أخبار الإنترنت
recent

المكتبة الرائدة لإضافات كودي غير رسمية TvAddons توقفت تماما







TvAddons المكتبة الرائدة لإضافات كودي غير رسمية ، قد اختفت تماما وبشكل غامض. حيث توقف نطاق الموقع وجميع النطاقات المرتبطة به ومن بينها طبعا سورس فيوجن  وقبل بضع ساعات اختفت صفحة تفادونس على الفيسبوك تماما. ومن غير الواضح لماذا اتخذ هذ الإجراء الجذري، ولكن منذ رفع دعوى ضد TvAddons الأسبوع الماضي، أصبح البعض يخشى الأسوأ.

في الأسبوع الماضي أعلن عن توقف إضافة ZEM TV بعد رفع دعوى قضائية ضدها في محكمة اتحادية في ولاية تكساس. ومنذ ذلك الحين أصبح مجتمع مطوري كودي في حالة من الاضطراب. حيث قررت العديد من الإضافات كودي الشعبية التوقف نهائيا، والآن يبدو أن منصة TvAddon نفسها في ورطة كذلك.


TvAddons هي واحدة من أكبر مستودعات وإضافات كودي ، وكثير منها يسمح للمستخدمين بمشاهدة المحتوى المقرصن. وقد نما الموقع بشكل كبير في السنوات الأخيرة حيث اقترب من 40 مليون مستخدم في شهر مارس.

ولكن منذ يوم أمس، لم يعد بإمكان المستخدمين من الدخول إلى الموقع أو إستخدام سورس فيوجن. بدون سابق إنذار أو تفسير لذالك، وتوقف اسم النطاق عن الاستجابة. وتمت إزالة إدخالات نظام أسماء النطاقات مما يعني أنه لم يعد بإمكان المستخدمين الوصول إليه.

أولئك الذين يحاولون الوصول إلى الموقع إما سيحصلون على رسالة خطأ في المتصفح، أو تتم إعادة توجيههم إلى صفحة مسجل اسماء النطاقات (في بعض الحالات لا يزال بعض المستخدمين بإمكانهم رؤية الموقع في بعض الدول ).

في الوقت الحالي،ليس هناك شيئ واضح واضح من قام بإزالة النطاق ولماذا. قد تكون شركة الاستضافة قد اتخذت هذا الإجراء، وقد تكون المنصة نفسها قد فعلت ذلك أيضا.


المصدر


Streaming

Streaming

يتم التشغيل بواسطة Blogger.