أخبار الإنترنت
recent

إعلانات

تحذير لمستخدمي كودي : مستودع فيوجن و إضافات TVAddons.ag أصبحت تشكل مخاطر أمنية

مستخدمين كودي، هل لديك مستودع فيوجن و إضافات TVAddons.ag لا تزال مثبتة على كودي الخاص بك؟ إذا كان الأمر كذلك، فيجب أن تقوم بإزالتها الآن لأنها تشكل خطرا أمنيا بعد توقف منصة TVAddons. وهنا التفاصيل على ذلك.

كل الجدل بشان قانونية برنامج كودي والاستخدامات غير القانونية له علي مدي الأشهر القليلة الماضية لم ينتهي بعد توقف المنصة الأكبر لإضافات كودي TVAddons. مازال هناك مطوري ينشئون إضافات جديدة .



مع وجود الكثير من المحتوى الغير القانوني متاح عن طريق تلك الإضافات، بما في ذلك الأحداث الرياضية المباشرة ومحتوى الفيديو، هي فقط مسألة وقت قبل أن تحجز عليهم السلطات . وهو ما يحدث الآن، فقد برز خطر أمني جديد بعد أن تبين أن مجالا بارزا على شبكة الإنترنت مملوكا الآن لمكتب محاماة كندي.

إن منصة TVAddons الشهيرة هي في وسط دعوى قضائية من خلال محكمة في ولاية تكساس، وكجزء من هذه العملية أصبح من الواضح أن نطاقات تفادونس، TVAddons.ag و Offshoregit.com، مملوكة الآن من قبل مؤسسة قانونية في كندا.

إعلان
 
في حين أن هذا لا يثير على الفور أي إنذار، لكن قد يقوم أي شخص آخر و يشتري هذه النطاقات في المستقبل، لاستخدامها في مجموعة متنوعة من الأفعال الشائنة. ومع عدد لا يحصى من أجهزة كودي ربما لا تزال تحاول الاتصال بتلك النطاقات في محاولة لتحميل تحديثات الإضافات، في حين  أن مكتب المحاماة من غير المرجح أن يفعل ذلك .


من الواضح أن هذه النطاقات تم السيطرة عليها و تم تمريرها إلى مكتب المحاماة كجزء من العملية القانونية الجارية في محكمة ولاية تكساس. ولكن نحن نوصي وبشدة بإزالة مستودع فيوجن وجميع الإضافات المتعلقة به درءا لأي مخاطر أمنية قد تسببها  .
Streaming

Streaming


إعلانات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.