أخبار الإنترنت
recent

تطبيق Blokada - أفضل تطبيق لمنع الإعلانات على اندرويد [بدون روت]




يُعد عرض الإعلانات أحد نماذج الإيرادات الأكثر استخدامًا للعديد من التطبيقات . ولكن في بعض الأحيان ، يقوم مطورو هذه التطبيقات بعرض إعلانات مزعجة وتبدأ في التأثير على سهولة استخدام التطبيق. خاصة على هواتف اندرويد و أجهزة Tv Box ، حيث تشعر بالانزعاج من هذه الإعلانات. تعمل معظم أدوات منع الإعلانات عن طريق إجراء تغييرات على ملفات نظام اندرويد ، والتي تتطلب روت. اليوم ، سأعرض لك ، كيف يمكنك الحصول على أفضل أداة لمنع ظهور الإعلانات على أي جهاز اندرويد ، بما في ذلك أجهزة اندرويد بوكس وفايرستيك ، بدون روت.


مانع الإعلانات الذي سنستخدمه يطلق عليه Blokada وهو تطبيق خفيف الوزن وصغير من شأنه أن يمنع جميع الإعلانات والبرامج الضارة تلقائيًا ، دون أن تقلق أو تهيئ أي شيء على الإطلاق. يمكن أن يساعدك التطبيق في حماية خصوصيتك ، مما يمنع جهازك من تنزيل المحتوى غير الضروري. للأسف ، إنه غير متوفر في متجر Google Play ، لذلك سنحتاج إلى تنزيله يدويًا ثم تثبيته.


لماذا تطبيب Blokada ليس متاحا على متجر Google Play؟

أساسا ، Blokada بمثابة VPN . حيث يقوم بتحليل جميع بيانات حركة المرور ، ثم يقوم Blokada بحظرجميع مواقع الإعلانات المعروفة. لا تعجب جوجل بالطريقة التي يعمل بها Blokada ، وهذا هو السبب في أن جوجل لم تسمح بذلك على متجر Play.

1. أولاً ، سنحتاج إلى تغيير بعض الإعدادات على جهاز اندرويد الخاصة بنا ، افتح الإعدادات وانتقل إلى قسم الأمان.






2. الآن تفعيل ، مصادر غير معروفة. يعد هذا أمرًا ضروريًا لأن اندرويد ، بشكل افتراضي ، يحظر جميع عمليات التثبيت من خارج متجر Play.

3. بعد ذلك ، ستحتاج إلى تنزيل أحدث إصدار من تطبيق Blokada . رابط التحميل ل Blokada موضح أدناه.


https://github.com/blokadaorg/blokada/releases/download/3.5.62000/blokada-v3.5.apk

4. بعد انتهاء التنزيل ، افتح ملف APK واضغط على تثبيت

 
5. الآن افتح تطبيق Blokada وانتظر بضع ثوانٍ بينما يقوم مانع الإعلانات بتحميل المضيف تمامًا. 

6. الخطوة الأخيرة هي الضغط على رمز الطاقة والسماح لطلب الاتصال 

هذا كل شيئ!  حول كيفية الحصول على مانع الإعلانات على هواتف اندرويد و Android tv box بدون بدون روت. إذا أعجبك هذا البرنامج التعليمي ووجدته مفيدًا ، فتأكد من مشاركته مع الآخرين ، ولا تنس أيضًا متابعتنا على تويتر و فيسبوك لمزيد من التحديثات. 
 





Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.