القائمة الرئيسية

الصفحات



تحميل Kodi 18 Leia alpha nightly على أيفون و أيباد بدون جلبريك


يمكنك الآن تحميل وتثبيت كودي 18 ليا ألفا IPA على اي فون أو آي باد. لا يلزم جلبريك لهذه الطريقة.

إذا كنت تجد نفسك في وضع يمكنك فيه تثبيت أحدث نسخة تجريبية ل كودي 18 "ليا" على جهاز آي أو إس، يمكنك اتباع الخطوات البسيطة أدناه للحصول عليه على أيفون أو آي باد. هذا التثبيت سوف يمكنك من اختبار أحدث التحسينات والإضافات على كودي. هذه النسخة مشابهة إلى حد كبير سابقتها، لكنه يأتي مع واجهة مستخدم مبسطة قليلا، فضلا عن عدد من الإصلاحات والتحسينات .

الخطوة 1: من أجل الحصول على كودي 18 ألفا على جهاز آي أو إس 10 بدون جلبريك، في الواقع ستحتاج إلى أن يكون في حيازتك ملف IPA . لحسن الحظ، يمكننا توفيره لك ، حتى تتمكن من الآن تحميل الملف من هذا الرابط .

الخطوة 2: مع ملف IPA كودي 18 في يدك،يمكنك البدأ في عملية تثبيته عبر برنامج Cydia Impactor يمكنك العثور على دليل التثبيت أدناه. وبعد تثبيت ملف IPA باستخدام الطريقة التالية، انتقل مرة أخرى إلى هذا الدليل لإكمال الخطوات التالية.

. ويندوز أو ماك [Cydia Impactor]: تثبيت تطبيقات آي أو إس بدون جلبريك

خطوة 3: مع IPA مثبت الآن على جهازك، ستلاحظ ظهور أيقونة كودي 18 على شاشة الجهاز الرئيسية، نحن بحاجة الآن الى أن نعلم آي أو إس بأن التطبيق هو من مصدر موثوق، لإجراء ذلك، شغل تطبيق الإعدادات على جهاز إفون وانتقل إلى عام> الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة. في بعض إصدارات يوس، قد يكون هذا الخيار متاحا في عام> الملفات الشخصية أو إدارة الأجهزة أو عام> إدارة الجهاز.




الخطوة 4: تحديد موقع الملف الشخصي الذي تم تثبيته ثم اضغط عليه، ثم اضغط Trust وTrust مرة أخرى. 



الخطوة 5: يمكنك الآن الخروج من تطبيق الإعدادات، حدد تطبيق كودي 18 على الجهاز، وإطلاقه كما تفعل مع أي تطبيق آخر.


reaction: