القائمة الرئيسية

الصفحات



تثبيت كودي 17 Kodi krytpton على ايفون و أيباد مع أو بدون جلبريك


كودي، المعروف سابقا باسم XBMC، هو تطبيق مشغل وسائط  يعمل كمركز لتخزين والوصول إلى أنواع مختلفة من المحتوى مثل البرامج التلفزيونية والأفلام والأغاني، والصور، ويمكن أيضا مشاهدة المحتوى عبر الإنترنت. كودي يدعم مجموعة واسعة من الأجهزة بما في ذلك iOS، اندرويد، ماك، ويندوز، ولينوكس.




واحدة من السمات المثيرة للاهتمام في كودي هو أنه يسمح للمستخدمين بتثبيت إضافات طرف ثالث  لتعزيز تجربة المستخدم. بعض الأمثلة من الإضافات تتضمن Exodus لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية على الانترنت وأكثر من ذلك.

يمكن تثبيت كودي على ايفون أو آي باد. الدليل أدناه سوف يعرفك على كيفية تثبيت كودي اصدار 17 Krpton  على iOS 10 مع أو بدون جليريك.
1 . تثبيت كودي على أيفون أو أيباد بدون جلبريك وباستخدام الويندوز

الخطوة 1: من أجل الحصول على كودي 17 كريبتون على جهاز آي أو إس بدون جلبريك، في الواقع ستحتاج إلى أن يكون في حيازتك ملف IPA . لحسن الحظ، يمكننا توفيره لك ، حتى تتمكن من الآن تحميل الملف من هذا الرابط .

الخطوة 2: مع ملف IPA كودي 17 في يدك،يمكنك البدأ في عملية تثبيته عبر برنامج Cydia Impactor يمكنك العثور على دليل التثبيت أدناه. وبعد تثبيت ملف IPA باستخدام الطريقة التالية، انتقل مرة أخرى إلى هذا الدليل لإكمال الخطوات التالية.

. ويندوز أو ماك [Cydia Impactor]: تثبيت تطبيقات آي أو إس بدون جلبريك

خطوة 3: مع IPA مثبت الآن على جهازك، ستلاحظ ظهور أيقونة كودي على شاشة الجهاز الرئيسية، نحن بحاجة الآن الى أن نعلم آي أو إس بأن التطبيق هو من مصدر موثوق، لإجراء ذلك، شغل تطبيق الإعدادات على جهاز إفون وانتقل إلى عام> الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة. في بعض إصدارات يوس، قد يكون هذا الخيار متاحا في عام> الملفات الشخصية أو إدارة الأجهزة أو عام> إدارة الجهاز.




الخطوة 4: تحديد موقع الملف الشخصي الذي تم تثبيته ثم اضغط عليه، ثم اضغط Trust وTrust مرة أخرى. 



الخطوة 5: يمكنك الآن الخروج من تطبيق الإعدادات، حدد تطبيق كودي 18 على الجهاز، وإطلاقه كما تفعل مع أي تطبيق آخر.



  
2 . تثبيت كودي على أيفون أو أيباد جلبريك 


الخطوة 1: افتح السيديا

 الخطوة 3: قم بالنقر على Sources في تبويب Tab Bar


الخطوة 4: انقر على Edit > Add


الخطوة 5: اكتب الرابط التالي في حقل النص: http://mirrors.kodi.tv/apt/ios/ ثم اضغط Add Source


الخطوة 6: سوف يبدأ السيديا بتحميل الحزمة من المصدر. بمجرد الانتهاء، انقر على زر Return to Cydia


الخطوة 7: في تبويب sources، انقر على المصدر team kodi



الخطوة 8: الآن، اذهب إلى Multimedia وانقر على Kodi-iOS > Install. اذا لم تستطع العثور على Multimedia، قم ببساطة بالنقر على زر Edit وتأكد من أنها مُفعلة.


الخطوة 9: كل ما عليك فعله الآن هو انتظار استكمال تثبيت Kodi على جهازك. وبمجرد الإنتهاء، اضغط على زر Return to Cydia.


عندما تعود إلى الشاشة الرئيسية الان سوف ترى أيقونة التطبيق موجودة هناك

هذا كل ما عليك القيام به لتثبيت كودي على فون أو آي باد. لذالك ابدأ الآن بإعداد كودي لتستطيع الوصول للمحتوى الذي تريذ لذالك نقترح عليك بالبدأ بهذا الدليل الشامل لإعداد كودي للمبتدئين من هنا. وإذا كنت ترغب في استكشاف جديد الإضافات المتاحة يمكنك التوجه لموقع كودي عربي من هنا .
reaction: