القائمة الرئيسية

الصفحات



تحميل تطبيق موفيز MovieBox++ على آيفون و أيباد بدون جلبريك


اليك كيفية تحميل وتثبيت تطبيق MovieBox++ على آيفون و أيباد التي تعمل بنظام التشغيل إي أو إس 10 بدون جلبريك .

إذا كنت من محبي ، أو تذكر ، التطبيق الأصلي موفيز بوكس، ثمت احتمال أنك سوف تكون محبا كبيرا لتطبيق موفيز بوكس + + ، الذي هو أساسا نفس التطبيق ولكن بميزات أكثر. مثل غالبية تطبيقات "+ +" التي قمنا بإستعراضها سابقا ، تطبيق موفيز بوكس + + يقدم نفس مايقدمه التطبيق الأصلي ويجلب بعض من الميزات الجديدة .



إذا كنت تملك اي فون يعمل بنظام التشغيل إي أو إس 10  ، وتريد الحصول على تطبيق موفيز بوكس + + ، يمكنك بالطبع يكفي فقط متابعة خطوات التثبيت البسيطة أدناه.
الخطوة 1: أولا وقبل كل شيء ، أنت في حاجه إلى ان يكون في حوزتك ملف موفيزبوكس + + ipa. لا تقلق يمكنك الحصول عليه من هنا.

الخطوة 2: الآن ، لديك ملف موفيزبوكس + + ipa ، وأنت في حاجة لتثبيته علي الجهاز الخاص بك،يمكنك البدأ في عملية تثبيته عبر برنامج Cydia Impactor ستجد دليل التثبيت في الرابط أدناه. وبعد تثبيت ملف IPA باستخدام برنامج Cydia Impactor، انتقل مرة أخرى إلى هنا  لإكمال الخطوات التالية.

. ويندوز أو ماك [Cydia Impactor]: تثبيت تطبيقات آي أو إس بدون جلبريك

خطوة 3: الآن بعد تثبيت ملف IPA على جهازك، ستلاحظ ظهور أيقونة MovieBox++ على شاشة الجهاز الرئيسية، نحن بحاجة الآن الى أن نعلم آي أو إس بأن التطبيق هو من مصدر موثوق، لإجراء ذلك، شغل تطبيق الإعدادات على جهاز إفون وانتقل إلى عام> الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة. في بعض إصدارات يوس، قد يكون هذا الخيار متاحا في عام> الملفات الشخصية أو إدارة الأجهزة أو عام> إدارة الجهاز.




الخطوة 4: تحديد موقع الملف الشخصي الذي تم تثبيته ثم اضغط عليه، ثم اضغط Trust وTrust مرة أخرى. 



الخطوة 5: الآن يمكنك الخروج من إعدادات التطبيق ، وتحديد تطبيق موفيز بوكس + + ، وإطلاقه كما تفعل مع أي تطبيق آخر.


reaction: