إعلان الرئيسية العرض كامل

إعلان أعلي المقال




اعتمدت حكومة اليابان سياسة جديدة ستجرم تنزيل المحتوى المقرصن. على الرغم من وجود قانون قائم بالفعل يجعل من تنزيل المحتوى المقرصن عملا إجراميا لكنه يقتصر على الموسيقى فقط. القانون الجديد أضاف مواد أخرى مثل محتوى مانغا وأنيمي وغير ذلك من المحتوى المحمي بحقوق الطبع والنشر. وسيواجه منتهكي القانون الجديدة عقوبة السجن لمدة عامين.


هناك أكثر من 200 موقع لمشاركة الملفات في اليابان تسمح للمستخدمين بتنزيل أنواع مختلفة من المحتوى المقرصن. سيعاقب القانون الجديد مستخدمي الإنترنت الذين يشاركون روابط لـ المحتوى المقرصن.

اعتمدت الحكومة اليابانية السياسة الجديدة يوم الأربعاء. وبصرف النظر عن عقوبة السجن ، قد يواجه الأفراد المذنبون غرامة قد تصل إلى مليوني ين. ومع ذلك ، فإن المبلغ قابل للتغيير ، ويمكن فرض غرامة قصوى على المخالفين الخطرين .

وقد أوصى تقرير للحكومة اليابانية بحظر مواقع فهرسة القرصنة. في حين لا تحتوي مواقع الويب على محتوى مقرصن من تلقاء نفسها ، فإنها توفر روابط إلى مواقع ويب أخرى تستضيف المحتوى المقرصن. تحتل البرامج التلفزيونية والأفلام والموسيقى مركز الصدارة على مستوى العالم في القرصنة ، لكن صناعة المانجا اليابانية تعاني بشدة من القرصنة أيضًا. في حين أن القانون الجديد في اليابان لم يتم تنفيذه بعد ، فإن القانون على الأرجح سوف يدخل حيز التنفيذ .


المصدر :  Torrentfreak





إعلان أسفل المقال