أخبار الإنترنت
recent

إعلانات

شركة الأقمار الصناعية Dish Network توقف إضافة كودي ZEM TV لإنتهاكها حقوق الطبع والنشر


في وقت سابق اليوم، نشر موقع TorrentFreak مقال عن رفع شركة الأقمار الصناعية والبث الإذاعي Dish Network دعوى قضائية ضد إضافة كودي ZEM TV  و منصة TVAddons.ag. وتتهم الشكوى ZEM TV بالتعدي على حقوق التأليف والنشر وذالك لتوفيرها قنوات تلفزيونية مقرصنة . وكذا تحميل المسؤولية أيضا على موقع TVAddons.ag المسؤول عن توزيع هذه الإضافة .

المزيد والمزيد من الناس في السنوات الأخيرة بدأت في استخدام كودي كمشغل وسائط لمشاهدة محتوى الفيديو على أجهزة التلفاز الخاصة بهم. في حين أن برنامج كودي هو منصة محايدة تماما لكن بفضل نظام الإضافات الذي يعتمده ،يمكن إضافة إضافات طرف ثالث يمكن تحويل كودي إلى مركز للقرصنةو الوصول إلى الأفلام والبرامج التلفزيونية وقنوات البث التلفزيوني عبر الانترنت مجانا .

اعلان
هذه الإضافات هي منافسة مباشرة لمقدمي خدماث البث التلفزيوني، مثل Dish Network في الولايات المتحدة، التي رفعت دعوى قضائية في محكمة في تكساس الاتحادية في أواخر الأسبوع الماضي. وتدعي الشكوى أن إضافة ZEM TV هي الهدف الرئيسي والتي تسمح للمستخدمين بمشاهدة مجموعة متنوعة من القنوات غير مرخصة .

وبدوره موقع Tvaddons "يقول أن إضافة ZEM TV قد أزيلت بالفعل قبل رفع هذه الدعوى بسبب مشاكل فنية، وانها لن تعود مرة أخرى" .


هذه الدعوى ضد ZEM TV  و TVAddons.ag هي الأولى من نوعها في الولايات المتحدة لذالك من المتوقع أن يتم مراقبة هذه المنصة وكذا المنصات المشابهة ل TVAddons التي توزع هذه الإضافات عن كثب من قبل أصحاب الحقوق الطبع والنشر الآخرين.
Streaming

Streaming


إعلانات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.