القائمة الرئيسية

الصفحات



محاكي Xbox لاندرويد - لعب ألعاب Xbox 360 على اندرويد (بدون روت)

هل سبق لك أن رغبت في لعب ألعاب XBOX المفضلة لديك على جهاز اندرويد الخاص بك؟ . يمكنك أن تفعل ذلك. اليوم في هذه المقالة سوف نتعرف على كيفية تشغيل ألعاب XBOX إكس بوكس ​​360 على أندرويد دون روت .و سوف تستخدم محاكي Xbox لاندرويد، ملف APK يمكنك الحصول عليه من الرابط في نهاية هذه المقالة .

أولا وقبل كل شيء، سوف تحتاج للتأكد من أن لعبة Xbox 360 التي تريد أن تلعب على اندرويد الخاص بك ليست لعبة مع رسومات 3D عالية جدا. على الرغم من أن هواتف أندرويد تصبح أكثر وأكثر قوة كل يوم الا أن إكس بوكس ​​360 لا زال لديه وحدة معالجة الرسومات قوية جدا، وأنك لن تكون قادرا على لعب الألعاب الثقيلة مثل GTA 5, Crisis و Battlefield 3.يمكنك فقط لعب الألعاب مع الرسومات الخفيفة على اندرويد

.1 تحميل محاكي Xbox على جهاز اندرويد الخاص بك باستخدام الرابط أدناه 


http://www.mediafire.com/file/ihqj6f10j2siaf7/%E6%A0%BC%E6%9D%A5%E4%BA%91%E6%B8%B8%E6%88%8F_1.3.6.apk

.2 سوف تحتاج أيضا إلى تحميل تطبيق FlyVPN من الرابط أدناه لتستطيع تشغيل محاكي XBOX للأنه متاح فقط في الصين،لذالك سوف تحتاج الى تغيير عنوان IP الخاص بك الى عنوان IP صيني 


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.fvcorp.flyclient&hl=en
أو
https://apkpure.com/flyvpn-free-vpn-pro-vpn/com.fvcorp.flyclient

.3 افتح تطبيق FlyVPN واتصل بخادم صيني. ليتم تغيير ايبي الخاص بك الى ايبي صيني


.4 الآن، افتح ملف APK للمحاكي وتثبيته كأي تطبيق آخر . إذا كنت تقوم بتثبيت ملف APK للمرة الأولى، فسترى رسالة تحذير. انتقل إلى الإعدادات> الأمان وهنا ستحتاج إلى تمكين "مصادر غير معروفة" ثم تثبيت ملف APK مرة أخرى.


.5 وبمجرد ثبيته، سترى التطبيق الصيني  اندرويد الخاص بك، وهذا هو أفضل محاكي اكس بوكس لاندرويد وللأسف، هو باللغة الصينية لكن لاتقلق فقط تابع الخطوات أدناه .


.6  بعد ذلك، ستحتاج إلى النقر على الزر الموضح في الصورة أدناه وسيتم تسجيل دخولك إلى المحاكي . 



.7 اختر لعبة اكس بوكس المفضلة لديك من قائمة الألعاب واضغط على الزر الموضح أدناه في الصورة.



.8 انتظر لبضع ثوان، وسوف تبدأ اللعبة.
 

هذا كل شيئ . إذا وجدت أن هذا الموضوع  مفيد لك واستطعت لعب ألعاب اكس بوكس على اندرويد ،  شارك الموضوع مع أصدقائك ومتابعيك على مواقع التواصل الإجتماعي ومتابعتنا على تويتر وفيسبوك لمزيد من المواضيع مثل هذا.
reaction: