القائمة الرئيسية

الصفحات



تطبيق Kodi لا يعمل على آيفون أو آيباد IOS 11 ؟ هنا كيفية إصلاح ذالك


إذا كان كودي لا يعمل بالنسبة لك على أيفون و أيباد التي تعمل بنظام التشغيل IOS 11 ؟ إليك كيفية حل المشكلة مرة واحدة وإلى الأبد وإعادة تشغيل كودي مرة أخرى.

برنامج كودي هو واحد من تلك الإبداعات الرائعة التي تجلب ساعات لا تحصى من الفرح والترفيه عند تثبيته وسهل الأستخدام على منصات متعددة : ويندوز، ماك، آي او اس، أو جهاز اندرويد.


إذا كنت تستخدم كودي على جهاز آي أو إس، وقمت بالتحديث إلى آي أو إس 11 ستجد أن التطبيق كودي لم يعد يعمل، هذا شيئ محبط بالفعل، ولكن هناك في الواقع تفسير بسيط نسبيا لذلك؛ وهو توقف نظام التشغيل IOS 11 من أبل عن دعم تطبيقات 32 بت، مما يعني أنك تحتاج إلى تثبيت كودي 64 بت الذي تم إنشاؤه لنظام التشغيل IOS، يمكنك مراجعة دليل التثبيت من هنا

هذا لن يؤثر فقط على مستخدمي كودي، بل سيشمل مجموعة من التطبيقات 32 بث كانت هذه خطوة  من أبل لإزالة جميع التطبيقات التي عفا عليها الزمن والتي لم تحصل على تحديث لسنوات سوف تتوقف أساسا للعمل عند IOS 11 .



الحل، كما ذكر سابقا، بسيط نسبيا. سوف تحتاج إلى تحميل كودي 64 بت لـ آي أو إس 11 . بمجرد القيام بذلك، يجب أن تكون قادرا على مواصلة الإستمتاع بكل ما يقدمه كودي .

.
reaction: