القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل تطبيقات التلفزيون الذكي Samsung, LG, Sony والمزيد يجب على الجميع استخدامها


والآن بعد أن جلبت أجهزة التلفزيون الذكية الإنترنت إلى غرفة المعيشة ، حان الوقت لإلقاء نظرة على العمود الفقري لـ الإنترنت في التلفزيون الذكي وهي التطبيقات . تشبه تطبيقات الهواتف الذكية ، وتشكل نصف ما سيتم استخدامه في التلفزيون (النصف الآخر ، بالطبع ، هو التلفزيون التقليدي). التطبيقات تندرج ضمن عدة فئات . مثل ألعاب الفيديو : هناك تطبيقات ألعاب يمكنك الوصول إليها مباشرةً من التليفزيون ، دون الحاجة إلى وحدة تحكم . مشغل فيديو : مع تطبيقات مخصصة لبث الأفلام والعروض التلفيونية. يتم الوصول إلى كل شيء من خلال التلفزيون مباشرة.

بالطبع ، عندما نتحدث عن تطبيقات فيتبادر الى ذهننا التطبيقات المعتادة مثل فيسبوك و تويتر و يوتيوب المتوفرة لمعظم أجهزة التلفزيون الذكية. يمكنك البحث أو التصفح والوصول إلى حساباتك ،في ما يلي نظرة عن قرب على بعض من أفضل تطبيقات التلفزيون الذكي من سامسونج و إل جي وفيزيو وغيرها التي ستجعل من أجهزة التلفزيون الذكية منتجًا فريدًا ومن المحتمل أن يكون ضروريًا.



إقرأ أيضا : أفضل أجهزة تي في بوكس لتحويل أي تلفاز تقليدي الى تلفاز ذكي 



1 . Netflix 


تطبيق Netflix ، وهو عنصر مشترك في كل تلفزيون ذكي تقريبًا ، وهو جوهر ما صُمّمت أجهزة التلفزيون الذكية من أجله ، مما يؤدي إلى إنشاء نظام ترفيه أبسط وأسرع وأكثر مباشرة. باستخدام Netflix على التلفزيون الذكي ، يمكنك مشاهدة الأفلام أو العروض التليفزيونية يمكنك البحث في جميع الأفلام أو تصفحها. تتوفر الخدمة من خلال إشتراك شهري و يمكنك الحصول على الشهر الأول مجانا


2 . Shahid 

 

تطبيق  SHAHID هي خدمة تابعة لشبكة MBC وهي خدمة المشاهدة الأولى حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط و التي تقدم لك أضخم المسلسلات والبرامج من مختلف القنوات في أي مكان وفي أي وقت تريد . البرامج التلفزيونية والمسلسلات التي يتم تحديثها بشكل يومي مع عدد كبير من الحلقات بدون أية عوائق بسبب المكان أو التوقيت. لن تزعجك سرعة الإنترنت، مهما كانت ، سوف تتكيف جودة صورة الفيديو بحسب السرعة التي لديك، ولن تزعجك سرعة التحميل .


3 . Amazon Instant Video



هذا هو أساسًا متجر DVD لأمازون عبر الإنترنت. يمكنك شراء الأفلام إلى حسابك وبثها مباشرة إلى التلفزيون الذكي الخاص بك في غضون دقائق. هناك أيضًا خيارات تأجير ، والتي تتيح لك الوصول إلى فيلم لمدة تصل إلى شهر. يعتمد هذا على التلفزيون الذي تحصل عليه ، ومدى جودة اتصال الإنترنت لديك. إذا كان لديك حساب في Amazon ، فلا شك في أن هذا سيكون أحد أفضل تطبيقات .


4 . Playstation Now 



اختيارنا المقبل يختلف قليلا عن خدمات البث الأخرى على هذه القائمة. Playstation Now هو التطبيق الذي يسمح لك بلعب مجموعة متنوعة من ألعاب بلاي ستيشن 3 على جهاز التلفزيون.

إذا كنت تعتقد أن المعالج في تلفزيون الخاص بك لا يمكن أن يتعامل مع لعبة ضخمة مثل Assassin's Creed II، لاتقلق. الطريقة التي يدير التطبيق بهالاهذا هو من خلال تدفق اللعبة مباشرة من خوادم سوني. الألعاب المختارة يمكن أن تقوم كجزء من خطة الاشتراك الشهري، في حين أن البعض الآخر يمكن أن تكون مستأجرة لمدة من الزمن تتراوح بين بضع ساعات إلى شهر كامل.


5 . YouTube 

 

كان يوتوب هو المكان المناسب لمشاهدة أشرطة فيديو الهواة ، ولكن في السنوات الأخيرة أصبح الموقع مضيفا كبيرا لمجموعة من المحتوى العالي الجودة، من المسلسلات التلفزيونية الى الأفلام والبرامج الوثائقية والموسيقى و أكثر من ذالك .

مئات القنوات الرسمية التي ستوفر لك طن من المحتوى لمشاهدته على تلفزيون سامسونغ الخاص بك . فقط ابحث وستجد ماسيفاجئك .


6 . Dailymotion 



الموسيقى والسينما والتلفزيون، مضحك، أخبار، الرياضة ... الوصول الى الملايين من المحتوى ومقاطع الفيديو من موقع دايليموشون على تلفزيون الخاص بك. بحث وتصفح ومشاهدة، والحصول على إمكانية الوصول المباشر إلى الحسابات الخاصة بك أو المفضلة لديك، ومشاهدة مجموعة مختارة من أفضل أشرطة الفيديو .


7 . DMI Player


بث مباشر ل (تلفزيون دبي، سما دبي، نور دبي، دبي وان، دبي الرياضية، دبي راسينغ) تطبيق مؤسسة دبي للإعلام  تضم شركة دبي للإعلام عددا من القنوات الإذاعية والتلفزيونية بما في ذلك: تلفزيون دبي، صحيفة البيان، سما دبي، دبي وان، دبي سبورتس، دبي راسينغ، نور دبي راديو وتلفزيون، الإمارات اليوم، الإمارات 24 | 7 ، . 
وتعمل مختلف القنوات التلفزيونية والإذاعية والصحفية على توفير مواد ذات جودة عالية وفقا لاختصاصها ووفقا لاستراتيجية شاملة لتلبية تطلعات جميع شرائح الجمهور في مختلف الفئات والأعمار.


8 . Vimeo 



تطبيق موقع Vimeo.com الذي يستضيف أشرطة الفيديو ذات جودة العالية ومشاهدتها هنا، جنبا إلى جنب مع الآلاف من الأعمال الملهمة الأخرى من المبدعين الموهوبين.أنت على وشك الدخول إلى عالم رائع على تلفزيون سامسونغ الخاص بك .


9 . Plex 




تطبيق بليكس يسمح لك لاستخدام جهاز تلفاز الخاص بك لتصفح وتشغيل ملفات الفيديو الخاصة بك باستخدام Plex Media Server المثبت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ماك أو بيسي أو لينكس. التجربة مذهلة بصريا، واجهة سهلة الاستخدام على جهاز التلفزيون.


10 . ICFLIX
 

هذا التطبيق يجلب الإثارة من هوليوود، بوليوود وجازوود (المحتوى العربي) إلى التلفزيون الذكي سامسونج الخاص بك. مشاهدة الآلاف من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والأفلام الوثائقية والرسوم المتحركة ،خدمة تدفق هوليوود متوفرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. لست عضوا في ايس فليكس؟ قم الاشتراك الآن وابدأ الآن !

11 . Spotify

قد لا يكون جهاز التلفزيون هو الجهاز المعتاد الخاص بك لتشغيل الموسيقى ، ولكن مع تثبيت تطبيق Spotify فإن الشاشة الكبيرة سوف تهز الحفلة. يمكن لأي شخص استخدام ميزة الراديو ، ومن خلال حساب مجاني ، يمكنك البث من خلال كتالوج الذي يضم أكثر من 20 مليون أغنية.

12 . Skype





يجعل تطبيق Skype الأشخاص البعيدين عنك وجهاً لوجه على شاشة تلفزيون كبيرة يمكن أن تشعر أنهم في الغرفة معك.

13 . Angry Birds




هل تلعب لعبة Angry Birds بشكل جيد ، فإن شاشة التلفزيون الكبيرة هي طريقة رائعة لمساعدة الطيور على الانتقام من تلك الخنازير الغادرة.

14 . TuneIn




توفر TuneIn للمستخدمين فرصة الاستماع إلىالراديو عبر الإنترنت والاستماع إلى موسيقى و البرامج الحوارية. تستضيف أكثر من 100،000 محطة إذاعية وأكثر من أربعة ملايين على البودكاست والبرامج عند الطلب. الاستماع مجاني.

إقرأ أيضا : أفضل أجهزة Smart Tv لعام 2018


reaction: