القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل إضافات تطبيق Stremio لعام 2018


في الأشهر الأخيرة حصل تطبيق ستريميو على شهرة واسعة  كأول بديل عملي لتطبيق الميديا كودي. البرنامج سريع وسهل الاستخدام، ويدعم مجموعة واسعة ومتنوعة من إضافات طرف ثالث. من خلال تثبيت هذه الإضافات يمكنك توسيع قدرات تطبيق ستريميو الافتراضي لتشمل كل شيء من مشاهدة التورنت إلى نيتفليكس إلى يوتيوب . أدناه سوف نلقي نظرة على بعض من أفضل إضافات تطبيق ستريميو لعام 2018!

ستريميو هو منصة رائعة للأفلام والبرامج التلفزيونية. البرنامج يعمل على مجموعة كبيرة ومتنوعة من المنصات، بما في ذلك ويندوز، ماك، آي أو إس، واندرويد. هذا يعني أنه يمكنك مشاهدة أي شيئ على الهاتف الذكي ومن ثم التحول إلى جهاز الكمبيوتر وإكمال ماكنت تشاهده حيث توقفت.بالإضافة الى الواجهة الافتراضية لـ ستريميو مرنة ودعم ممتاز للمجتمع


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ستريميو وكيفية تحميله، تحقق من دليلنا حول كيفية تحميل ستريميو. إذا قمت بتثبيت التطبيق  على جهازك، قم بالعودة الى هنا للحصول على بعض من أفضل الإضافات 

أساسيات إضافات ستريميو

إضافات ستريميو هي بسيطة بشكل لا يصدق، يمكن القول أنها أبسط من إضافات كودي. يمكنك تثبيتها من الويب أو عن طريق لصق الرابط الخاص بها في واجهة ستريميو. بعد تثبيتها، يتكامل المحتوى الذي تدمجه بسلاسة مع تخطيط ستريميو الرئيسي.

كيفية تثبيت إضافات ستريميو ؟

تنقسم إضافات ستريميو إلى فئتين : الإضافات الرسمية وإضافات طرف ثالت الخارجية . في الوقت الراهن، عناوين بسيطة تفصل المحتوى الذي تم اعتماده من الإضافات الرسمية والإضافات الخارجية . على الرغم من أن هناك فرق بسيط جدا بين الاثنين. كلاهما يتم تثبيته بنفس الطريقة، وكلاهما يتفاعل مع التخطيط الرئيسي لتطبيق ستريميو.

لتثبيت أي إضافة ستريميو، كل ما عليك القيام به هو العثور على عنوان رابط المستودع . ستبدو عناصر الرابط مختلفة حسب المكان الذي تتم فيه استضافة المستودع، ولكن يجب أن تبدو الروابط بالشكل التالي:


    http://juan.stremioaddons.space/stremio/v1

لاحظ أن تطبيق ستريميو في نهاية المطاف. عند النقر على رابط من هذا القبيل، ينقلك إلى شاشة التثبيت مباشرة مثل الشاشة المعروضة أدناه. هذا إذا كان لديك ستريميو متبث على جهازك مسبقا ، حيث يمكنك ببساطة النقر فوق الزر "تثبيت" لإضافته. 


طريقة أخرى لتثبيت الإضافات هو لصق عنوان الرابط مباشرة في تطبيق ستريميو. وللقيام بذلك، افتح متصفح الويب وابحث عن عنوان رابط الإضافة كما هو موضح أعلاه. قم بنسخه، ثم تشغيل تطبيق ستريميو. انقر على أيقونة في الزاوية اليمنى في أعلى الشاشة لعرض مكتبة الإضافات. مرر إلى الأسفل وسترى مربع بعنوان "مستودعات الإضافة" “add-on repositories“ . الصق عنوان الرابط هنا، وانقر على "إضافة"!

كيف تعمل الإضافات ؟

الإضافات المثبتة تسحب المحتوى وتبثه مباشرة في تطبيق ستريميو . ليس عليك إطلاقها كل مرة بشكل منفصل عندما تريد مشاهدة المحتوى ، بدلا من ذلك، تم بناء تطبيق ستريميو لتقديم المحتوى بشكل سهل وبسيط.

عندما تريد مشاهدة فيلم أو مسلسل، ببساطة قم بتشغيل ستريميو، انقر على علامة التبويب "اكتشاف"، ثم اكتب شيئا تريد مشاهدته في مربع البحث. سوف يقوم ستريميو بالبحث في جميع المصادر للبحث عن طلبك بما في ذالك المصادر الرسمية أو مصادر إضافات طرف ثالت . ستريميو سيقوم بعرض قائمة من المصادر بما في ذلك خيارات الشراء من البائعين مثل اي تيونز، وأمازون فيديو، وجوجل بلاي، فضلا عن المصادر المجانية. ببساطة اختر ماتحب ، وانقر فوق تشغيل وابدأ بالإستمتاع بالمشاهدة .

في بعض الأحيان لن يتمكن ستريميو من العثور على مصدر لفيلم أو برنامج تلفزيوني تطلبه. في هذه الحالة، لن تظهر أي مصادر . ستتمكن بدلا من ذلك من زيارة صفحة الإضافات مباشرة، مما يساعدك على العثور على المزيد من الإضافات لتثبيتها والعثور على المحتوى الذي تبحث عنه.

هل إضافات ستريميو  آمنة ؟

واحدة من مزايا تجربة تطبيق ستريميو هو أن الإضافات هي أكثر أمانا بكثير من إضافات أخرى منافسة حتى مع تطبيق كودي.و الإضافات الرسمية والمثبتة مسبقا هي أيضا آمنة بشكل لا يصدق، حيث تمت الموافقة عليها من قبل فريق ستريميو .

ومع ذلك، فإنه ليس من الممكن دائما التحقق من جميع الإضافات وخصوصا الخارجية منها . وبما أن الكثير من هذه الإضافات يتم تطويرها من قبل أفراد دون رقابة، فمن الممكن أن يتمكنوا من الحصول على محتوى غير قانوني أو مقرصن . لذالك نحن لسنا مسؤولين عن ما تقرر القيام به عبر محتوى هذه المقالة. ونحن لا ندعم القرصنة ولا نشجعها.

أفضل إضافات ستريميو لعام 2018

ستريميو يأتي مع حفنة من الإضافات المفيدة بشكل مدهش المثبتة مسبقا. يمكنك تتبع الأماكن التي يمكنك من خلالها شراء الأفلام أو الحلقات التي تبحث عنها، والحصول البيانات الوصفية، وحتى دمج الخدمات المجانية مثل يوتوب . عن طريق تثبيت إضافات المجتمع.

لتثبيت أي من الوظائف الإضافية أدناه، ما عليك سوى النقر على رابط الإضافة أو نسخ عنوان الرابط واتباع الإرشادات الواردة في قسم "كيفية تثبيت إضافات ستريميو " 


 1 . FilmOn.TV VOD


تصف خدمة فيلمون نفسها كمجمع بث بديل. حيث يجمع كل شيء من البث المباشرالى محتوى الفيديو حسب الطلب . إضافة فيلمون هي أفضل خيار إن أردت البحث عن شيء جديد وفريد من نوعه

رابط إضافة فيلمون:

     http://filmon.strem.io/stremioget/stremio/v1



2 . Juan Carlos


إذا قمت بتثبيت هذه الإضافة لوحدها فقط فستكون كل ماتحتاجه ،إضافة  خوان كارلوس مفيدة بشكل لا يصدق تجلب المحتوى من مجموعة كبيرة من المصادر، وتوفر وصلات بديلة لكثير من المحتوى الأكثر شعبية. كالأفلام والمسلسلات التلفزيونية. مرة واحدة يتم تثبيت إضافة خوان كارلوس ، كل ما عليك القيام به هو البحث عن المحتوى الذي تريد مشاهدته، وإذا كان هناك مصدر مجاني له سوف يكون متاح على الشريط الجانبي.

رابط إضافة Juan Carlos:

     http://juan.stremioaddons.space/stremio/v1

 

3 . YouTube


يوتوب هو منصة ترفيهية. نعم، هناك ملايين من مقاطع الفيديو التي تتم إضافتها كل يوم،إضافة يوتوب على ستريميو تتيح لك تكامل المحتوى مثل الإضافات الأخرى، ولكنها يضيف أيضا قسم القنوات حيث يمكنك تصفح محتوى القنوات . 

رابط إضافة يوتوب:

     http://channels.strem.io/stremioget/stremio/v1


4 . WatchHub


إضافة رسمية تقوم البحث عن المحتوى في مواقع متعددة في وقت واحد. و سيتم عرض قائمة من خيارات الشراء أو الإيجار على اليمين من خدمات مثل أمازون و غوغل بلاي، اي تيونز ،فاندانغو وفودو. إذا كان الفيلم لا يزال في القاعات السينمائية، هناك حتى وصلة لشراء التذاكر!

رابط إضافة WatchHub:

     http://guidebox.strem.io/stremioget/stremio/v1
 

  5 . RARBG


تلقت مواقع التورنت الشعبية عدة ضربات انتهت بإغلاق مواقع مثل خليج القراصنة وكيكاس تورنت . لكن مازال موقع RARBG يتمتع بمجتمع ثابت من القائمين على التحميل والمشاركين حيث يتم الحفاظ على التورنت على قيد الحياة وبشكل جيد. و بفضل إضافة RARBG لستريميو سيمنك سحب المحتوى من الموقع ومشاهدته تماما مثل خدمة البث. لا حاجة لـ لتحميل أولا

رابط إضافة RARBG :

     http://rarbg.chapu.is/stremioget/stremio/v1
 

ستريميو اكتسب شهرة كبديل لتطيق كودي وكمنصة بث ذات كفاءة عالية . كما أن المنصة الآن تضيف المزيد والمزيد من المطورين الذين سوف يصممون أحدث وأفضل الإضافات يمكن للمجتمع الإستمتاع بها. تأكد من التحقق مرة أخرى في هذه القائمة للحصول على تحديثات جديدة و مثيرة!

reaction: