية.

آخر تحديث للتطبيق يدعم لغات مختلفة ، لديه ميزة الرد التلقائي ويأتي مع وضع DND الذي يقطع اتصال الإنترنت على تطبيق GB WhatsApp. من الممكن أيضًا تخصيص بعض العناصر باستخدام GB WhatsApp مثل التطبيقات المصغرة وشاشة المحادثة والسجل المفتوح والإشعارات المنبثقة وشاشة الدردشة.

كيفية تنزيل وتثبيت تطبيق GB WhatsApp؟

خطوات البدء في استخدام تطبيق GB WhatsApp بسيطة نسبيًا. ابدأ بتنزيل أحدث إصدار من التطبيق APK (v7.81) . بعد ذلك ، انتقل إلى الإعدادات ، واختر "الأمان" وانقر على "مصادر غير معروفة". بمجرد الانتهاء من ذلك ، انقر على الملف الذي تم تنزيله واتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتثبيت تطبيق GB WhatsApp APK.

عند اكتمال التثبيت ، سيُطلب منك إدخال رقم الهاتف المحمول ، والذي سيتم التحقق منه عبر رمز يتم إرساله عبر الرسائل القصيرة. ما عليك سوى إدخال الرمز ، وسيصبح التطبيق جاهزًا. بعد التثبيت ، يمكنك بسهولة نقل جميع أنشطة WhatsApp إلى GBWhatsApp على الفور.
reaction: