القائمة الرئيسية

الصفحات



تحميل VizoRec تطبيق تسجيل الشاشة لـ آيفون و آيباد بدون جلبريك

إليك كيفية تحميل وتثبيت vizoRec IPA  تطبيق لتسجيل الشاشة على أجهزة IOS  10. لا يلزم جلبريك لهذا العمل.

أدخلت شركة آبل ميزة تسجيل الشاشة في IOS 11، ولكن أولئك الذين لا يزالون يستخدمون IOS  10. لحسن الحظ، هناك تطبيقات متاحة الآن مثل vizoRe الذي يمكن من خلاله الحصول على ميزة تسجيل الشاشة وبدون الحاجة إلى جلبريك. وإليك كيفية إجراء ذلك .



الخطوة 1: سوف تحتاج أولا الى تحميل ملف التثبيت vizoRec . يمكنك الحصول على الملف عن طريق التوجه إلى الموقع الرسمي هنا في vizorec.com عبر متصفح الويب سفاري ، ومن ثم اختيار رابط التحميل الذي ستجده فوق الفيديو التسويق للتطبيق.




الخطوة 2: النقر على زر "تحميل" سوف تبدأ ليس فقط عملية التحميل ولكن أيضا تثبيته مباشرة على الجهاز دون الحاجة إلى تمريره يدويا باستخدام إكس كود أو سيديا إمباكتور.



الخطوة 3: عند انتهاء تثبيت تطبيق فيزوريك ، وسوف تحتاج الآن للذهاب من خلال عملية بسيطة نسبيا لتوثيق شهادة التطبيق. لبدء هذه العملية، شغل تطبيق الإعدادات وانتقل إلى عام> الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة (أو مجرد إدارة الجهاز في بعض الحالات).



الخطوة 4: تحديد موقع الملف الشخصي لتطبيق فيزوريك . ستلاحظ أن هناك زر Trust في منتصف هذا الملف. اضغط عليه ثم اضغط على Trust مرة أخرى .



الخطوة 5: يمكنك الآن الخروج من تطبيق الإعدادات وإطلاق تطبيق فيزوريك على الشاشة الرئيسية. و إستمتع بتجربة تسجيل الشاشة بدون قيود على جهاز IOS 10 آيفون أو إيباد! 


راجع أيضا:

. تحميل Kodi 18 Leia alpha nightly على أيفون و أيباد بدون جلبريك
. تمكين الوضع المظلم Dark Mode على IOS 11 ايفون ، ايباد
. أفضل تطبيقات العربية لمشاهدة الأفلام و المسلسلات والكرتون العربية
. تطبيق Kuaiyong على iOS 9 10 ايفون وايباد بدون جلبريك
reaction: