القائمة الرئيسية

الصفحات



تطبيق Kuaiyong على iOS 9 10 ايفون وايباد بدون جلبريك


يجب ان اعترف كان دعمكم كبيرا جدا في الآونة الأخيرة. خصوصا بالنسبة لدروسنا الخاصة بتثبيت تطبيقات على ايفون و أيباد بدون جلبريك، لذالك اليوم في برنامج تعليمي آخر وهذه المرة سنتعرف، على أفضل بديل ل Installous في رأيي وأنا أتحدث عن تثبيت تطبيق Kuaiyong بدون جلبريك على iOS 9 و 10

أولا سوف نتعرف عن كل الميزات الرائعة الموجودة في تطبيق Kuaiyong وكيف يعمل:
تنويه: هذه المقالة هي فقط لأولئك الناس الذين يرغبون في تثبيت التطبيقات التي إما غير متوفرة في منطقتهم أو تمت إزالتها من المتجر من قبل شركة آبل. فإذا كنت تستخدم التطبيق Kuaiyong لتحميل التطبيقات المدفوعة دون دفع ثمنها، فلا أنا ولا Altechnoe.com غير مسؤولين عن سلوكك هذا. 

ألعاب المدفوعة وتطبيقات مجانا:

Kuaiyong هو المتجر الذي يسمح لك بالحصول على ما يقرب من أي تطبيق مدفوع أو لعبة مجانا. وبطبيعة الحال هذا ينذرج ضمن فئة القرصنة، يمكن أن تحصل على التطبيقات المدفوعة والألعاب من Kuaiyong على اي فون الخاص بك مجانا، وهذا لا يعني أنه يجب عليك أن تفعل ذلك.

التطبيقات التي لم تعد متوفرة في أب ستور:

إذا كنت تبحث عن تطبيق الذي كان متوفرا في المتجر ولكن بعد ذلك لم يعد متاحا عليه، كايونغ يمكن أن يساعدك على الحصول على هذا التطبيق. على عكس متجر آبل، حيث المطورين يضطرون لدفع 100 دولار سنويا فقط للحفاظ على تطبيقاتها لان تكون متاحة للمستخدمين، Kuaiyong يسمح بالنشر المجاني للتطبيقات المطورين.

هناك طن من التطبيقات الرائعة التي تمت إزالتها من من المتجر آبل، وسوف أظهر لك كيفية استخدام متجر Kuaiyong للحصول على تلك التطبيقات على اي فون الخاص بك بدون جلبريك.


كيفية تثبيت كويونغ بدون جلبريك على iOS 9 10

للحصول على على تطبيق Kuaiyong على أجهزة IOS 9 و 10 ، لقد وجدت طريقة التي تسمح لك للحصول على تطبيق Kuaiyong بدون جلبريك وبدون استخدام الحاسوب. كل ما عليك فعله هو اتباع الدليل أدناه، .

ولقد أضفت أيضا طريقة أخرى التي تستخدم فيها ملف IPA و برنامج سيديا إمباكتور. فقط في حالة إذا توقفت هذه الطريقة عن العمل، يمكنك استخدام الطريقة الثانية المذكورة في نهاية هذه الصفحة.

1 . انقر على رابط التحميل أدناه، وسوف يأخذك مباشرة إلى تركيب كويونغ. وسوف تظهر لك شاشة منبثقة تسألك إذا كنت ترغب في تثبيته أم لا.


itms-services:/?action=download-manifest&url=https://dinfo.wanmeiyueyu.com/Data/APPINFOR/27/68/com.kuaiyong.browser/dizigui_zhouyi_com.kuaiyong.browser_0_410896cf8bd832598b790d7a174725f5_3.5.0.0.plist

2 . حدد "Install" وقم بالعودة إلى الشاشة الرئيسية على اي فون الخاص بك. و سترى تطبيق Kuaiyong قيد التثبيت.

3 . بمجرد الانتهاء من التثبيت، انتقل إلى Settings > General > Profiles، وهنا سوف تحتاج إلى توثيق "trust" ملف تعريف المطور . 





4 . الآن افتح تطبيق متجر كوايونغ من الشاشة الرئيسية والبدء في تثبيت التطبيقات المفضلة لديك .

كيفية تثبيت كويونغ بدون جلبريك على iOS 9 10 باستخدام ملف IPA

هذه طريقة أخرى لتثبيت كوايونغ. و سنستخدم ملف IPA لتطبيق و سنقوم بتمريره على أجهزة إفون أو إيباد باستخدام برنامج سيديا إمباكتور. لهذه الطريقة، سنحتاج إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل ويندوز ، وستحتاج أيضا إلى معرف أبل Apple ID صالح للعمل. 

. سنحتاج أحدث إصدار من إيتونس Itunes مثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

. سوف تحتاج إلى أحدث إصدار من برنامج سيديا إمباكتور Cydia Impactor .
 

. سوف تحتاج إلى تحميل ملف Kuaiyong ipa على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والذي ستجد رابطه أدناه .

. أخيرا بالتأكيد سوف تحتاج أيضا كابل لتوصيل اي فون الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر
 
1 . أولا وقبل كل شيء يجب تحميل ملف التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من الرابط التالي.

http://bit.ly/2pHBmGh

2 . الآن افتح برنامج سيديا امباكتور Cydia Impactor على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وربط اي فون وجهاز الكمبيوتر باستخدام الكابل .

3 . تأكد من أن جهاز الكمبيوتر تعرف على ايفون الخاص بك  كما هو موضح في الصورة أدناه. إذا كان جهاز الكمبيوتر لا يتعرف على اي فون ، تأكد من أن لديك أحدث إصدار من اي تيونز مثبت على جهاز الكمبيوتر .


4 . بمجرد أن ان يتعرف جهاز الكمبيوتر على ايفون، ببساطة اسحب ملف IPA الذي قمت بتحميله وإسقاطه على نافذة برنامج

5 . ثم  قم بإدخال معرف أبل الخاص بك. يمكنك إدخال أي معرف أبل صالح. 


6 . بعد ذلك، انتظر حتى يكتمل التثبيت.

7 . بمجرد الانتهاء من التثبيت، افصل اي فون الخاص بك من الكمبيوتر وانتقل إلى
 Settings > General > Device management > Trust the profile 
وهنا سوف تحتاج إلى تحديد معرف أبل الذي استخدمته في برنامج Cydia Impactor


8 . وبمجرد توثيق معرف أبل الخاص بك و سيعمل تطبيق Kuaiyong على اي فون الخاص بك بدون جلبريك .

الى هنا نكون قد انتهينا من هذا البرنامج التعليمي السريع حول كيفية تثبيت كويونغ على اي فون بدون جلبريك علىIOS 9 10 وما فوق. وأظهرت لك طريقتين مختلفتين للتثبيت فقط في حالة إذا توقف واحد عن العمل يمكنك استخدام الطريقة الأخرى. إذا وجدت هذا البرنامج التعليمي كان مفيدا لك تأكد من مشاركته مع الآخرين 
reaction: